أخر الاخبار

 

تعرف على تفاصيل جلسة كارتيرون مع نجوم الزمالك فى ليلة السوبر

13 فبراير 2020 الساعة 9:54 مساء
تعرف على  تفاصيل جلسة كارتيرون مع نجوم الزمالك  فى ليلة السوبر

هانى عصام
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك سلسلة من الاجتماعات مع لاعبيه في الأيام الماضية لتحفيزهم والشد من آزرهم قبل مباراة السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي غدًا الجمعة.
كارتيرون حاول توصيل التعليمات بشكل منفرد لكل لاعب بين صفوف الفريق وشرح طريقة اللعب ونقاط الضعف بين صفوف الفريق التونسي.
ونكشف في السطور المقبلة، تفاصيل تعليمات كارتيرون لكل لاعب داخل الفريق:
-محمد أبو جبل:
طالبه بضرورة التركيز في الكرات العرضية والتوقيت المناسب للخروج بالإضافة إلى التحدث مع المدافعين لعدم ترك أي مساحات، وأكد له أن الكرات العرضية هي أهم أسلحة فريق الترجي التونسي ويجب التعامل معها بالشكل الجيد، وشدد على ثقته الكاملة في قدراته وخبراته والثقة في نفسه.ويشارك أبو جبل بشكل أساسي مع الزمالك في الوقت الحالي ويعتبر من الأعمدة الأساسية بين صفوف الفريق بعد فترة من مشاركة محمد عواد.

-محمود علاء:
حصل على نصيب الأسد من تعليمات كارتيرون وأكد له أنه عنصر مهم في خط الدفاع ويعول عليه الكثير وضرورة التركيز الكامل ومنح تعليماته للونش بشكل مستمر وأن يكون تقدم أحدهما محسوب مع الآخر حتى لا يتركوا مساحة لفريق الترجي التونسي بسبب سلاح السرعات بالنسبة لهم، وأشار إليه أن المهمة الأصعب في الكرات العرضية وضرورة توزيع الرقابة على كل اللاعبين وعدم ترك أي لاعب بين صفوف الترجي بمفرده.
-الونش:
شدد عليه كارتيرون عدم ارتكاب أي أخطاء على حدود منطقة الجزاء والتدخل بدون عنف حتى لا يحصل على كارت أصفر وضرورة الهدوء والتريث، وستكون المهمة له بمراقبة إبراهيم وتارا لاعب فريق الترجي ويتمتع بقوة جسمانية كبيرة وحرص على تخصيص تسجيلات منفردة لوتارا  وشرح تحركاته الهجومية وأهم عناصر القوة والخطورة بالنسبة له.
-طارق حامد:
طالبه كارتيرون بعدم التقدم إلى الأمام بشكل نهائي على أن تكون المهام الخاصة به في الجانب الدفاعي والعودة مع المدافعين في كثير من الأوقات لتقديم الجانب الدفاعي وكان على رأس التعليمات له أيضًا بضرورة الهدوء في اللعب وعدم العنف لعلمه أن فريق الترجي سيحاول مجارته للاستفزاز من أجل الحصول على كروت صفراء، وطالبه أن يكون قائد للفريق داخل الملعب وتحفيز اللاعبين بشكل مستمر.
-حازم إمام:
المهام الأكبر له ستكون على الجانب الدفاعي في لقاء الغد من خلال حديث كارتيرون له سواء بمشاركته أو محمد عبد الغني في الجبهة اليمنى، وسط رغبته في غلق الأطراف تمامًا والتي تعتبر أهم مفاتيح خطورة فريق الترجي، كارتيرون تحدث مع حازم بضرورة التركيز في الكرات العرضية عند التقدم للهجوم وسط إجادة مصطفى محمد في ضربات الرأس حتى لا يكون تقدمه ومجهوده بدون ترجمة على أرض الواقع وإرسال الكرات العرضية بشكل سليم إلى مصطفى محمد.
-محمد عبد الشافي:
المهمة الأكبر له ستكون دفاعية وفقًا لحديث كارتيرون له، وشدد عليه أنه الأقدم بين صفوف الفريق في اللقاء ويمتلك خبرات كبيرة وسبق وخاض مواجهات بنفس الشكل وطالبه أن يترجم خبراته على أرض الواقع في مواجهة الغد وأن يكون دوره دفاعي على أكمل وجه مع محمود علاء والونش وعدم وجود أي هجمات من جبهته بالإضافة إلى الضغط المبكر وعدم السماح لإرسال أي كرات عرضية، وستكون الواجبات الهجومية له قليلة.
-فرجاني ساسي:
اجتمع معه كارتيرون وطالبه بطي صفحة الماضي ووضع كل تركيزه في مباراة الترجي وأن تكون بوابته لمصالحة الجماهير بسبب الأداء المتوسط له في المباريات الماضية، وقال مدرب الزمالك له أن الجماهير تنتظر منه الكثير وتعول عليه في لقاء الغد، وشدد على أهمية دوره من الناحية التكتيكية سواء في الدفاع أو الهجوم من خلال العودة والتأمين مع طارق حامد في وسط الملعب بجانب القيام بالدور الهجومي، وطالبه باستغلال سلاح التمريرات البينية التي يتمتع بها للاعبي الوسط الهجومي ومحاولة خلق المساحات لهم، كما طالبه بضرورة استغلال المساحات في دفاعات الترجي عند التقدم للأمام وبدء الهجمة المرتدة بشكل سريع.
-مصطفى محمد:
كارتيرون أكد له أن كل أهدافه في المباريات الماضية لا تقارن بأ هدف سيسجله في لقاء الترجي والتتويج بالسوبر الافريقي، وطالبه باستغلال أنصاف الفرص التي تتاح له، بجانب التركيز في سلاح ضربات الرأس والعودة إلى الخلف في بعض الأوقات لسحب المدافعين وفتح المساحات أمام لاعبي الوسط الهجومي، كما طالبه باستغلال القوة الجسمانية له في محاولة الحصول على ضربات حرة على حدود منطقة الجزاء وإرباك دفاعات الترجي
محمد أوناجم:
طالبه كارتيرون بضرورة عدم بقاء الكرة في قدمه بشكل سليم والاعتماد على اللعب السريع بالإضافة إلى العودة للخلف بصورة مستمرة لأداء الواجبات الدفاعية على الأطراف وعدم البقاء في الهجوم، وشدد عليه بالتركيز التام عندما تسمح الفرصة له بالتسجيل والترجمة لأهداف خصوصًا أن تلك المواجهات قد تنتهي بأنصاف الفرص.
أوباما:
كارتيرون أكد له أنه أهم لاعب لديه من الناحية الخططية وسيكون له أدوار عديدة في مباراة الترجي سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، وسيكون بمثابة الركيزة التي يعتمد عليها في بناء الهجمة وانتظار القادمين من الخلف كما طالبه بالعودة مع طارق حامد وفرجاني ساسي لأداء الواجبات الدفاعية في الخلف، وكانت التعليمات المهمة لديه في الجانب الهجومي بالتحديد باستغلال عنصر الرؤية لديه والتمريرات السريعة لمصطفى محمد لاختراق دفاعات الترجي.
أشرف بن شرقي:
أكد له كارتيرون أنه يثق في قدراته وخبراته في التعامل مع لاعبي شمال إفريقيا، وأوضح له أن دوره مزدوج في الوسط الهجومي والمساعدة مع أوباما بالإضافة إلى قدرته على إنهاء الهجمات بنجاح وتوظيفه في بعض الأوقات كمهاجم صريح وسحب مصطفى محمد إلى وسط الملعب لإرباك الفريق التونسي.

اخبار الزمالك

تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث   ..عزت أبو عوف أبو البنات

تريند مصر اليوم .. شديد الخطورة يقلب محركات البحث ..عزت أبو عوف أبو البنات

سارة عبد الباقي     تمكن مسلسل شديد الخطورة من تحقيق نجاحا كبيراً بعد عرض أولى حلقاته مساء أمس الأربعاء عبر منصة WATCH IT وهي منصة للمحتوى الإعلامي الرقمي التي تقدم أقوى مسلسلات الدراما وأفلام الأكشن بدون إعلانات، وبجودة عالية على طريقة المنصة العالمية NETFLIX.   مسلسل

عاجل .. اتحاد الكرة يحدد رسميًا موعد استئناف الدوري

عاجل .. اتحاد الكرة يحدد رسميًا موعد استئناف الدوري

هاني عصام   حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 .   وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى

بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو ..واتحاد الكرة يعلن موعد عودة الدوري وتعرف على اول  لقاءات الزمالك

بالصور.. أشرف بن شرقي يسير على خطى كريستيانو رونالدو ..واتحاد الكرة يعلن موعد عودة الدوري وتعرف على اول لقاءات الزمالك

مهاب ممدوح   سار المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خطى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي. وظهر رونالدو بمظهر غريب من خلال ارتدائه لملابس جديدة. بن شرقي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

مهاب ممدوح   تعلن اليوم الخميس، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، جدول الدوري الجديد وذلك بعد موافقة كل أندية المسابقة على استئناف النشاط الذي توقف منذ أكثر من 120 يوم وتحديدًا بمنتصف مارس الماضي وحتى الان بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا

فاتورة الكهرباء .م .. طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل واسعار ال 7 شرائح الجديدة

فاتورة الكهرباء .م .. طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل واسعار ال 7 شرائح الجديدة

مهاب ممدوح يستعرض أخبار الزمالك ، طريقة الاستعلام عن فواتير الكهرباء ، وكذلك الدفع من خدمة فوري الجديدة. وتقدم الشركة القابضة خدمة الاستعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل، من خلال خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة، جاء ذلك من خلال

المزيد

الزمالك في الصحف

عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
الوطن ..جلسة لحسم مصير السعيد فى الزمالك ..وازمة مع سموحة بسبب حسام حسن
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور
المزيد