محمود عبد العزيز يكشف موعد عودته إلى الملاعب ويؤكد جروس عذبنى والزمالك قادر على الفوز ببطولة إفريقيا

28 يناير 2020 الساعة 12:26 صباحا
محمود عبد العزيز يكشف موعد عودته إلى الملاعب ويؤكد جروس عذبنى والزمالك قادر على الفوز ببطولة إفريقيا

هانى  عصام 
 
 كشف محمود عبدالعزيز، نجم خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موعد عودته للمشاركة مع الفريق، عقب الاصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر الماضي.وقال عبدالعزيز الذي حل ضيفاً على برنامج "زملكاوي" مع الاعلامي كريم حسن شحاتة على شاشة قناة الزمالك:" سأتحه إلى ألمانيا السبت المقبل من أجل متابعة حالتي وبناء عليها سيتحدد موعد عودتي للملاعب".وأوضح:" ربما أعود للملاعب في فترة أقل من 4 أشهر، وزيارتي لألمانيا هي من ستحدد الأمر".وأنهى تصريحاته موجهاً الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على الاهتمام بإصابته ومتابعتها بشكل متواصل وتوفير كافة الامكانيات لعلاجه.
محمود عبدالعزيز: متفائل بحصد الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا
أبدى محمود عبدالعزيز، لاعب خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، تفاؤلاً كبيراً بقدرة الفريق الأبيض على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.وبرر عبدالعزيز تفاؤله بقدرات اللاعبين وامتلاك الزمالك عناصر مميزة للغاية بفضل الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي في الصيف الماضي.
واشترط عبدالعزيز بعض الأمور التي تمنح الزمالك معانقة اللقب الأفريقي، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "زملكاوي" مع الاعلامي كريم حسن شحاتة على شاشة قناة الزمالك، مؤكداً أن روح وإصرار اللاعبين كان السر في التتويج بالكونفدرالية في العام الماضي، متنمنياً أن تتكر حالة الروح القتالية خلال مشوار الفريق بدوري الأبطال في النسخة الجارية.
كما أعرب عبدالعزيز عن ثقته في قدرة الزمالك في اللحاق بقمة الدوري الممتاز والمنافسة بقوة على الدرع المحلي هذا الموسم رغنم فارق النقاط الكبير، قائلاً:" المشوار لازال طويلاً، وأتوقع عودة قوية للزمالك في ظل تحسنت النتائج والأداء في المباريات الأخيرة".
عبدالعزيز: جروس تسبب في غياب التنافس بين لاعبي الزمالك 
 
أعرب محمود عبدالعزيز، نجم خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، عن استئيائه من غياب روح التنافس الشرف بين لاعبي الفريق خلال ولاية السويسري جروس.
وقال "زيزو" في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر فضائية الزمالك:" جروس حال دون وجود تنافس بين لاعبي الفريق خلال ولايته، لعدم قيامه بالتدوير واللعب بمجموعة محددة جميع المباريات الرسمية".
وأوضح:" تلقيت عرضاً مغرياً من نادي بيراميدز وأبلغت جروس بالعرض ولكنه رفض رحيلي وأبلغني أنني ضمن العناصر الأساسية للفريق".
وأنهى تصريحاته:" فوجئت بغيابي التام عن المشاركة بعدما عُدت من اصابة في الكتف وكنت أندهش من عدم منحي فرصة المشاركة في المباريات خلال ولايته".
وقال زيزو : شعرت بحب جماهير الزمالك ومساندتهم لى خاصة بعد الإصابة .

اخبار الزمالك

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

الوطن: الزمالك يبدأ الاستعداد للترجى.. وعروض الخليج تغري كارتيرون

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى دراسة الترجى التونسى استعداداً لمواجهته الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد القاهرة فى حضور ٣٠ ألف مشجع، حيث حرص المدير الفنى على مشاهدة آخر مباراة للفريق فى الدورى التونسى، من أجل كشف ثغرات

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

مرتضي منصور: مش عارف هذا الرباعي زعلان ليه والأهلى بقى اضحوكة والزمالك معملش فيلم

هانى عصام   أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من الحرب التي تعرض لها النادي على خلفية مباراة القمة أمام الأهلي  ببطولة الدوري.وقال  مرتضي منصور"مندهش من الحرب التي تعرض لها الزمالك، عماد متعب بوزه شبرين، شوبير معندوش بوز خلاص وحازم وأيمن يونس

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

الزمالك يوجه صدمة جديدة لجماهيره قبل مباراة الترجي

هاني عصام   تمسك مسئولو نادي الزمالك بعدم السماح للوايت نايتس بحضور مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل. ويستضيف الزمالك نظيره الترجي على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء قرار إدارة الزمالك لتجنب الأزمات

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة جديدة بشأن عقوبة شيكابالا داخل الزمالك

هاني عصام   على الرغم من تصريحات إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبات مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة لكن الأمور كانت مختلفة على أرض الواقع.وحصل اللاعب على قيمة مكافأة السوبر المصري

الزمالك في الصحف

بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
مواجهات نارية جديدة بدوري الأبطال .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
شاهد ...كوبرى صلاح فى ريمونتادا ليفربول امام وست هام فى الوقت القاتل
اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
المزيد