اخطر خطير يكشف ذكرياته مع الزمالك وحرس الحدود ويضع التشكيل الامثل فى لقاء السوبر الإفريقي

12 فبراير 2020 الساعة 2:35 صباحا
اخطر خطير يكشف ذكرياته مع الزمالك وحرس الحدود ويضع التشكيل الامثل فى لقاء السوبر الإفريقي

مهاب ممدوح
تحدث أحمد عيد عبد الملك عن بدايته مع الزمالك منذ أن كان 18 عاما.
وقال عيد في تصريحات عبر برنامج زملكاوي: "أنا من شبرا روض الفرج وكنت بلعب كرة خماسي وكذلك كرة شراب، وقولت لوالدى عايز اروح اختبارات الزمالك بس رفض إنه يجي معايا وقالي روح لوحدك ولو دخلت هكون معاك في الآخر وبالفعل ذهبت للاختبارات ونجحت وخلال 3 سنوات لم يعرف أحد أن والدي عيد عبد الملك" حيث اختاره مجدى السيد رحمة الله عليه ووحيد كامل .
وأضاف أحمد عيد:" بعد فترة كنت سأرحل عن الزمالك لولا كابتن أيمن منصور هو الذي جعلني أبقى في النادي بعد ان تولى تدريب  فريق الشباب ، بعدها رحل الى غزل المحلة  عن طريق فاروق جعفر لكنه لم يشارك بعد تعرضه للاصابة .
وكشف اخطر خطير انه انتقل الى أسوان حيث قدم معه مستوى عالى ليتم ضمه الى حرس الحدود باوامر من المشير طنطاوي وكان حلمى طولان المدير الفنى وقتها .
وتحدث احمد عيد عبد الملك ، انه ظل فى صفوف الحدود ثمانى سنوات ونصف فاز بها ببطولة كأس مصر مرتين الاولى على حساب إنبى بعد اخراج الأهلي فى دور ال16 ثم المصرى وفى المرة الثانية على حساب الأهلي بهدفين نظيفين ثم كأس السوبر المصرى على حساب الاهلى بضربات الجزاء الترجيحية .
وتذكر عيد ، فترة عودته الى الزمالك ، عندما كان عمره 33 سنة حيث ساهم فى الفوز ببطولة كأس مصر على حساب وادى دجلة بالجونة بثلاثة أهداف صنع هدف لاحمد جعفر .
وانتقل لاهلى طرابلس على سبيل الإعارة قبل ان يعود الى الزمالك ليساهم فى الحصول على بطولة الدوري مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا وسجل 11 هدف غير اللى صنعهم مشيرا الى ان البطولات التي حصلت عليها كانت في سن ال35 عاما" مؤكدا انه كان يتمنى الاستمرار لكن الادارة فضلت رحيله بعد التعاقد مع كهربا وعودة محمد إبراهيم رغم ان فيريرا كان يفضل بقائه .
وتحدث احمد عيد عن نادي الجونة قائلا:" من الأندية التي تمتلك إدارة محترفة وبأمانة حسام غالي عند مواجهة الأهلي كان يريد تحقيق الفوز مثلما فعل أمام الزمالك كل إدارة لها ميول ولكن إحقاقا للحق نادي الجونة يمتلك إدارة محترفة".
واختتم حديثه قائلا:" لا أعتقد بأن الأهلاوية سيشجعون الزمالك في السوبر كل ذلك كلام إعلام فقط على أرض الواقع الأمر مختلف".
 
اخطر خطير يتحدث عن التشكيل الامثل فى لقاء السوبر 
كشف أحمد عيد عبد الملك التشكيل المثالي للزمالك خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي المقرر إقامتها يوم 14 فبراير الجاري بقطر.
وقال احمد عيد إن محمد عبد الغني يجب أن يكون متواجد بدلا من حازم إمام في مركز الظهير الأيمن خاصة أن أوناجم لا يساعد الباك على الخروج وإنما يعتمد على نفسه في إرسال العرضيات لذلك وجود عبد الغني لإيقاف حمدو الهوني يعتبر هاما للغاية.
جاء تشكيل الزمالك الذي اختاره احمد عيد على النحو الآتي:
حراسة المرمى: أبو جبل
الدفاع: علاء، الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة
الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، زيزو 
الهجوم: أشرف بن شرقي، أوناجم، مصطفى محمد



اخبار الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

مهاب ممدوح   أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق أنه كان لابد من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغائها.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.وقال

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم بعض الملفات في قضية مباراة القمة بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري والتي لم يلعبها الفريق بعد تعثر وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة. وجاء تحرك الزمالك مشابه لما فعله جينيراسيون فوت السنغالي في أزمته الشهيرة بالدور

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة "تايم سبورت" الأرضية المفتوحة، فضلا عن إذاعتها عبر قنوات "بي إن

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

هاني عصام   اشتكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بسبب الشائعات التي طاردته في الساعات الماضية وغضبه لعدم المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في السوبر الافريقي. وأكد جنش لإدارة الكرة بالزمالك على تقديره الكامل لقرار الجهاز الفني وعدم

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الزمالك في الصحف

كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
المزيد