أخر الاخبار

 

توابع انسحاب الزمالك ..فرمان مرتضي منصور تعليق فضل وحازم إمام ..وشوبير انقذوالكرة المصرية

23 فبراير 2020 الساعة 10:07 مساء
توابع انسحاب الزمالك ..فرمان مرتضي منصور تعليق فضل وحازم إمام   ..وشوبير انقذ


هانى عصام وسارة عبد الباقى 
أبلغ مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، لاعبيه والجهاز الفني بترك معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة نصر قبل لقاء الأهلي المقرر له غدًا الإثنين ببطولة الدوري.
 
 
وكان الزمالك ، قد انتظم في معسكر مغلق عقب مران اليوم إستعدادًا لمواجهة الغد قبل أن يتم إبلاغهم من جانب الإدارة بترك المعسكر.
و قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالاجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنه الخماسية غير الشرعية برئاسه عمرو الجنايني.وأكد محمد فضل عضو مجلس إدارة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أن قمة الدوري المقرر خوضها غدا الاثنين بين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها بشكل طبيعي.
 وكان الزمالك قرر عدم استكمال مباريات الدوري المصري إلا بعد  رحيل اللجنة الخماسية. 
تعليق فضل على انسحاب الزمالك 
قال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية: "ليس لي أي دور للتعليق على بيان الزمالك.
نحترم كل الأندية ولا نعند مع أي أحد، دورنا هو التطوير ونحترم الجميع ولا نسمح بالتطاول". وتابع معلقا على بيان الزمالك: "نحن بلد قانون ودولة القانون لا تُهدد.
كرة القدم صناعة وليست هواية، قمة الدوري في موعدها بشكل طبيعي". 
واختتم حديثه قائلا: "اتحاد الكرة المصري له كرامته وهيبته وقراراته واضحة وغير مقبول على الإطلاق خروج بعض المسؤولين لتهديدنا والإساءة لنا".
حازم إمام قرار الإنسحاب ليس فى مصلحة الزمالك
مهاب ممدوح
علق حازم إمام نجم الزمالك الأسبق على قرار مجلس إدارة النادي بعدم استكمال مباريات الدوري اعتراضاً على قرارات اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري.
وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: "أرى أن هذا القرار ليس في صالح الزمالك وسيشتت اللاعبين قبل مواجهتي الترجي الأكثر أهمية في الموسم".
وأضاف: "مجلس الإدارة كان يجب أن يكون أكثر هدوء خاصة أن الفريق يمر بفترة رائعة عقب التتويج بلقبي السوبر المحلي والإفريقي".
واختتم حديثه قائلا: "أتمنى أن تسير الأمور بالشكل الأمثل ويعود الزمالك مرة أخرى ويخوض لقاء الأهلي بشكل طبيعي خاصة أن الفريق قادر على تحقيق الفوز مرة أخرى".
شوبير الكرة المصرية فى خطر 
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الكرة المصرية تمر بفترة حرجة في ظل الاحتقان الواقع حاليا بين الأهلي والزمالك بعد مباراة السوبر.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بالسوبر المحلي للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الكرة المصرية في خطر، الزمالك هدد بالانسحاب والأهلي سيقدم شكوى للفيفا وأعتقد هذا يشير إلى أن الأمور تزداد سوءا".
وأضاف: "هذا ما حصلنا عليه من الاخلاقيات الغير مبررة من جانب بعض اللاعبين".
واختتم حديثه قائلا: "انقذوا الكرة المصرية وحاولوا أن توحدوا الصفوف".

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد