ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي

27 يناير 2020 الساعة 12:25 صباحا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي

هانى عصام و مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
انتزع ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني عقب الفوز على بلد الوليد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.
أحرز ناتشو رودريجيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بعد عرضية رائعة من الألماني توني كروس قبل أن يحولها ناتشو برأسه رائعة على يمين حارس بلد الوليد.
ارتفع رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة منتزعا صدارة الترتيب من برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.
وتوقف رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.
 
نابولي يسقط السيدة العجوز 
 
 أهدر يوفنتوس فرصة التحليق بعيدا في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما تلقى خسارة موجعة بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه نابولي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين.
وأهدر يوفنتوس، الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، فرصة توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إنتر بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة، ليظل متقدما بفارق ثلاث نقاط على الفريق الملقب صاحب المركز الثاني.
في المقابل، وضع نابولي حدا لنتائجه المخيبة في المسابقة، بعدما أنهى مسلسل هزائمه الذي استمر في مبارياته الثلاث الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر.
وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، على عكس الشوط الثاني الذي اتسم بالإثارة حتى اللحظات الأخيرة.
وبادر البولندي بيوتر زيلينسكي بالتسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 63، قبل أن يضيف زميله لورينزو إنسيني الهدف الثاني في الدقيقة 86، غير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أشعل اللقاء من جديد، بتسجيله هدف تقليص الفارق ليوفنتوس في الدقيقة 90.
وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني إثارة بالغة، بعدما حاول يوفنتوس إدراك التعادل ولكن دون جدوى، ليمنح هذا الفوز الثمين لنابولي قبلة الحياة لمدربه جينارو جاتوزو، الذي تعالت الأصوات المطالبة بإقالته في ظل سوء نتائج الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.
نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز  على ليل 
سجل المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا هدفين ليقود فريقه باريس سان جيرمان إلى خطوة جديدة للأمام في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي بفوزه الثمين بهدفين دون رد على مضيفه ليل في مباراتهما اليوم الأحد بالمرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وقفز ليون إلى المركز الخامس في جدول البطولة بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على تولوز في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز بوردو على مضيفه نانت بهدف دون رد.
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع مارسيليا صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط وتجمد رصيد ليل عند 31 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.
وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله نيمار في الدقيقة 28 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .
ورفع ليون رصيده إلى 32 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام نانت وتجمد رصيد تولوز عند 12 نقطة في المركز العشرين الأخير بعدما مني بالهزيمة الحادية عشرة على التوالي في المسابقة.

اخبار الزمالك

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

رقم يبشر محمود علاء قبل قمة السوبر في الإمارات

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي غدا الخميس بالسوبر المحلي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي.ويخوض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المباراة متسلحا برقم مميز حققه في بطولة السوبر المحلي.رغم خوض علاء لمباراة

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

رسميًا | حمدي النقاز يرتدي القميص الأبيض من جديد

هاني عصام   أعلن أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توقيعه لأحد الأندية  في ليتونيا.ونشر ميم عبر حسابه على تويتر صور الصفقة وكتب: رسميا حمدي النڤاز يوقع لستة اشهر مع نادي سودوفا suduva بطل ليتوانيا لثلاث

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

أخبار الزمالك يكشف موعد ظهور لجنة الكرة بالزمالك

هاني عصام تنتظر لجنة الكرة بالزمالك الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لبدء مهام العمل الرسمي، بعد الاتصالات التي قام بها فاروق جعفر نجم الفريق السابق والمكلف من الإدارة بالتنسيق مع حازم إمام وحسن شحاتة وأيمن يونس للانضمام للجنة الكرة ووضع الترتيبات الأخيرة.ويجتمع

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | رسالة نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

هاني عصام   تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع لاعبيه وطلب منهم عدم التفكير في لقاء الترجي التونسي الأخير وطي تلك الصفحة تمامًا وتوقف الاحتفالات. وشدد المدرب على لاعبيه بضرورة خوض لقاء السوبر المحلي وكأن الفريق لم يحقق أي لقب

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور ويكشف مديونيات الزمالك بالأرقام وتهديد الكاف

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور ويكشف مديونيات الزمالك بالأرقام وتهديد الكاف

هاني عصام   وجه ممدوح عباس رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر وسائل الاعلام نصها  " كفاية كذب وافتراءات ..الي متى تتوقف عن خلط الحق بالباطل "جاء ذلك في بيان صحفى من المكتب الاعلامى لرجل الاعمال ممدوح عباس .وتضمن البيان رد رسمى من ممدوح عباس

الزمالك في الصحف

بعد الخسارة أمام أتليتكو | صحف انجلترا تفتح النار على محمد صلاح
صدمة مزدوجة للترجى قبل لقائى الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا
شاهد .سقوط ليفربول فى اسبانيا وصدمة لصلاح  .وفوز بروسيا
خوليت يقصف جبهة صلاح ويشيد بثنائى الريدز
المزيد