أخر الاخبار

 

كارتيرون يكشف ماذا قال للاعبى الزمالك ويؤكد: أنا مدرب محظوظ لهذا السبب ..ومصطفى فتحى انا جاهز للسوبر

19 فبراير 2020 الساعة 10:17 صباحا
كارتيرون يكشف ماذا قال للاعبى الزمالك ويؤكد: أنا مدرب محظوظ  لهذا السبب  ..ومصطفى فتحى انا جاهز للسوبر

سارة عبد الباقي
 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة الأهلي في كأس السوبر المحلي المقرر لها غدا بالإمارات، ويعلم أنها أمام فريق صعب للغاية لم يخسر محليا طوال 15 فبراير مباراة متتالية ويتشوق لهذه المواجهة.
وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أنه حرص على إجراء عمليات الاستشفاء للاعبي الفريق للتغلب على الارهاق بعد مباراة السوبر الأفريقي، في ظل سفر الفريق إلى قطر ثم العودة للقاهرة قبل السفر للإمارات.
وأضاف المدير الفني الفرنسي ، أن الزمالك ، سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، موضحا أنه ينتظر المباراة بفارغ الصبر وشدد المدير الفني على أنه يحاول أن يفصل لاعبيه ذهنيا عن مباراة السوبر الأفريقي، لأن فرحة اللاعبين بالفوز باللقب استمرت لفترة طويلة لأنها بطولة غائبة منذ فترة طويلة عن الزمالك ، وأسعى لجعل تركيز اللاعبين منصب على لقاء الغد.
وقال المدير الفني لفريق الزمالك  :"  أنا  محظوظ لأنني كنت مدربا لفرق كبيرة مثل مازيمبي والرجاء والأهلي والزمالك، وأريد فوز مباراة الغد لتحقيق بطولة جديدة للزمالك، وليس لرد الاعتبار".
وتحدث عن أصعب مواجهة للأهلي في مباراتي السوبر غدا أو لقاء الدوري المقرر له يوم 24 من الشهر الجاري، مؤكدا أن لقاء الغد هو الأصعب لأن الأهلي كان لديه وقت للتحضير، في حين جاء الزمالك من قطر والفريق مستهلك بعد خوض مباراة السوبر الأفريقي وبذل كل طاقته أمام الترجي.
 وأضاف المدير الفني:" بعد عودة الزمالك من قطر، أخطرت اللاعبين بأن مباراة السوبر الأفريقي انتهت وعليهم التركيز في لقاء الأهلي ولابد من الفصل بين البطولتين وعلينا أن نلعب للفوز ونحصل على بطولة جديدة لاستكمال فرحتنا".
وقال المدير الفني :" وجودي من قبل على رأس القيادة الفنية للأهلي ليست ميزة، لأن الفريقين كل منهما كتاب مفتوح للاخر، وبعد رحيلي تعاقد الأهلي مع لاعبين جدد، وعاد اللاعبون المصابون للفريق ".
مصطفى فتحي انا جاهز للعب السوبر  
 أكد مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك أن مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي غدا صعبة، موضحا أن فريقه لديه الحافز لتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، ووجه الشكر للجماهير على استقبال الفريق فور وصوله.
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن اللقاء بمثابة بطولتين الأولى على كأس السوبر والثانية هي بطولة خاصة بين الفريقين.
وقال اللاعب :" مباراة الغد هي ثالث لقاء سوبر يخوضه في الإمارات، و التنظيم رائع ولا أراه في أي مكان أخر ".
وشدد فتحي على جاهزية جميع اللاعبين، موضحا أن قرار مشاركة أي لاعب أمر يخص المدير الفني، كما أن قرار مشاركته من عدمها يرجع لرؤية المدرب، ولكني من الناحية الفنية والبدنية جاهز للمباريات وبإمكانه لعب ٩٠ دقيقة كاملة.

اخبار الزمالك

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . ..  وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . .. وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

سارة عبد الباقى بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الأستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال اللقاء المطول الذى جمعهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة العديد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة كرة القدم في مصر وذلك في

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات

وضع مسؤولو نادي الزمالك الرتوش النهائية حول إتمام صفقة الدولي الأنجولي أري بابل، جناح ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس الأنجولي، من اجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بتدعيم مركز

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
المزيد