شاهد ..الجانرز يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي

23 فبراير 2020 الساعة 7:00 مساء
شاهد ..الجانرز  يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا كبيرًا على ضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز ثلاثية المانيو كل من برونو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 42، أنتوني مارسيال في الدقيقة 58، ماسون جرينوود في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 41 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.
وفي مباراة أخرى، تمكن ولفرهامبتون من حسم مباراته أمام ضيفه نادي نوريتش سيتي حيث نجح نادي ولفرهامبتون من إقتلاع الثالث نقاط على ملعبه و ذلك ضمن مباريات الجولة 27 من دوري الإنجليزي الممتاز.

حيث بدأت أحداث الشوط الثاني كالتالي سيطرة واضحة و ضغط عالي لنادي الذئاب ليتمكن جيمنيز من تجسيم السيطرة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 .

و مع تمام الدقيقة 68 رفع الحكم البطاقة الصفراء في وجه اللاعب كودي.

و مع مرور الوقت و ضغط المستمر لنادي ولفرهامبتون اشهر الحكم في دقيقة 77 البطاقة الحمراء في وجه لاعب نورويتش سيتي جدفري ليعود حكم الساحة لمنصة الفار و يقرر بعدها إلغاء الورقة الحمراء و يكتفي بالورقة الصفراء.

و مع تمام الدقيقة 87 من عمر المباراة يرفع الحكم ثالث ورقة صفراء لنادي نورويتش سيتي لكن هذه المرة من نصيب اللاعب بوينديا

و مع الدقيقة 95 يصفر الحكم الإنجليزي معلنا عن نهاية المباراة بفوز ولفرهامبتون بثلاث أهداف دون رد بعد أن أضاف 5 دقائق وقت بدل ضائع.
الجانرز يدمر إيفرتون
استطاع فريق أرسنال أن يحقق فوزه الثاني على التوالي بالدوري الإنجليزي عقب فوزه على إيفرتون اليوم 3-2 ضمن منافسات المسابقة. 
وسجل أهداف أرسنال كل من إدوارد نيكيتاه بالدقيقة 27، وبيير أوباميانج هدفين في الدقائق 33، و46  فيما سجل هدفي إيفرتون كالفيرت ليوين بالدقيقة الأولى، وريشارليسون بالدقيقة 49.
وارتفع رصيد أرسنال إلى 37 نقطة في المركز التاسع، بسلم ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 36 نقطة، في المركز الحادي عشر.
وفي المباراة الاخرى فاز مانشستر يونايتد على واتفورد بثلاثة أهداف دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة 41 بالمركز الخامس بفضل برونو فيرنانديز ومارسيال وماسون فيما فشل واتفورد في إحراز أي هدف.

اخبار الزمالك

حلول الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

حلول الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

هاني عصام أصبح استمرار مصطفى محمد على رأس هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الموسم المقبل أمر غير مؤكد بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي واهتمام العديد من الأندية الخارجية بالحصول على خدماته بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في يناير الماضي لكن الإدارة

الزمالك يغلق باب رحيل محمود علاء وكارتيرون مستمر

الزمالك يغلق باب رحيل محمود علاء وكارتيرون مستمر

 سارة عبد الباقى أكد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك مرتضى ، أن محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وقع بالفعل على عقود تجديد تعاقده مع الزمالك ، أثناء الجلسة التي جمعته بمحمود علاء ، خلال الأسبوع الماضي في مكتبه الخاص. وقال رئيس نادي الزمالك 

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة بن عيادة وموقف رزاق وعودة فتوح و25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة بن عيادة وموقف رزاق وعودة فتوح و25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي

هانى عصام وسارة عبد الباقى  كشف مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل بنود العقد المبرم بين الزمالك  ونادي الرجاء المغربي بخصوص حصول الأخير على خدمات المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك بشكل نهائي عقب انتهاء فترة الإعارة. وقال رئيس نادي الزمالك ، خلال

بيان وزارة الصحة . الجمعة.. رقم مخيف فى عدد المصابين بفيروس كورونا  وتعرف على عدد الوفيات من بينهم امريكي كحد

بيان وزارة الصحة . الجمعة.. رقم مخيف فى عدد المصابين بفيروس كورونا وتعرف على عدد الوفيات من بينهم امريكي كحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة.وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 14 حالة من

رضا عبد العال: الأهلي محترمش تاريخي وكابوس عبد الله السعيد بيطارد الأهلاوية

رضا عبد العال: الأهلي محترمش تاريخي وكابوس عبد الله السعيد بيطارد الأهلاوية

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق أن النادي الأهلي لم يحترم تاريخه، حيث أنه عانى من الغياب عن العديد من المباريات بسبب رغبة مجلس الإدارة في عدم وجوده. وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية: "الأهلي محترمش تاريخي وكنت بخرج من قائمة المباريات بسبب رفض

الزمالك في الصحف

فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
يورجن كلوب يتحدى كورونا .. يقود تدريب ليفربول  اونلاين
المزيد