شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

18 فبراير 2020 الساعة 4:28 مساء
شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

أحمد عادل الشريف
 
تضرب الإصابات صفوف فريق تشيلسى الإنجليزى، قبل قمة توتنهام التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة البريميرليج.

وخرج نجولو كانتي نجم وسط فريق تشيلسي مصاباً بعد مرور 12 دقيقة ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "ستامفورد بريدج"، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر 2-0 بالجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، ونزل بديلاً له الشاب ماسون مونت.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات عقب مباراة مان يونايتد عن إصابة كانتى "بعد ما تعرض له كانتي أمام يونايتد، ربما لا يلحق بمبارة السبت أمام توتنهام..إصابته مؤلمة، سيتعين علينا تقييمه أولًا، لكن من الوهلة الأولى لا يبدو جيدًا".

وتأكد غياب الثنائي كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي عن تشيلسي ضد توتنهام في "ديربي لندن"، وعلق مدرب تشيلسي قائلاً: "كلوم لا ، بوليسيتش لا".

وشكك فرانك لامبارد في قدرة تامي إبراهام على اللحاق بمباراة تشيلسي ضد توتنهام قائلاً: "ربما ربما".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصي 41 نقطة، فيما يأتي توتنهام بالمركز الخامس وفى رصيده 40 نقطة.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه تشيلسي 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

لم يشهد الشوط الأول العديد من الأحداث، سوى الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي الدولي نيجولو كانتي وخرج على إثرها بعد مضي 11 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء، وحل ماسون ماونت بدلا منه.

وجاءت أغلبية الهجمات لصفوف تشيلسي، إلا أن مانشستر يونايتد خطف هدف السبق في الدقيقة 45 عبر الفرنسي أنتوني مارسيال من رأسية رائعة إثر عرضية أرون بيساكا.

في الشوط الثاني، ومن رأسية جديدة نجح قلب الدفاع هاري ماجواير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليصعب الأمور على كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

وسجل تشيلسي ثنائية عبر الثنائي الفرنسي كورت زوما وأوليفيه جيرو قبل أن يتم إلغاؤهما بداعي التسلل بعد أن عاد الحكم لخاصية تقنية الفيديو VAR .

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 38 نقطة، في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع، في الوقت الذى يتصدر فيه ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.




اخبار الزمالك

على عكس جروس .. قائمة الزمالك شاركت بالكامل في موسم الكورونا

على عكس جروس .. قائمة الزمالك شاركت بالكامل في موسم الكورونا

هاني عصام لم يكن نجاح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مرتبط بالبطولات فقط خلال الفترة الماضية ولكن على الصعيد الفني حقق نجاحًا كبيرًا جعله يتفوق على السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق.   كارتيرون نجح في

30 يوم قلبت طاولة فرجاني ساسي مع الزمالك

30 يوم قلبت طاولة فرجاني ساسي مع الزمالك

هاني عصام   لم يكن شهر فبراير وش السعد على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجرد الفوز ببطولتي السوبر الافريقي ومن بعده المصري فقط لكن على مستوى الأفراد واللاعبين كانت هناك مكاسب بالجملة وتغيير كامل في مستقبل بعض لاعبي الفريق.   وكان على رأسهم التونسي فرجاني

الوطن: كارتيرون يكتب نهاية "عواد" فى الزمالك.. والشيشينى يطالب بإلغاء الدورى

الوطن: كارتيرون يكتب نهاية "عواد" فى الزمالك.. والشيشينى يطالب بإلغاء الدورى

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، رحيل محمد صبحى، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طالب الفرنسى باستمرار الحارس الشاب وعدم رحيله، رافضاً كذلك فكرة التفريط فى الحارس الأساسى محمد أبوجبل مهما كانت

فرجانى ساسى يقلب انستجرام بقصف جبهة الاهلى

فرجانى ساسى يقلب انستجرام بقصف جبهة الاهلى

مهاب ممدوح قصف فرجانى ساسي ، نجم فريق الزمالك ، جبهة الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام .ووجه احد الجماهير سؤالا الى فرجانى ساسى ، يتضمن الزمالك او الأهلي .فرجانى ساسي ، رد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام قائلا  الزمالك بكل تأكيد

مرتضى منصور يهدد مستقبل أحمد جمال فى قناة الزمالك والحضرى لازم يعتذر

مرتضى منصور يهدد مستقبل أحمد جمال فى قناة الزمالك والحضرى لازم يعتذر

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعلن رئيس نادي الزمالك ،مرتضى منصور ،عن إحالة الإعلامي أحمد جمال الذي يعمل بقناة الزمالك ، للتحقيق بسبب دفاعه عن عصام الحضري ، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد التصريحات التي خرجت من الأخير خلال الأيام الماضية وأثارت غضب

الزمالك في الصحف

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
اجيبرى فى الحجر الصحي بسبب كورونا ويهاجم رئيس المكسيك
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
المزيد