أخر الاخبار

 

سقوط الملكى و فوزالسيدة العجوز وميسي يقود رشلونة لإسقاط إيبار . ودورتموند يقتنص وصافة الدوري الألماني

22 فبراير 2020 الساعة 7:46 مساء
سقوط الملكى و  فوزالسيدة العجوز وميسي يقود رشلونة لإسقاط إيبار . ودورتموند يقتنص وصافة الدوري الألماني

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
قاد  الأرجنتيني ليونيل ميسي ذاكرة التهديف وسجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" ليقود برشلونة للفوز على إيبار بخماسية نظيفة في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وعاد ميسي لهز الشباك بعدما صام عن التهديف في آخر أربع مباريات خاضها مع الفريق في مختلف المباريات والتي كانت أطول سلسلة مباريات متتالية يخفق خلالها في هز الشباك على مدار مسيرته مع برشلونة.

ولقن ميسي فريق إيبار درسا قاسيا وسجل ثلاثة أهداف تقدم بها برشلونة في الشوط الأول وذلك في الدقائق 14 و37 و40، وفي الشوط الثاني ، سجل ميسي هدفه الرابع في الدقيقة 87 ثم اختتم آرثور ميلو التسجيل للفريق بالهدف الخامس في الدقيقة 89 .

ورفع برشلونة رصيده إلى 55 نقطة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة ليستعيد صدارة جدول المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد إيبار عند 24 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وتراجع للمركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف سلتا فيجو.
سقوط الملكى على يد ليفانتى 
سقط ريال مدريد في فخ الهزيمة بشكل مفاجئ أمام ليفانتي بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني ليفرط في صدارة الليجا لصالح برشلونة الذي اكتسح إيبار اليوم بخماسية نظيفة. 
وأصبح برشلونة متصدرا ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة. 
الهدف جاء عن طريق خوسيه موريليس في الدقيقة 79 من عمر اللقاء. وسجل ليفانتي الهدف بعد تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب، وصلت إلى موريليس، وسددها مهاجم ليفانتي قوية في مرمى الحارس البلجيكي كورتوا.
وأهدر بنزيما ثلاثة فرص محققة على مرمى ليفانتي من ضمنهم فرصة انفراد صريح كاد أن يحرز من خلاله هدفا ولكنه سدد بجوار المرمى لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

بروسيا دورتموند يطارد بايرن ميونخ 
وفي الدوري الألماني، اقتنص فريق بوروسيا دورتموند وصافة البطولة، بفوزه على ملعب مضيفه فيردر بريمن بهدفين دون رد في الجولة الـ23 من البطولة.

ورفع دورتموند رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر وبفارق الأهداف فقط عن لايبزج صاحب المركز الثالث والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه شالكه.

وتقدم المدافع الفرنسي دان أكسيل زاجادو بهدف لدورتموند في الدقيقة 52 ثم أضاف المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 66.
وواصل هالاند تألقه المذهل مع دورتموند محرزا هدفه الـ12  منذ انتقاله للفريق الشهر الماضي قادما من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي.
رونالدو يسجل الهدف الالف في فوز السيدة العجوز 
عزز فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بعدما فاز على سبال بهدفين مقابل هدف اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.
وحصد يوفنتوس ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده في الصدارة إلى 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه لاتسيو صاحب المركز الثاني والذي يلتقي مضيفه جنوه غدا الأحد ، فيما يتفوق يوفنتوس بفارق ست نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث والذي يواجه ضيفه سامبدوريا غدا.
وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 39 ليسجل افضل احتفال ممكن بمباراته رقم 1000 في مسيرته الاحترافية.
وأضاف الويلزي ارون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60 ثم رد اندريا بيتانيا بهدف لسبال من ضربة جزاء في الدقيقة 69.

اخبار الزمالك

عاجل | وفاة الفنان حسن حسني فى دار الفؤاد ووفاة حكم مصرى بفيروس كورونا

عاجل | وفاة الفنان حسن حسني فى دار الفؤاد ووفاة حكم مصرى بفيروس كورونا

سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف   توفى منذ قليل الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل. من جانبه أعلن الفنان إيهاب

فرح بالمنوفية ينذر بكارثة خطيرة  ومصر  تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

فرح بالمنوفية ينذر بكارثة خطيرة ومصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5511 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6237 حالة

شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور

شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور

تقدم عمرو شلبي والشهير على مواقع السوشيال ميديا باسم "حناطة" بالاعتذار للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ولنجليه ولجماهير القلعة البيضاء. وكان حناطة والذي يقيم في دولة الكويت قد نشر العديد من الفيديوهات المسيئة ضد نادي  الزمالك ولاعبيه  وجماهيره  في

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من بروتوكولات علاج لفيروس كورونا، أو بروتوكولات العزل المنزلي ليست تابعة للوزارة وغير دقيقة، حيث إنها ليست البروتوكولات نفسها التي يتم تطبيقها داخل المستشفيات أو خارجها، مشددة على عدم تداول تلك

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد  مع البدرى  ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد مع البدرى ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

ضمن خطتها الاسثمارية:الشباب والرياضة : عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجا صبحي: الدولة تولي إهتماما بتطوير البنية التحتية الانشائية وتنمية الموار الذاتية عن طريق الانظمة الاستثمارية المختلفةونسعى لتحقيق رؤية القيادة السياسية في تفعيل

المزيد

الزمالك في الصحف

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
شاهد .. كل ما تريد أن تعرفه عن صفقة القرن داخل نادي الزمالك
بشرة خير استقرار حالة شعبان عبد الوهاب وصدمة محمود سعد وحزن فى استون فيلا
المزيد