عااااجل ..اخبار الزمالك يكشف صودا يقود شباب الزمالك فى لقاء القمة أمام الأهلي وتعرف على اللاعبين

24 فبراير 2020 الساعة 4:10 مساء
عااااجل ..اخبار الزمالك يكشف  صودا يقود شباب الزمالك فى لقاء القمة أمام الأهلي وتعرف على اللاعبين

تقرر تكليف احمد عبد المقصود ،صودا المدير الفني لفريق شباب الزمالك ،لقيادة الفريق الذى سيواجه الأهلي ،فى لقاء القمة المؤجل من الجولة الرابعة بالدور الاول ،  من الدوري الممتاز المقرر إقامته فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة ،.
ومعه عمرو فهيم  وأحمد عبدالرءوف ، وايمن الطويل مدربا للحراس، ومحمود مغاوري اداريا للفريق ، واحمد عصمت للأحمال والتأهيل.
وقرر طارق يحيى ، المدير الفني لقطاع الناشئين ، تكليف عبد المقصود ، بقيادة فريق مكون من مواليد 99 و2000 و2001 .
وعلم موقع اخبار الزمالك ، ان عبد المقصود يجرى إتصالاته لاستدعاء اللاعبين من بينهم سيف فاروق جعفر واحمد عيد ومحمد عبد السلام وحاتم محمد ومحمد حسام بيسو وياسين مرعى بجانب محمد صبحى حارس المرمى .

وهناك محاولات للاستعانة بعدد من لاعبى الدرجة الأولى حيث تجرى محاولات لإقناع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، لتطعيم فريق الشباب ، محمد صبحى ومحمد عبد السلام وكريم بامبو وإسلام جابر وعمر السعيد وكابونجو كاسونجو ومصطفى فتحى وهو ما يرفضه المدير الفني خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة .

و قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي بفريق مزيج بين مواليد 1999 و2000 و 2001 ،يأتي قرار مجلس الإدارة بعد رفض مرتضى منصور رئيس النادي ومجلس القلعة البيضاء خوض الفريق الأول للمباراة اعتراضا على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولمنح لاعبي الفريق الأول فرصة للراحة قبل لقاء الترجي في دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

وتقرر الاستعانة بالثلاثي محمد صبحي حارس المرمى ومحمد عبد السلام مدافع الفريق الأول وأحمد عيد الظهير الأيمن في المباراة المرتقبة مساء اليوم وهو ما تحفظ عليه باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي .

اخبار الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري  لجماهير الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري لجماهير الزمالك

هاني عصام   وجه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، إعتذار إلى جماهير الزمالك ،على تصريحاته الأخيرة، بأن فترة لعبه للزمالك  هى الأسوأ في تاريخه.وجاء إعتذار الحضري، بمبادرة من طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك.وقال

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

الزمالك في الصحف

الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
المزيد