أخر الاخبار

 

كارتيرون: يكشف موقف شيكابالا وسر ضيقه من ساسى وجنش: مباراة مهمة ونسعى لتحقيق اللقب

13 فبراير 2020 الساعة 7:31 مساء
كارتيرون: يكشف موقف شيكابالا  وسر ضيقه من ساسى  وجنش: مباراة مهمة ونسعى لتحقي


سارة عبد الباقي
 
أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي، المقرر لها غدا بالدوحة.
 
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السوبر الأفريقي:" من الصعب أن اوضح كيف استعد الزمالك لهذه المباراة المهمة، لأننا نلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام ولم نستعد بشكل خاص لهذه المباراة، بسبب عدم وجود وقت كاف، لكننا نواجه فريق كبير بحجم الترجي".
 
وأضاف كارتيرون:" لدي الكثير من الاحترام بالنسبة للترجي ومدربه، وهو المدرب ال17 عالميا ويعمل مع الترجي منذ موسمين، ونجح في ابقاء فريق الترجي في مستوى متميز جدا، وأنا متأكد أن مبارة الغد ستكون ممتازه، وأنه سعيد لمواجهة معين الشعباني المدير الفني للفريق التونسي، لأنه يقدم عروض جيدة رغم رحيل بعض اللاعبين".
وعلق كارتيرون على موقف محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة في لقاء الغد قائلا :" ستعرفون غدا".
وأضاف المدير الفني أن المباراة فرصة لأن يرى العالم كيف تلعب الأندية الأفريقية كرة قدم جيدة، كما أن تنظيم السوبر الأفريقي في العام الماضي وفي هذا العام رائعا.
وتحدث كارتيرون عن التونسي فرجاني ساسي قائلا :" أنا سعيد باللاعب جدا، وأقدره كلاعب  ولكن كان هناك بعض التأخر في مشاركته في التدريب بسبب سفره إلى بلده، لكنه لاعب رائع،  وهو يعلم الترجي جيدا وتحدثنا معا عن الفريق التونسي".



جنش : مباراة مهمة ونسعى لتحقق اللقب

أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي المقرر لها غدا بالدوحة.
 
وقال الحارس في المؤتمر الصحفي:" الزمالك لديه ضغط مباريات في الفترة الأخيرة، ولكن الفريق استعد جيدا لمباراة الترجي، والجهاز الفني ذاكر الفريق المنافس ونلعب لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والفوز باللقب".
 
وأضاف اللاعب :" كلنا لدينا هدف واحد وهو الفوز باللقب، بالرغم من أننا نواجه فريق كبير فاز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين، ووجدنا استقبال حافل من جماهير الزمالك في قطر، وتواجد الجماهير سيكون دافع كبير للاعبين للفوز، لاننا متشوقون للعب أمام جمهورنا".
 
وقال جنش:" أي لاعب في الزمالك هو لاعب كبير، ودور اللاعبين أصحاب الخبرة هو تحفيز اللاعبين وتوعيتهم ، وكل اللاعبين على أتم الاستعداد للمباراة ونستطيع اسعاد الجماهير".

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد