لاعب الزمالك المعار للرجاء يقود الإسماعيلي لفوز غير مطمئن في نصف نهائي البطولة العربية

16 فبراير 2020 الساعة 7:01 مساء
لاعب الزمالك المعار للرجاء يقود الإسماعيلي لفوز غير مطمئن في نصف نهائي البطولة العربية

 
مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على نظيره الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم اليوم بملعب الإسماعيلية.
 
سيطر الإسماعيلي على مجريات اللقاء، بينما اعتمد الرجاء على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة.
 
وكاد سفيان رحيمي لاعب الرجاء أن يسجل هدف للفريق المغربي، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء دون رقابة من مدافعي الإسماعيلي ليسدد ولكن بعيدة عن المرمى.
 
وحاول الإسماعيلي الاعتماد على الأطراف تحديدا عرضيات أسامة إبراهيم ولكن دفاع الرجاء كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
في الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد لمس الكرة يد حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للرجاء، وعقب العودة لتقنية الفيديو أكد الحكم قراره، ليسجل فخر الدين بن يوسف هدف التقدم للإسماعيلي بالدقيقة 53 من عمر المباراة.
 
ونجح الإسماعيلي في تسجيل هدف آخر عن طريق همام طارق من ركلة حرة نفذها لتخادع الحارس وتسكن الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
 
كثف الرجاء هجماته معتمدا على سفيان رحيمي في الخط الأمامي ولكن دفاع الإسماعيلي حافظ على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز الدراويش بهدف دون رد.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء : مصر تسجل ارتفاع جنوني في عدد المصابين بفيروس كورونا بثالث أيام العيد

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء : مصر تسجل ارتفاع جنوني في عدد المصابين بفيروس كورونا بثالث أيام العيد

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5027 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 5606 حالة

عاجل | بيان هام من مجلس الوزراء

عاجل | بيان هام من مجلس الوزراء

اكد رالدكتور مصطفى مدبولي ئيس مجلس الوزراء علي تطبيق ارتداء الكمامة بشكل إجباري في 6 أماكن، سواء للعاملين فيها، أو لكل المترددين عليها، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 30 مايو الجاري. الأماكن التي منع فيها رئيس الوزراء التجول بدون ارتداء كمامة فيها وهي:

بامبو يطالب الكاف بإلغاء البطولات الأفريقية هذا الموسم

بامبو يطالب الكاف بإلغاء البطولات الأفريقية هذا الموسم

كشف برينس بامبو عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أن اللجنة قد نصحت الاتحاد القاري بإلغاء كل البطولات الأفريقية بما فيها دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" بعد انتشار فيروس كورونا. وكان الاتحاد الإفريقى، قد قرر فى وقت

الزمالك يدرس مقايضة أوناجم .. ويلغي نسبة الـ100%

الزمالك يدرس مقايضة أوناجم .. ويلغي نسبة الـ100%

هاني عصام يدرس مسئولو نادي الزمالك رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل ودخوله كمقايضة ضمن إحدى الصفقات الجديدة في الموسم المقبل.وجاء مبرر إدارة الزمالك بوجود أكثر من بديل لأوناجم في نفس مركزه وعدم الحاجة إليه وعلى رأسهم

أول رد من ميتشو على انتقادات الزمالك بعد  فضيحة قناة الاهلى

أول رد من ميتشو على انتقادات الزمالك بعد فضيحة قناة الاهلى

هاني عصام رد الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على انتقادات الجماهير الزملكاوية بعد ظهوره عبر شاشة قناة الأهلي والاحتفال معهم بلقب نادي القرن الافريقي.وقال ميتشو في تصريحات خاصة "لن أعلق على هذا الأمر ".وتابع "الآن

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد