ثلاثى الزمالك المذبوح يقلب انستجرام وعاشور ضربت سليمان دفاعا عن الثنائى

23 فبراير 2020 الساعة 3:07 صباحا
ثلاثى الزمالك المذبوح يقلب انستجرام وعاشور ضربت سليمان دفاعا عن الثنائى

هانى  عصام ومهاب ممدوح
سخر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.
وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف كهربا لنهاية الموسم على خلفية الأحداث التي وقعت بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بالسوبر المحلي للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3.
وكتب إمام عاشور الذي تم إيقافه لنهاية الموسم هو الأخر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "بالسلامة يا ني ني" في إشارة إلى سخريته من كهربا الذي تم إيقافه لنهاية الموسم.
وفي سياق متصل نشر شيكابالا الذي تم إيقافه 8 مباريات صورة كوميك شهير للسخرية من القرار وكتب: "ها ايه تاني" فيما داعب محمد عبد الغني مدافع الزمالك عبد الله جمعة زميله في الفريق والذي تم إيقافه 3 مباريات بصورة لعادل إمام تشير إلى أنه لم يتلق أي عقوبات مثله.
عاشور مكانش قصدى اضرب سليمان كنت بادافع عن لاعبى الزمالك
كشف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل الأزمة التي وقعت عقب مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري.
وتغلب الزمالك على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح عقب إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
ووقعت مشادات قوية بين لاعبي الفريقين بعد نهاية اللقاء واعتداءت من اللاعبين.
وقال عاشور في تصريحات خاصة "فوجئت بعد المباراة ببعض لاعبي الأهلي يقوموا بالإعتداء على أحمد زاهر المدير الإداري وعبدالله جمعة زميلي بالفريق وتدخلت للدفاع عنهم".
وعن لقطة ضربه لوليد سليمان لاعب الأهلي، علق "لم أقصد الاعتداء على وليد سليمان بشكل شخصي ولا يوجد أي شيء بيني وبينه على الإطلاق، فقط كنت أجري للدفاع عن زملائي فقط".
وحول هجوم جماهير الأهلي عليه في الساعات الماضية، علق "مش متابع السوشيال ميديا منذ إنتهاء لقاء السوبر ولم أفتح أي حساب لي".
وأضاف "البعض ضخم الأمر والأمر كان مجرد نرفزة ملعب بين لاعبي الفريقين فقط".

اخبار الزمالك

حلول الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

حلول الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

هاني عصام أصبح استمرار مصطفى محمد على رأس هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الموسم المقبل أمر غير مؤكد بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي واهتمام العديد من الأندية الخارجية بالحصول على خدماته بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في يناير الماضي لكن الإدارة

الزمالك يغلق باب رحيل محمود علاء وكارتيرون مستمر

الزمالك يغلق باب رحيل محمود علاء وكارتيرون مستمر

 سارة عبد الباقى أكد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك مرتضى ، أن محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وقع بالفعل على عقود تجديد تعاقده مع الزمالك ، أثناء الجلسة التي جمعته بمحمود علاء ، خلال الأسبوع الماضي في مكتبه الخاص. وقال رئيس نادي الزمالك 

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة بن عيادة وموقف رزاق وعودة فتوح و25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة بن عيادة وموقف رزاق وعودة فتوح و25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي

هانى عصام وسارة عبد الباقى  كشف مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل بنود العقد المبرم بين الزمالك  ونادي الرجاء المغربي بخصوص حصول الأخير على خدمات المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك بشكل نهائي عقب انتهاء فترة الإعارة. وقال رئيس نادي الزمالك ، خلال

بيان وزارة الصحة . الجمعة.. رقم مخيف فى عدد المصابين بفيروس كورونا  وتعرف على عدد الوفيات من بينهم امريكي كحد

بيان وزارة الصحة . الجمعة.. رقم مخيف فى عدد المصابين بفيروس كورونا وتعرف على عدد الوفيات من بينهم امريكي كحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة.وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 14 حالة من

رضا عبد العال: الأهلي محترمش تاريخي وكابوس عبد الله السعيد بيطارد الأهلاوية

رضا عبد العال: الأهلي محترمش تاريخي وكابوس عبد الله السعيد بيطارد الأهلاوية

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق أن النادي الأهلي لم يحترم تاريخه، حيث أنه عانى من الغياب عن العديد من المباريات بسبب رغبة مجلس الإدارة في عدم وجوده. وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية: "الأهلي محترمش تاريخي وكنت بخرج من قائمة المباريات بسبب رفض

الزمالك في الصحف

هدف مارادوني من نجم سعودي في مرمى لوكوموتيف الاوزبكي
فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
المزيد