أخر الاخبار

 

فايلر: أحترم كارتيرون .. وهذا اللاعب خارج حساباتى فى السوبر واكرامى يكشف دوره الجديد

19 فبراير 2020 الساعة 9:54 صباحا
فايلر: أحترم كارتيرون .. وهذا اللاعب خارج حساباتى فى السوبر واكرامى يكشف دوره الجديد

سارة عبد الباقي
 
أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي أن مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك له حسابات خاصة بعيدا عن بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن فريقه استعد جيدا للمباراة وأنه سعيد بخوض مباراة كبيرة على البطولة في أبوظبي.
وشدد فايلر على أنه لا يستطيع أن يفصح عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة، ولكنه سيضع أفضل 11 لاعب قادرين على الفوز وتحقيق الهدف المطلوب، ووضع 7 لاعبين بدلاء على دكة الاحتياطي.
وأضاف المدير الفني أنه يحترم مدرب الزمالك الفرنسي كارتيرون ولا أتعامل مع مدرب وأتعامل مع فريق بأكمله، لأن المباراة بين 11 لاعب في كل فريق.
وأضاف فايلر أنه لا يمكن أن يخلط بين مباراة السوبر أمام الزمالك في بداية الموسم والتي فاز فيها فريقه وبين مباراة الغد بين الفريقين، لأن كل لقاء له ظروفه، والأهلي يركز على تحقيق الفوز في لقاء السوبر المقبل، ولا ينظر للمواجهات السابقة بين الفريقين.
وأكد المدير الفني على جاهزية محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق، في حين أشار إلى أن رمضان صبحي ليس جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في اللقاء وسيكون خارج حساباته.
شريف اكرامى يكشف دوره في تجهيز اللاعبين الصغار لمواجهة الزمالك

 أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه جاهز للقاء السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر له غدا الخميس بالإمارات.
وقال الحارس في المؤتمر الصحفي : " هذه ليست أول مرة يخوض الفريق لقاء سوبر أمام الزمالك، ولاعبو الأهلي لديهم خبرة مواجهات الزمالك".
وأضاف أن دوره كقائد للفريق هو تحضير اللاعبين لهذه المواجهات خاصة اللاعبين الصغار، لتجهيزهم للمباراة خاصة وأنها على بطولة وليست في مشوار الدوري.
وأضاف أن المباراة ليس لها علاقة بتاريح مواجهات الفريقين قبل ذلك ولها حسابات خاصة.

    



اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد