شاهد | محمد صلاح يشارك في اعلان جديد لشركة عالمية .. وبشكتاش التركي يطرد النني

13 فبراير 2020 الساعة 2:43 مساء
شاهد | محمد صلاح يشارك في اعلان جديد لشركة عالمية .. وبشكتاش التركي يطرد النني

احمد عادل الشريف
 
شارك محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول في إعلان جديد لـ أحد شركات المياه الغازية.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لقطات من الإعلان الجديد.

ومن المحتمل أن يشاركه الإعلان، ليونيل ميسي، نجم برشلونة مثل الإعلان السابق لهما.

وواصل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، تدريباته اليومية؛ استعدادًا لمواجهة نوريش سيتي السهلة في الدوري يوم السبت المقبل.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز في 6 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، ليصل إلى النقطة 91، ويضمن بذلك التتويج باللقب، قبل ملاقاة مانشستر سيتي، في قمة الجولة رقم 32 من البطولة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة، عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
من ناحية أخرى، استقر نادي بشكتاش التركي على القرار النهائي بشأن مستقبل الدولي محمد النني، بعد انتهاء فترة إعارته من أرسنال الإنجليزي، خصوصًا في ظل ارتباط لاعب الفراعنة بعدد من الأندية المهتمة بالظفر بخدماته نهاية الموسم الجاري.

وأقر سيرجين يالسين الذي تولى منصب الإدارة الفنية لبشكتاش التركي حديثا، عدم قدرة الفريق دفع قيمة تفعيل بند الشراء والبالغ قيمته 18 مليون يورو، وهو مبلغ كبير بالنسبة للنادي التركي، وبالتالي استمراراه مع الفريق سيكون صعب.

وتابع يالسين، بأنه يتمنى الإبقاء على خدمات محمد النني بين صفوف الفريق بعد نهاية فترة إعارته من أرسنال، بعد أن نجح الفرعون في إقناعه بقدرته على الذهاب بعيدا برفقة صقور تركيا، خلال المرحلة المقبلة، ولكن بقيمة مالية مختلفة.

وجاء ذلك بعد أن كان مستقبل محمد النني مهددا مع الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصًا بعد قرار إدارة النادي بإقالة عبدالله آفيتشي، الذي كان يعتبره أحد الركائز الأساسية لبشكتاش خلال المرحلة الماضية، ما جعله يعتمد عليه بشكل دوري في جميع المباريات على كل الأصعدة.

ولم يكن بقاء النني مقنعا مع بشكتاش بالنسبة للمدرب الجديد، الذي يرى أن الفريق لا يحتاج لخدماته في الوقت الحالي، في ظل وجود بدائل عدة تدعم مركزه نفسه، ما جعله يرغب في الاكتفاء بفترة الإعارة واستغلال بند الشراء الذي يملكه في عقده، خصوصًا في ظل وجود رغبة من يالسين للتعاقد مع عناصر جديدة بعد نهاية الموسم.

وسيكون بشكتاش على موعد مع ملاقاة إسطنبول باشاك شهير، على ملعب "ستين إيمك" أبوابه، في السابعة مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري التركي، وهي المباراة الـ24 التي يخوضها النني وعينه على إضافة الهدف الأول إلى سجله مع فريقه المعار إلى صفوفه من آرسنال الإنجليزي.

ويرغب الفرعون في تحسين موقف فريقه في جدول الدوري التركي، الذي يحتل فيه رفقاء الفرعون المركز السابع، بينما يحل باشاك شهير المركز الثالث في جدول المسابقة المحلية.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور  يكشف  عدد الجماهير  فى لقاء الترجى ويرفض حضور هذه المجموعة

مرتضى منصور يكشف عدد الجماهير فى لقاء الترجى ويرفض حضور هذه المجموعة

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن موافقة الأمن على إقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة وبحضور 30 ألف مشجع. ووجه رئيس الزمالك، الشكر لوزير الرياضة ووزير الداخلية والأمن العام وجميع الجهات

الجزار النرويجى يدير كلاسيكو العرب فى ابوظبى

الجزار النرويجى يدير كلاسيكو العرب فى ابوظبى

مهاب ممدوحأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، بكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية

الزمالك  يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

الزمالك يستعد للأهلي بالفوز على جولدى فى 50 دقيقة

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، وديا علي جولدي بهدفين مقابل هدف ، وذلك باللقاءالذي اقيم علي ملعب عبداللطيف ابورجيلة .واكتفي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني علي لعب 50 دقيقة فقط بعد الاتقاق مع جولدي ، يأتي ذلك بسبب سفر الفريق صباح غدٍ  الي

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

ميدو يكشف تفاصيل محاولاته لاقناع نجم الاهلي بالتوقيع للزمالك

مهاب ممدوح   أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أنه حاول بكل الطرق إقناع حسام غالي لاعب الأهلي السابق بالتوقيع للزمالك ولكن الأخير رفض.قال ميدو في تصريحاته عبر قناة أبو ظبي: "حاولت بكل الطرق الممكنة إقناع حسام غالي بالتوقيع للزمالك وجعلت مجلس الزمالك يعرض عليه

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

عاجل | الزمالك يخطر الكاف بمواجهة الترجي على ستاد القاهرة

سارة عبد الباقي   أخطر  مجلس ادارة نادي الزمالك مسؤولي  الاتحاد الافريقي لكرة القدم  بخوض مباراة  الترجي التونسي يوم ٢٨ فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، باستاد القاهرة بحضور 30 الف مشجع.وحصل مسؤولو القلعة البيضاء على الموافقة الامنية

الزمالك في الصحف

توتنهام يفلت من سقوط جديد .. واليوفي يستعيد الصدارة
الوطن: «الملكى» يواصل غزو أفريقيا ويصل للبطولة 74
بث مباشر | الإسماعيلي والريال واليوفي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
شاهد  الفار ينقذ ليفربول  وبرشلونة يعود لصدارة الليجا  وريمونتادا البى اس جى فى مباراة  مجنونة
المزيد