وفاة الرئيس مبارك | الرياضيون ينعون رحيل رئيس مصر الأسبق

25 فبراير 2020 الساعة 2:04 مساء
وفاة الرئيس مبارك | الرياضيون ينعون رحيل رئيس مصر الأسبق

حرص عدد كبير من أسرة الرياضة المصرية، على نعي وفاة محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية.
 

ينعي الاتحاد المصري لكمال الاجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم  ونائبة المحاسب احمد الشامي وكل اعضاء مجلس الادارة واسرة كمال الاجسام عامة ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
 ويتقدم الاتحاد المصري  بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"أترحم على الرئيس حسني مبارك، كان واعيا بالمقاصد مجيدا للقياس، ممتلئا بالعلم متظللا بالحكمة عاش لوطنه ونهجه غير مبدل ولامتبدل غيورا غير متأقلم رحم الله الرئيس مبارك".

 كما نعى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق الرئيس الراحل، وكتب على حسابه الرسمي في "تويتر": "رحمة الله عليك ياعظيم".

 وحرص سيد معوض لاعب الأهلي الأسبق، ومدرب منتخب مصر الحالي، على نعي الرئيس الأسبق وكتب في موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة: "البقاء لله في وفاة رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك اللهم ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنة اللهم آمين يا رب العالمين".

وكتب محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق بنعيه أيضا وكتب: "الرئيس السابق محمد حسني مبارك في ذمة الله اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته".

ونعى النقاد الرياضي ومحلل كرة القدم خالد بيومي، الراحل محمد حسني مبارك حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله على الرئيس حسني مبارك اسكنه الله فسيح جناته وللأسرة الصبر والسلوان".

يُذكر أن محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية تُوفي صباح اليوم عن عمر يناهز 91 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

اخبار الزمالك

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة القلعة الحمراء.وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل

بيان وزارة الصحة : تزايد مرعب في عدد الوفيات .. ومصر تسجل رقم صادم جديد  مصاب بكورونا

بيان وزارة الصحة : تزايد مرعب في عدد الوفيات .. ومصر تسجل رقم صادم جديد مصاب بكورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5693 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6456

تصريح صادم من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا وإصابة ثالث برلماني

تصريح صادم من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا وإصابة ثالث برلماني

 قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، فإن أى أعراض للجهاز التنفسى أو ارتفاع درجة الحرارة أو إسهال سنعتبرها حالة مصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنه سيتم إجراء أشعة وتحاليل ومن ثم يتم البدء فى علاج هذه الحالة من الفيروس.

تركي الشيخ يوجه صفعة جديدة للاهلى بسب محمد سراج عضو المجلس

تركي الشيخ يوجه صفعة جديدة للاهلى بسب محمد سراج عضو المجلس

رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي. نشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أرجع أسال هوا انت مين عشان أكسر عينك؟ مالكش أي

 بايرن ميونخ يكتسح دوسلدروف وسقوط جديد لشالكه .. وفرانكفورت يفوز  بالدوري الألماني

بايرن ميونخ يكتسح دوسلدروف وسقوط جديد لشالكه .. وفرانكفورت يفوز بالدوري الألماني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل نادي شالكه الألماني نتائجه السلبية منذ استئناف بطولة الدوري الألماني، عقب خسارته بهدف نظيف من فريق فيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الـ29 من بوندسليجا.وأحرز ليوناردو بيتنكورت هدف المباراة الوحيد لفيردر بريمن في الدقيقة 32 من

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
المزيد