أخر الاخبار

 

شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

18 فبراير 2020 الساعة 4:28 مساء
شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

أحمد عادل الشريف
 
تضرب الإصابات صفوف فريق تشيلسى الإنجليزى، قبل قمة توتنهام التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة البريميرليج.

وخرج نجولو كانتي نجم وسط فريق تشيلسي مصاباً بعد مرور 12 دقيقة ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "ستامفورد بريدج"، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر 2-0 بالجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، ونزل بديلاً له الشاب ماسون مونت.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات عقب مباراة مان يونايتد عن إصابة كانتى "بعد ما تعرض له كانتي أمام يونايتد، ربما لا يلحق بمبارة السبت أمام توتنهام..إصابته مؤلمة، سيتعين علينا تقييمه أولًا، لكن من الوهلة الأولى لا يبدو جيدًا".

وتأكد غياب الثنائي كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي عن تشيلسي ضد توتنهام في "ديربي لندن"، وعلق مدرب تشيلسي قائلاً: "كلوم لا ، بوليسيتش لا".

وشكك فرانك لامبارد في قدرة تامي إبراهام على اللحاق بمباراة تشيلسي ضد توتنهام قائلاً: "ربما ربما".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصي 41 نقطة، فيما يأتي توتنهام بالمركز الخامس وفى رصيده 40 نقطة.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه تشيلسي 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

لم يشهد الشوط الأول العديد من الأحداث، سوى الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي الدولي نيجولو كانتي وخرج على إثرها بعد مضي 11 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء، وحل ماسون ماونت بدلا منه.

وجاءت أغلبية الهجمات لصفوف تشيلسي، إلا أن مانشستر يونايتد خطف هدف السبق في الدقيقة 45 عبر الفرنسي أنتوني مارسيال من رأسية رائعة إثر عرضية أرون بيساكا.

في الشوط الثاني، ومن رأسية جديدة نجح قلب الدفاع هاري ماجواير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليصعب الأمور على كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

وسجل تشيلسي ثنائية عبر الثنائي الفرنسي كورت زوما وأوليفيه جيرو قبل أن يتم إلغاؤهما بداعي التسلل بعد أن عاد الحكم لخاصية تقنية الفيديو VAR .

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 38 نقطة، في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع، في الوقت الذى يتصدر فيه ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.




اخبار الزمالك

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

تشيلسي يصطدم بنوريتش وزيدان يشعل الدوري الاسباني بلقب الليجا .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

تشيلسي يصطدم بنوريتش وزيدان يشعل الدوري الاسباني بلقب الليجا .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 يشهد اليوم الثلاثاء، 14 يوليو 2020 اقامة العديد من المباريات المهمة، بمختلف ملاعب العالم، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي في معظم البلدان منذ منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.   وتقام اليوم العديد من المباريات خاصة في الدوري الإنجليزي،

John Travolta يبكي الجميع برسالة مؤثرة عن زوجته كيلي بريستون ..و محمد منير يقلب اليوتيوب بأغنية جديدة

John Travolta يبكي الجميع برسالة مؤثرة عن زوجته كيلي بريستون ..و محمد منير يقلب اليوتيوب بأغنية جديدة

سارة عبد الباقي   حالة من الحزن سيطرت على محبي النجمة الأمريكية كيلي بريستون، بعد أن أعلن زوجها النجم الكبير الأمريكي جون ترافولتا John Travolta وفاتها، عن عمر يناهز 57 عاما أثر إصابتها بمرض سرطان الثدي ومعاناتها من المرض منذ عامين، لينتصر في النهاية حسب ما أكده.   ونشر John

اخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

اخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

هاني عصام خرجت بعض التقارير الإعلامية في الساعات الماضية عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واستغلال إقتراب إنتهاء عقده.   تفاصيل عقد فرجاني ساسي مع

اخبار الزمالك اليوم  ..ملخص تصريحات مرتضى منصور : الزمالك يشترى ميسى والمعلم أهلاوي ونهائي دوري الأبطال الإفريقي بالقاهرة

اخبار الزمالك اليوم ..ملخص تصريحات مرتضى منصور : الزمالك يشترى ميسى والمعلم أهلاوي ونهائي دوري الأبطال الإفريقي بالقاهرة

  انتقد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاعلامي اسلام الشاطر على هجومه على النادي الأبيض. وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" الشاطر كان يريد العمل في قناة الزمالك". وأضاف:" هناك كثير من لاعبي الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
اخبار الزمالك اليوم | هدية تونسية وصفقتين جديدتين .. تطورات مثيرة في أزمة الفيديو المسرب .. تفاصيل ساخنة بدوري الأبطال
المزيد