الجنايني يتحدى القمة فى موعدها اليوم ويقصف جبهة الأهلي برد صادم

24 فبراير 2020 الساعة 10:01 صباحا
الجنايني يتحدى القمة فى موعدها اليوم ويقصف جبهة الأهلي برد صادم

هانى عصام ومهاب ممدوح
أبدى عمرو الجنايني غضبه الشديد من حالة الشحن المتواجدة حاليا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
وقال الجنايني : "مهما كانت الضغوط الواقعة علي لن نتراجع عن أي قرار إلا وفقا للوائح والقوانين، نحن نريد مصلحة الكرة المصرية ولا نريد إرضاء أي طرف"

وأضاف: "موعد مباراة قمة الدوري كانت معلومة من جانب الطرفين قبل لقاء السوبر ولن يتم التأجيل لماذا نعامل مباراة الأهلي والزمالك على كونها مباراة غير عادية هذا مجرد لقاء بثلاث نقاط".
واختتم حديثه قائلا:"التزام الجمهور سيساهم في عودة الجمهور إذا كان يريد العودة فالدولة قامت بالعديد من الجهود وكذلك اتحاد الكرة يتبقى التزام الجماهير والمسؤولين".
الجنايني ردًا على بيان الأهلي: هتروحوا  الماتش ليه!!
رد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم على البيان الصادر من جانب إدارة النادي الأهلي ، بشأن عدم التعامل مع الاتحاد المصري لكرة القدم.
وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية "طالما الأهلي يرفض التعامل مع اللجنة الحالية للاتحاد المصري لكرة القدم فلماذا سيذهب إلى ملعب ستاد  القاهرة ، وخوض مباراة القمة وأنا اللي منظم المسابقة".
وتابع "لن نتراجع عن عقوبات السوبر المصري بشكل نهائي وأي نادي يريد التظلم الباب مفتوح لديه وليس لدينا أي مشكلة على الإطلاق".
وأضاف "الفار سيتم تطبيقه في بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز".

اخبار الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري  لجماهير الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري لجماهير الزمالك

هاني عصام   وجه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، إعتذار إلى جماهير الزمالك ،على تصريحاته الأخيرة، بأن فترة لعبه للزمالك  هى الأسوأ في تاريخه.وجاء إعتذار الحضري، بمبادرة من طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك.وقال

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

الزمالك في الصحف

الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
المزيد