أخر الاخبار

 

شاهد | محمد صلاح يشارك في اعلان جديد لشركة عالمية .. وبشكتاش التركي يطرد النني

13 فبراير 2020 الساعة 2:43 مساء
شاهد | محمد صلاح يشارك في اعلان جديد لشركة عالمية .. وبشكتاش التركي يطرد النني


احمد عادل الشريف
 
شارك محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول في إعلان جديد لـ أحد شركات المياه الغازية.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لقطات من الإعلان الجديد.

ومن المحتمل أن يشاركه الإعلان، ليونيل ميسي، نجم برشلونة مثل الإعلان السابق لهما.

وواصل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، تدريباته اليومية؛ استعدادًا لمواجهة نوريش سيتي السهلة في الدوري يوم السبت المقبل.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز في 6 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، ليصل إلى النقطة 91، ويضمن بذلك التتويج باللقب، قبل ملاقاة مانشستر سيتي، في قمة الجولة رقم 32 من البطولة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة، عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
من ناحية أخرى، استقر نادي بشكتاش التركي على القرار النهائي بشأن مستقبل الدولي محمد النني، بعد انتهاء فترة إعارته من أرسنال الإنجليزي، خصوصًا في ظل ارتباط لاعب الفراعنة بعدد من الأندية المهتمة بالظفر بخدماته نهاية الموسم الجاري.

وأقر سيرجين يالسين الذي تولى منصب الإدارة الفنية لبشكتاش التركي حديثا، عدم قدرة الفريق دفع قيمة تفعيل بند الشراء والبالغ قيمته 18 مليون يورو، وهو مبلغ كبير بالنسبة للنادي التركي، وبالتالي استمراراه مع الفريق سيكون صعب.

وتابع يالسين، بأنه يتمنى الإبقاء على خدمات محمد النني بين صفوف الفريق بعد نهاية فترة إعارته من أرسنال، بعد أن نجح الفرعون في إقناعه بقدرته على الذهاب بعيدا برفقة صقور تركيا، خلال المرحلة المقبلة، ولكن بقيمة مالية مختلفة.

وجاء ذلك بعد أن كان مستقبل محمد النني مهددا مع الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصًا بعد قرار إدارة النادي بإقالة عبدالله آفيتشي، الذي كان يعتبره أحد الركائز الأساسية لبشكتاش خلال المرحلة الماضية، ما جعله يعتمد عليه بشكل دوري في جميع المباريات على كل الأصعدة.

ولم يكن بقاء النني مقنعا مع بشكتاش بالنسبة للمدرب الجديد، الذي يرى أن الفريق لا يحتاج لخدماته في الوقت الحالي، في ظل وجود بدائل عدة تدعم مركزه نفسه، ما جعله يرغب في الاكتفاء بفترة الإعارة واستغلال بند الشراء الذي يملكه في عقده، خصوصًا في ظل وجود رغبة من يالسين للتعاقد مع عناصر جديدة بعد نهاية الموسم.

وسيكون بشكتاش على موعد مع ملاقاة إسطنبول باشاك شهير، على ملعب "ستين إيمك" أبوابه، في السابعة مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري التركي، وهي المباراة الـ24 التي يخوضها النني وعينه على إضافة الهدف الأول إلى سجله مع فريقه المعار إلى صفوفه من آرسنال الإنجليزي.

ويرغب الفرعون في تحسين موقف فريقه في جدول الدوري التركي، الذي يحتل فيه رفقاء الفرعون المركز السابع، بينما يحل باشاك شهير المركز الثالث في جدول المسابقة المحلية.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد