شيكابالا كسبنا كأس السوبر الإفريقي بالعند في المشكككين وهدية لادم

14 فبراير 2020 الساعة 11:49 مساء
شيكابالا كسبنا  كأس السوبر الإفريقي بالعند في المشكككين وهدية لادم

رسالة قطر .. سارة عبد الباقى
أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي بعد تخطي الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف.
وشدد شيكابالا ، على أن لاعبي الزمالك ، ردوا على الانتقادات الحادة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية، ونجحوا في الفوز باللقب.
وأضاف قائد الزمالك  ، أن الجميع تعاهد على تحقيق الكأس وحقق وعده للجماهير، والفريق رد على من قال أن الزمالك فريق سهل وسيخسر من الترجي.
وأضاف أن اللاعبون تعاهدوا على الفوز ووجه الشكر للاعبي الفريق الأبيض على الفوز لأنه سيمنح اللاعبين دفعة قوية في المباريات المقبلة.
وأضاف أن الزمالك ، سيغلق ملف مباراة السوبر الأفريقي من أجل التركيز في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل.
رد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك على الانتقادات التي تعرض لها الفريق والحديث بأن الزمالك فريق سهل بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.
وقال شيكابالا في تصريحات عبر قناة الزمالك: "نجحنا في الرد على المشككين واللي قال الفرقة سهلة، الفرقة السهلة هي اللي كسبت البطولة انهاردة".
رد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك على الانتقادات التي تعرض لها الفريق والحديث بأن الزمالك فريق سهل بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.وقال شيكابالا في تصريحات عبر قناة الزمالك: "نجحنا في الرد على المشككين واللي قال الفرقة سهلة، الفرقة السهلة هي اللي كسبت البطولة انهاردة".وأضاف شيكابالا: "صفحة الترجي أغلقناها، وفرحنا والآن نركز على مباراة السوبر أمام الأهلي".
وأكمل شيكابالا حديثه قائلا: "بهدي الفوز لأي شخص يشجع نادي الزمالك على وجه الأرض، ولنجلي آدم"واختتم: "شكرا للجماهير التي دعمتنا وشكرا لمجلس الإدارة، وأسوان مش هتنام انهاردة فرحا باللقب".
 
وأضاف شيكابالا: "صفحة الترجي أغلقناها، وفرحنا والآن نركز على مباراة السوبر أمام الأهلي".
وأكمل شيكابالا  ، حديثه قائلا: "بهدي الفوز لأي شخص يشجع نادي الزمالك على وجه الأرض، ولنجلي آدم"واختتم: "شكرا للجماهير التي دعمتنا وشكرا لمجلس الإدارة، وأسوان مش هتنام انهاردة فرحا باللقب".



اخبار الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

تعليق صادم من نجم الأهلي على أحداث مباراة القمة وانسحاب الزمالك

مهاب ممدوح   أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق أنه كان لابد من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغائها.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.وقال

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يجبر اتحاد الكرة على إعادة مباراة القمة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم بعض الملفات في قضية مباراة القمة بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري والتي لم يلعبها الفريق بعد تعثر وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة. وجاء تحرك الزمالك مشابه لما فعله جينيراسيون فوت السنغالي في أزمته الشهيرة بالدور

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة "تايم سبورت" الأرضية المفتوحة، فضلا عن إذاعتها عبر قنوات "بي إن

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

شكوى جديدة من محمود جنش .. تعرف عليها

هاني عصام   اشتكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بسبب الشائعات التي طاردته في الساعات الماضية وغضبه لعدم المشاركة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في السوبر الافريقي. وأكد جنش لإدارة الكرة بالزمالك على تقديره الكامل لقرار الجهاز الفني وعدم

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

الصحف الإفريقية تعلق على انسحاب الزمالك من القمة

وصلت أصداء مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك مساء أمس الاثنين إلى الصحف العربية والأفريقية خاصة وأن الفريقين على موعد قبل نهاية الشهر الجاري مع الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.كان من المفترض أن

الزمالك في الصحف

كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
بعد مشاركته أمس | محمد صلاح يسجل رقم قياسي جديد مع ليفربول
المزيد