التفاصيل الكاملة لورطة الخطيب أمام جماهير الأهلي بسبب مؤمن زكريا

12 فبراير 2020 الساعة 6:26 مساء
التفاصيل الكاملة لورطة الخطيب أمام جماهير الأهلي بسبب مؤمن زكريا

مهاب ممدوح


فتح مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النار على مجلس إدارة النادي وذلك بسبب تجاهلهم التام له خلال إصابته.
ويعاني مؤمن زكريا من إصابة جعلته يبتعد عن الملاعب الفترة الأخيرة.
ورغم إعلان النادي الأهلي بتكفل كافة التكاليف الخاصة بعلاجه وتجديد عقده، شن مؤمن زكريا هجوما على مجلس الإدارة مشددا على أنه لم يتلق أي دعم معنوي أو مادي خلال الفترة الماضية.
وقال مؤمن في تصريحات تليفزيونية إنه لم يتحدث طوال الفترة الماضية حتى لا يُحزن جماهير الأهلي، مشددا على أن مجلس إدارة النادي لم يدعمه سواء ماديا أو معنويا.
تصريحات مؤمن جعلت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يتحدث فقط دون أن يفعل وفقا لانتقادهم.
لم تكن تصريحات مؤمن الموقف الوحيد الذي يضع الخطيب في ورطة أمام الجماهير، إذ سبق وأن تورط رئيس الأهلي أمام الجماهير عقب عودة تركي آل الشيخ للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.
القصة بدأت عندما نشبت خلافات كثيرة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي الأمر الذي جعل تركي يسخر من إدارة القلعة الحمراء ببعض المنشورات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل.
المثير في الأمر، أن مجلس إدارة الأهلي تغاضى عن ما حدث وقت الخلافات، وقرر عودة تركي آل الشيخ للرئاسة الشرفية بشكل طبيعي وتم الإعلان عن ذلك في بيان رسمي الأمر الذي أثار غضب بعض جماهير الاهلي التي كانت ترى ضرورة رفض عودة تركي آل الشيخ بعد ما حدث.
وخلال نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018 أمام الترجي تحديدا بلقاء العودة في رادس، عندما تعرضت البعثة للاعتداءات من جانب جماهير الفريق التونسي قبل اللقاء اتهم البعض الخطيب بضعفه بعدما خاض الأهلي اللقاء بشكل طبيعي دون الاعتراض على الأحداث التي نشبت والتي تسببت في إصابة هشام محمد لاعب الأهلي في رأسه.
واتهم البعض محمود الخطيب رئيس النادي بأنه المتسبب في خسارة اللقاء فلو كان رفض واعترض بشكل رسمي على الأحداث ما كان اللقاء تم إقامته وانتهى بخسارة الأهلي بثلاثية نظيفة وخسارته لدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

مهاب ممدوح   أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق أنه كان لابد من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغائها.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.وقال

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم بعض الملفات في قضية مباراة القمة بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري والتي لم يلعبها الفريق بعد تعثر وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة. وجاء تحرك الزمالك مشابه لما فعله جينيراسيون فوت السنغالي في أزمته الشهيرة بالدور

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة "تايم سبورت" الأرضية المفتوحة، فضلا عن إذاعتها عبر قنوات "بي إن

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

هاني عصام   اشتكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بسبب الشائعات التي طاردته في الساعات الماضية وغضبه لعدم المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في السوبر الافريقي. وأكد جنش لإدارة الكرة بالزمالك على تقديره الكامل لقرار الجهاز الفني وعدم

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الزمالك في الصحف

كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي ج
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
المزيد