أخر الاخبار

 

ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي

27 يناير 2020 الساعة 12:25 صباحا
ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابول


هانى عصام و مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
انتزع ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني عقب الفوز على بلد الوليد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.
أحرز ناتشو رودريجيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بعد عرضية رائعة من الألماني توني كروس قبل أن يحولها ناتشو برأسه رائعة على يمين حارس بلد الوليد.
ارتفع رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة منتزعا صدارة الترتيب من برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.
وتوقف رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.
 
نابولي يسقط السيدة العجوز 
 
 أهدر يوفنتوس فرصة التحليق بعيدا في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما تلقى خسارة موجعة بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه نابولي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين.
وأهدر يوفنتوس، الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، فرصة توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إنتر بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة، ليظل متقدما بفارق ثلاث نقاط على الفريق الملقب صاحب المركز الثاني.
في المقابل، وضع نابولي حدا لنتائجه المخيبة في المسابقة، بعدما أنهى مسلسل هزائمه الذي استمر في مبارياته الثلاث الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر.
وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، على عكس الشوط الثاني الذي اتسم بالإثارة حتى اللحظات الأخيرة.
وبادر البولندي بيوتر زيلينسكي بالتسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 63، قبل أن يضيف زميله لورينزو إنسيني الهدف الثاني في الدقيقة 86، غير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أشعل اللقاء من جديد، بتسجيله هدف تقليص الفارق ليوفنتوس في الدقيقة 90.
وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني إثارة بالغة، بعدما حاول يوفنتوس إدراك التعادل ولكن دون جدوى، ليمنح هذا الفوز الثمين لنابولي قبلة الحياة لمدربه جينارو جاتوزو، الذي تعالت الأصوات المطالبة بإقالته في ظل سوء نتائج الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.
نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز  على ليل 
سجل المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا هدفين ليقود فريقه باريس سان جيرمان إلى خطوة جديدة للأمام في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي بفوزه الثمين بهدفين دون رد على مضيفه ليل في مباراتهما اليوم الأحد بالمرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وقفز ليون إلى المركز الخامس في جدول البطولة بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على تولوز في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز بوردو على مضيفه نانت بهدف دون رد.
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع مارسيليا صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط وتجمد رصيد ليل عند 31 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.
وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله نيمار في الدقيقة 28 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .
ورفع ليون رصيده إلى 32 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام نانت وتجمد رصيد تولوز عند 12 نقطة في المركز العشرين الأخير بعدما مني بالهزيمة الحادية عشرة على التوالي في المسابقة.

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد