أخر الاخبار

 

تعرف على تاريخ الزمالك فى كأس السوبر المصري وكيف ضاع اللقب في 6 مناسبات

19 فبراير 2020 الساعة 3:50 صباحا
تعرف على تاريخ الزمالك فى كأس السوبر المصري وكيف ضاع اللقب في  6 مناسبات



تنطلق صافرة مباراة كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي الإماراتية، بين الزمالك والأهلي. 
وقبل انطلاق المباراة الهامة والتي ستمثل الكثير بالنسبة للفريقان قبل خوض المنافسات القوية بالفترة المقبلة، نستعرض معكم تاريخ نادي الزمالك في كأس السوبر.
شارك نادي الزمالك في تسع مناسبات، حقق خلالهم الفريق الأبيض ثلاث مرات، بينما حل في المركز الثاني في ست مناسبات.
سجل الزمالك تسع أهداف، بينما استقبلت شباكه 13 هدف، وسجل للزمالك كل من.. مدحت عبدالهادي ومحمود علاء"هدفين"، وهدف لكل من حازم إمام وحسام حسن وأسامة نبيه وعمر جابر ومحمود عبدالمنعم كهربا.
في عام 2001، شارك الزمالك في أول نسخة أقيمت للمسابقة، وحقق الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، عن طريق حازم إمام وحسام حسن.
في عام 2002، حقق الزمالك اللقب الثاني في تاريخه بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون مقابل، سجله أسامه نبيه في الوقت الإضافي.
في عام 2003.. سقط الزمالك للمرة الأولى وحقق الأهلي اللقب بعد الفوز بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف، عقب التعادل السلبي الذي شهده الوقت الأصلي للقاء.
في عام 2004.. سقط الزمالك للموسم الثاني على التوالي أمام فريق المقاولون العرب بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين.بعام 2008.. سقط نادي الزمالك للمرة الثالثة والثانية أمام النادي الأهلي، حقق  الأحمر الفوز بهدفين دون مقابل.
وغاب نادي الزمالك عن البطولة حتى عام 2014، ليسقط الزمالك مجدداً أمام النادي الأهلي بالخسارة بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة، عقب التعادل السلبي بين في الوقتين الأصلي والإضافي.
في عام 2015، سقط الزمالك مجدداً بالخسارة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في السوبر الأول الذي يقام خارج مصر، حيث أقيم في الإمارات.
في عام 2016، حقق نادي الزمالك اللقب الثالث في تاريخه بالفوز على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ركلات الترجيح، عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافيوفي يوم 20 سبتمبر من عام 2019، حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على إستاد برج العرب في الإسكندرية، وسجل جونيور أجاي هدفين وحسين الشحات هدف، فيما أحرز محمود علاء ثنائية نادي الزمالك.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد