تصريحات شوقى غريب تقلب وسائل الإعلام فى إنجلترا

12 فبراير 2020 الساعة 8:10 مساء
تصريحات شوقى غريب تقلب وسائل الإعلام فى إنجلترا

أحمد عادل الشريف
خطف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى الأضواء في وسائل الإعلام الإنجليزية بعدما أعلن ضم محمد صلاح نجم ليفربول إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020، حيث قال المدرب الوطني في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يذاع على قناة "النهار" : "محمد صلاح على رأس قائمة المنتخب الأولمبي، ولم أتواصل مع محمد صلاح حتى الآن ومن الممكن أن يكون اتحاد الكرة تحدث معه".
وتابع: "قدمنا الرغبة في ضم محمد صلاح وننتظر قراره، ووجود محمد صلاح مع الأولمبي سيساعد على حصد ميدالية في الأولمبياد"، مضيفا: "لم نستقر على أى اسم من الكبار سوى محمد صلاح ومن الممكن عدم ضم أى لاعب آخر".
وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن تصريحات شوقي غريب بشأن اختبار محمد صلاح ضمن الثلاثي الكبار مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، جاءت بمثابة ضربة قوية للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لاسيما وأت منافسات كرة القدم في الأولمبياد ستختتم في الثامن من أغسطس المقبل، وهو نفس موعد انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيغيب عن بداية مشوار ليفربول في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حال تأكد مشاركته مع مع منتخب بلاده في الأولمبياد، حيث سيحتاج للحصول على الراحة بعد انتهاء مهمته مع "الفراعنة".
وكان يورجن كلوب أكد فى وقت سابق أن القرار النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، لم يتخذ بعد.
وقال كلوب: "لم نتخذ القرار النهائى بشأن مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد، وعما يجب على قوله إلى محمد صلاح سأقوله إليه على انفراد عن الموضوع، وهذا كل ما فى الأمر".
وتابع قائلاً: "لم يتخذ أى طرف قرارًا نهائيًا بشأن مشاركة صلاح، وأتمنى أن يتواجد الفريق بالكامل فى فترة إعداد للموسم المقبل لكن هذا الأمر يبدو غير ممكن لعدة أسباب".
واختتم كلوب تصريحاته قائلاً: "الأولمبياد شىء رائع، لكنها ليست نزهة، ولم يتم اتخاذ القرار حتى الآن".
بينما احتفل موقع "بليشير ريبورت" الإنجليزي بضم صلاح إلى قائمة مصر في الأولمبياد بصورة لنجم ليفربول بألوان الفراعنة التاريخية.
وسلط موقع "ليفربول إيكو" المحلي الضوء على تصريحات شوقي غريب وقال: "مدرب المنتخب المصري يؤكد استدعاء صلاح للأولمبياد".

اخبار الزمالك

مرتضى منصور  يكشف  عدد الجماهير  فى لقاء الترجى ويرفض حضور هذه المجموعة

مرتضى منصور يكشف عدد الجماهير فى لقاء الترجى ويرفض حضور هذه المجموعة

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن موافقة الأمن على إقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة وبحضور 30 ألف مشجع. ووجه رئيس الزمالك، الشكر لوزير الرياضة ووزير الداخلية والأمن العام وجميع الجهات

الجزار النرويجى يدير كلاسيكو العرب فى ابوظبى

الجزار النرويجى يدير كلاسيكو العرب فى ابوظبى

مهاب ممدوحأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، بكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية

الزمالك  يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

الزمالك يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، وديا علي جولدي بهدفين مقابل هدف ، وذلك باللقاءالذي اقيم علي ملعب عبداللطيف ابورجيلة .واكتفي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني علي لعب 50 دقيقة فقط بعد الاتقاق مع جولدي ، يأتي ذلك بسبب سفر الفريق صباح غدٍ  الي

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

مهاب ممدوح   أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أنه حاول بكل الطرق إقناع حسام غالي لاعب الأهلي السابق بالتوقيع للزمالك ولكن الأخير رفض.قال ميدو في تصريحاته عبر قناة أبو ظبي: "حاولت بكل الطرق الممكنة إقناع حسام غالي بالتوقيع للزمالك وجعلت مجلس الزمالك يعرض عليه

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

سارة عبد الباقي   أخطر  مجلس ادارة نادي الزمالك مسؤولي  الاتحاد الافريقي لكرة القدم  بخوض مباراة  الترجي التونسي يوم ٢٨ فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، باستاد القاهرة بحضور 30 الف مشجع.وحصل مسؤولو القلعة البيضاء على الموافقة الامنية

الزمالك في الصحف

توتنهام يفلت من سقوط جديد .. واليوفي يستعيد الصدارة
الوطن: «الملكى» يواصل غزو أفريقيا ويصل للبطولة 74
بث مباشر | الإسماعيلي والريال واليوفي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
شاهد  الفار ينقذ ليفربول  وبرشلونة يعود لصدارة الليجا  وريمونتادا البى اس جى فى مباراة  مجنونة
المزيد