أخر الاخبار

 

الأهلي ضد الزمالك .. 4 مؤشرات تؤكد خوض القمة

24 فبراير 2020 الساعة 3:27 مساء
الأهلي ضد الزمالك .. 4 مؤشرات تؤكد خوض القمة



تشير جميع المعطيات إلى إقامة مباراة القمة والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، في موعدها وعدم انسحاب الزمالك من المباراة كما قرر مجلسه أمس الأحد.
وتصاحب المباراة أزمات كثيرة، منها تعرض ناديي الأهلي والزمالك لعقوبات قاسية على خلفية الشغب في لقاء السوبر الأخير، إضافة لقرار الزمالك بالانسحاب من القمة، وإصرار الأهلي واتحاد الكرة على خوضها في موعدها.
ويتطلع الأهلى للحفاظ على سجله المحلى الرائع بعدما فاز فى 15 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها ببطولة الدورى، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان ولم يخسر أو يتعادل الأهلى أى مباراة حتى الآن، فيما يتطلع الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلى بالفوز عليه مرة أخرى فى غضون أيام قليلة، خاصة أن الأبيض يعيش فترة رائعة حالياً بعد الفوز ببطولتين فى أسبوع فقد حصد السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بالدوحة، ثم حسم السوبر المحلى على حساب الأهلى فى الإمارات، وهو ما يمنح كتيبة باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة كما يرغب الفارس الأبيض فى إحياء آماله فى المنافسة على لقب الدورى الذى يُغازل الأهلي.


سوبر كورة يرصد مشاهد ومغطيات تنبئ بإقامة القمة وعدم انسحاب الزمالك:منسق ومراقبقال سيد بخيت مقرر لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة عينت مراقبا ومنسقا لمباراة القمة وسيتواجدان في استاد القاهرة، مسرح اللقاء، قبل انطلاق المباراة بـ 3 ساعات.
وقال بخيت، ان اتحاد الكرة وكل اللجان التابعة له، ومنها لجنة المسابقات، تسير في استعداداتها للقمة بشكل طبيعي حتى الآن.


جاهزية الاستادأكد وليد عبد الوهاب مدير عام استاد القاهرة، أن الاستاد جاهز لاحتضان مباراة القمة التي تجمع الأهلى والزمالك في السابعة مساء اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال عبد الوهاب، إن المباراة ستقام في موعدها ولم يصل للإستاد أي اخطار بالتأجيل أو انسحاب أي طرف من طرفي القمة.
وتابع: "المباراة ستقام في موعدها، اتحاد الكرة يتواصل للوقوف على تجهيزات الاستاد للمباراة ومن طرفنا كل شيء في أتم الجاهزية لاستقبال اللقاء".
وأوضح مدير عام الاستاد أن القمة هذه المرة، هي مباراة الأهلي وبالتالي هو من يدفع ايجار الملعب، ولم يبلغ الاستاد بأي تغييرات على موعد المباراة".


الزمالك يترقبلم ينزل لاعبو فريق الكرة بالزمالك لخوض المران داخل النادى بميت عقبة، بالرغم من تجمعهم لأكثر من ساعة داخل غرفة الملابس، ولم يظهر أى من لاعبى الفريق داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إلا الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق نزل إلى أرضية الملعب.
وأكد مصدر داخل النادى أن الجهاز الفنى واللاعبين ينتظرون القرار النهائى الخاص بمباراة القمة أمام الأهلى، هل سيتوجهون إلى معسكر لخوض اللقاء مساء اليوم أم يخوضون مراناً استعداداً للقاء الترجى التونسى فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أفريقيا والذى سيقام يوم 28 فبراير الجارى.
لاعبو الزمالك لم يتم إخطارهم بأى تغيير حتى الآن، حيث تم إبلاغهم بموعد المران اليوم فقط ولم يتغير الموقف بعدما غادروا معسكر القمة مساء أمس بناءً على تعليمات رئيس النادى.


تأكيد اتحاد الكرةقال وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة القمة ستقام فى موعدها اليوم الاثنين، فى تمام السابعة والنصف مساء على إستاد القاهرة، مشددا على عدم وجود أي نية للتأجيل بعد قرارات الأهلي والزمالك الأخيرة.
وأضاف العطار، إن اتحاد الكرة متمسك بانتظام المسابقات وإقامة المباريات فى مواعيدها المحددة بعيدا عن المهاترات، حتى ينتهي الدوري فى الموعد المحدد له فى شهر يونيو المقبل بما يخدم المنتخب الوطني الأول والأولمبي اللذين يخوضان ارتباطات مهمة فى الفترة المقبلة.


الأهلي يتوجه للملعبوأكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الفريق سيتوجه إلى استاد القاهرة فى الموعد المُحدد لخوض مباراة الزمالك، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.
وأضاف مرجان، فى تصريحات إذاعية، أن الأهلي يحترم اللوائح والقوانين، لذا سيتوجه إلى استاد القاهرة لخوض المباراة بعيداً عن إعلان نادى الزمالك انسحابه من مسابقة الدوري وعدم مواجهة الأهلي الليلة.


 


اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد