احمد الأحمر يتحدث عن فوز منتخب اليد بكأس أفريقيا

27 يناير 2020 الساعة 11:47 مساء
احمد الأحمر يتحدث عن فوز منتخب اليد بكأس أفريقيا

مهاب ممدوح
كشف أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك العوامل التي جعلت الفراعنة يحصدون لقب كأس أمم إفريقيا لكرة اليد بالفوز على تونس في المباراة النهائية. 
قال أحمد الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: "هناك تجاهل كبير من الإعلام الرياضي للألعاب الأخرى، يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر من ذلك، كرة اليد اللعبة الشعبية الثانية لذلك يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر من الإعلام الرياضي كنا ننتظر أن يتم إذاعة جميع المباريات". 
وحول سؤاله عن التتويج بكأس أمم إفريقيا لكرة اليد: "كان هدفنا التتويج باللقب من تونس منذ البداية والجميع تعاهد على حصد اللقب، كنا نثق في حصد اللقب وتلك الثقة نابعة من عوامل كثيرة على رأسها اتحاد اليد الذي وفر كل شئ وكذلك مدرب الفريق على أعلى مستوى واللاعبين المميزين لذلك كل شئ كان مناسب للنجاح".
تابع الأحمر حديثه قائلا:" وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وكذلك هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية دعمونا قبل وأثناء وكذلك بعد البطولة، وكانت تلك الروح سر التتويج باللقب الإفريقي".
واختتم الأحمر حديثه قائلا:"درسنا منتخب تونس جيدا لذلك خضنا المباراة النهائية بثقة وهذا جعلنا نحقق الفوز بأريحية وعامل الجمهور مثل على منتخب تونس ضغطا كبيرا، وكنا نعلم بأن الجماهير ستكون حاضرة بقوة ولكن خبرات لاعبي منتخب مصر كانت نقطة فارقة".
والدة الأحمر: نجلي فخر العائلة.. وزوجته: هستحمله لحد ما يبقى عنده 50 سنة23:44:54
أكدت والدة احمد الاحمر نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك أن أحمد الأحمر فخر العائلة مشددة على أنه نجل بار.
وقالت والدة احمد الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: "منذ شهر ديسمبر والأحمر على اعصابه قبل البطولات الكبرى دائما يكون على أعصابه بسبب رغبته دائما في الفوز، هو نجل بار وفخر عائلتنا".
من جانبه قالت سمر زوجته إن تلك البطولات تكون مرهقة لها نظرا لكونها دائما خائفة على نجاحه وتشجعه دوما وقالت في دعابة: "هستحمله لحد ما يبقى عنده 50 سنة".
 
 
الأحمر "على الأعناق" في عيد ميلاده
يحتفل اليوم أحمد الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ومنتخب مصر بعيد ميلاده الـ36، حيث إنه من مواليد 27 يناير عام 1984.ويتزامن عيد ميلاد "ميسي اليد" كما تطلق عليه الجماهير بعودة بعثة المنتخب المصري أبطال إفريقيا من تونس عصر اليوم وسط استقبال جماهيري لأبطال الفراعنة بقيادة الأحمر الذي حمل كأس بطولة إفريقيا أمس كان أحد العناصر المؤثرة في قيادة مصر للتأهل للأولمبياد.

اخبار الزمالك

القضاء الإداري يصدم الخطيب بإعلان بطلان انتخابات الأهلي

القضاء الإداري يصدم الخطيب بإعلان بطلان انتخابات الأهلي

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ، وقف دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي التي فاز بها محمود الخطيب وأعضاء قائمته والتي استندت إلى عدم إدراج أعضاء "الشيخ زايد" في الجمعية العمومية.وقرار المحكمة بخصوص دعوى رفعها وائل عوض ومحروس بدر (أعضاء بالنادي الأهلي)، تضمن

عااااجل الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

عااااجل الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور بالاجماع عدم إستكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنه الخماسيه غير الشرعية برئاسه عمرو الجنايني. وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك ، دعى مجلس إدارة الزمالك لاجتماع طارئ لبحث تداعيات أحداث مباراة الأهلي والزمالك فى

عاجل | رانيا علواني ترفض حضور اجتماع مجلس الأهلي

عاجل | رانيا علواني ترفض حضور اجتماع مجلس الأهلي

بدأ منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي يناقش فيه ملف عقوبات لقاء السوبر الذي أعلنته مساء أمس لجنة الانضباط باتحاد لكرة. اللافت للنظر هو ان اجتماع مجلس الأهلي مر عليه ما يقرب من ساعة، وسط غياب رانيا علواني عضو مجلس الإدارةن والتي سبق وأعلنت

ميدو يغازل طارق حامد على تويتر  ونجم الزمالك يرد

ميدو يغازل طارق حامد على تويتر ونجم الزمالك يرد

أثنى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق على طارق حامد لاعب وسط الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.وكتب ميدو على تويتر: "أكثر لاعب بفتخر إني دربته هو طارق حامد رجل محترم ولاعب كبير".رد طارق حامد على ميدو قائلا: "شكرا يا عالمي".وكان

خاص وعاااجل اخبار الزمالك يكشف رفض خوض لقاء القمة أمام الأهلي

خاص وعاااجل اخبار الزمالك يكشف رفض خوض لقاء القمة أمام الأهلي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، بصدد إتخاذ قرار بتصعيد ازمة عقوبات السوبر التى اصدرها إتحاد الكرة وطالت رئيس الزمالك  . والمح المصدر  الموثوق به ان مجلس الزمالك  سوف يصدر بيان يعلن فيه  عدم خوض لقاء القمة

الزمالك في الصحف

صن داونز يوجه إنذار شديد للأهلي قبل موقعة السبت
سقوط الملكى و  فوزالسيدة العجوز وميسي يقود رشلونة لإسقاط إيبار . ودورتموند يقتنص وصافة الدوري الألماني
تشيلسي يتفوق على توتنهام في ديربي لندن .. وتريزيجيه يشارك في سقوط أستون فيلا
ديربي لندن وكلاسيكو السعودية أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد