وفاة الرئيس مبارك | الرياضيون ينعون رحيل رئيس مصر الأسبق

25 فبراير 2020 الساعة 2:04 مساء
وفاة الرئيس مبارك | الرياضيون ينعون رحيل رئيس مصر الأسبق

حرص عدد كبير من أسرة الرياضة المصرية، على نعي وفاة محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية.
 

ينعي الاتحاد المصري لكمال الاجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم  ونائبة المحاسب احمد الشامي وكل اعضاء مجلس الادارة واسرة كمال الاجسام عامة ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
 ويتقدم الاتحاد المصري  بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"أترحم على الرئيس حسني مبارك، كان واعيا بالمقاصد مجيدا للقياس، ممتلئا بالعلم متظللا بالحكمة عاش لوطنه ونهجه غير مبدل ولامتبدل غيورا غير متأقلم رحم الله الرئيس مبارك".

 كما نعى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق الرئيس الراحل، وكتب على حسابه الرسمي في "تويتر": "رحمة الله عليك ياعظيم".

 وحرص سيد معوض لاعب الأهلي الأسبق، ومدرب منتخب مصر الحالي، على نعي الرئيس الأسبق وكتب في موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة: "البقاء لله في وفاة رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك اللهم ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنة اللهم آمين يا رب العالمين".

وكتب محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق بنعيه أيضا وكتب: "الرئيس السابق محمد حسني مبارك في ذمة الله اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته".

ونعى النقاد الرياضي ومحلل كرة القدم خالد بيومي، الراحل محمد حسني مبارك حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله على الرئيس حسني مبارك اسكنه الله فسيح جناته وللأسرة الصبر والسلوان".

يُذكر أن محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية تُوفي صباح اليوم عن عمر يناهز 91 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

اخبار الزمالك

حلول الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

حلول الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد

هاني عصام أصبح استمرار مصطفى محمد على رأس هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الموسم المقبل أمر غير مؤكد بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي واهتمام العديد من الأندية الخارجية بالحصول على خدماته بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في يناير الماضي لكن الإدارة

الزمالك يغلق باب رحيل محمود علاء وكارتيرون مستمر

الزمالك يغلق باب رحيل محمود علاء وكارتيرون مستمر

 سارة عبد الباقى أكد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك مرتضى ، أن محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وقع بالفعل على عقود تجديد تعاقده مع الزمالك ، أثناء الجلسة التي جمعته بمحمود علاء ، خلال الأسبوع الماضي في مكتبه الخاص. وقال رئيس نادي الزمالك 

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة بن عيادة وموقف رزاق وعودة فتوح و25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة بن عيادة وموقف رزاق وعودة فتوح و25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي

هانى عصام وسارة عبد الباقى  كشف مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل بنود العقد المبرم بين الزمالك  ونادي الرجاء المغربي بخصوص حصول الأخير على خدمات المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك بشكل نهائي عقب انتهاء فترة الإعارة. وقال رئيس نادي الزمالك ، خلال

بيان وزارة الصحة . الجمعة.. رقم مخيف فى عدد المصابين بفيروس كورونا  وتعرف على عدد الوفيات من بينهم امريكي كحد

بيان وزارة الصحة . الجمعة.. رقم مخيف فى عدد المصابين بفيروس كورونا وتعرف على عدد الوفيات من بينهم امريكي كحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة.وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 14 حالة من

رضا عبد العال: الأهلي محترمش تاريخي وكابوس عبد الله السعيد بيطارد الأهلاوية

رضا عبد العال: الأهلي محترمش تاريخي وكابوس عبد الله السعيد بيطارد الأهلاوية

مهاب ممدوح   أكد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق أن النادي الأهلي لم يحترم تاريخه، حيث أنه عانى من الغياب عن العديد من المباريات بسبب رغبة مجلس الإدارة في عدم وجوده. وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية: "الأهلي محترمش تاريخي وكنت بخرج من قائمة المباريات بسبب رفض

الزمالك في الصحف

هدف مارادوني من نجم سعودي في مرمى لوكوموتيف الاوزبكي
فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
المزيد