أخر الاخبار

 

تطور جديد في أزمة انسحاب المصري أمام الأهلي

13 فبراير 2020 الساعة 4:37 مساء
تطور جديد في أزمة انسحاب المصري أمام الأهلي

انتهت أزمة تهديد مجلس إدارة النادي المصري، بالانسحاب من مباراة الأهلي المقرر لها غدًا بعد تدخل مسئولي اتحاد الكرة.
وأرسل اتحاد الكرة المصري مخاطبات رسمية إلى إدارتي الأهلي والمصري، للتأكيد على إقامة المباراة التي تجمعهما غدا الجمعة، في الدوري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية بدون حضور جماهيري، على أن يتم  السماح بحضور 15 فردا فقط لكل نادٍ، من ضمنهم أعضاء مجلس إدارة الناديين.
كما تضمن خطاب الجبلاية للأهلي والمصري، بضرورة تسليم الجهات الأمنية كشفا يحتوي على أسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بحضور المباراة من أجل التغطية الإعلامية.
كان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة المهندس سمير حلبية، قد هدد بالانسحاب من مباراة الاهلي المقرر لها غدًا في الدوري، وذلك حال دخول أكثر من 15 فرد للنادي الأهلي، وهو ما تم حسمه من قبل اتحاد الكرة.
ومن المقرر أن يستضيف ستاد المكس بالاسكندرية في تمام السادسة من مساء غدًا الجمعة، مباراة  الأهلي والمصري، وهو اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

  وزارة الصحة تكشف عدد المصابين فى حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي

وزارة الصحة تكشف عدد المصابين فى حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد