شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

18 فبراير 2020 الساعة 4:28 مساء
شبح الإصابات يطارد تشيلسى قبل ديربى لندن

أحمد عادل الشريف
 
تضرب الإصابات صفوف فريق تشيلسى الإنجليزى، قبل قمة توتنهام التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة البريميرليج.

وخرج نجولو كانتي نجم وسط فريق تشيلسي مصاباً بعد مرور 12 دقيقة ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "ستامفورد بريدج"، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر 2-0 بالجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، ونزل بديلاً له الشاب ماسون مونت.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات عقب مباراة مان يونايتد عن إصابة كانتى "بعد ما تعرض له كانتي أمام يونايتد، ربما لا يلحق بمبارة السبت أمام توتنهام..إصابته مؤلمة، سيتعين علينا تقييمه أولًا، لكن من الوهلة الأولى لا يبدو جيدًا".

وتأكد غياب الثنائي كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي عن تشيلسي ضد توتنهام في "ديربي لندن"، وعلق مدرب تشيلسي قائلاً: "كلوم لا ، بوليسيتش لا".

وشكك فرانك لامبارد في قدرة تامي إبراهام على اللحاق بمباراة تشيلسي ضد توتنهام قائلاً: "ربما ربما".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصي 41 نقطة، فيما يأتي توتنهام بالمركز الخامس وفى رصيده 40 نقطة.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه تشيلسي 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

لم يشهد الشوط الأول العديد من الأحداث، سوى الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي الدولي نيجولو كانتي وخرج على إثرها بعد مضي 11 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء، وحل ماسون ماونت بدلا منه.

وجاءت أغلبية الهجمات لصفوف تشيلسي، إلا أن مانشستر يونايتد خطف هدف السبق في الدقيقة 45 عبر الفرنسي أنتوني مارسيال من رأسية رائعة إثر عرضية أرون بيساكا.

في الشوط الثاني، ومن رأسية جديدة نجح قلب الدفاع هاري ماجواير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليصعب الأمور على كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

وسجل تشيلسي ثنائية عبر الثنائي الفرنسي كورت زوما وأوليفيه جيرو قبل أن يتم إلغاؤهما بداعي التسلل بعد أن عاد الحكم لخاصية تقنية الفيديو VAR .

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 38 نقطة، في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع، في الوقت الذى يتصدر فيه ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.




اخبار الزمالك

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

أحمد عادل الشريف   اعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، نتائج قرعة الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وبطولة الدورى الأوروبى بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد، وذلك على ملاعب مدينة لشبونة البرتغالية.     وتأهلت فرق لايبزيج

مرتضي منصور يؤكد الزمالك سجل لقب القرن كعلامة تجارية

مرتضي منصور يؤكد الزمالك سجل لقب القرن كعلامة تجارية

أكد مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك ، أنه حزين على تصرفات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد إعلان الزمالك التصعيد في قضية القرن الافريقي. وقال مرتضى في فيديو بثه على الحساب الرسمي له على صفحته على فيسبوك، "الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم أو أي لعبة أخرى، فأي لعبة هو

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  مع الجماهير اليوم الخميس بلقب نادي القرن الافريقي بعد الإعلان عن يوم 9 يوليو بشكل ثابت للاحتفال بلقب القرن. وأشعل مسئولو الزمالك، الشماريخ والألعاب النارية في النادي بجانب كتابة لقب نادي القرن الافريقى على مبنى وزارة

بيان وزارة الصحة  ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

بيان وزارة الصحة ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 512 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 22753 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد ،

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

أصبح ملف صفقة الزمالك ، الجديدة بمثابة الشغل الشاغل لكل جماهير الكرة المصرية ، وجماهير الزمالك ، بصورة خاصة  بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، التعاقد مع صفقة من النادي الأهلي والتى تم وصفها بالصفقة الحلم .وكثر الحديث عن بعض اللاعبين وعلى رأسهم

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يخطف صفقة العمر .. ويوجه 4 ضربات مؤلمة للأهلي .. والخطيب يذبح نجم جديد .. ومرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم
المزيد