تدريب الزمالك اليوم | جلسة فنية وكلمة الفهد .. وتأهيل الثلاثي .. وعودة الثنائي .. ومران قوي للحراس

25 فبراير 2020 الساعة 6:25 مساء
تدريب الزمالك اليوم | جلسة فنية وكلمة الفهد .. وتأهيل الثلاثي .. وعودة الثنائي .. ومران قوي للحراس

استأنف منذ قليل، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال افريقيا.
الزمالك يستضيف الترجي التونسي، في السادسة من مساء الجمعة القادم، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الذهاب بدور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا.
 
جلسة فنية بين كارتيرون واللاعبين

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدأ تدريب الزمالك اليوم بعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب النادي.
وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن الفترة القادمة المهمة في مشوار الفريق، وضرورة  تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الترجي التونسي.
 
شيكابالا يوجه كلمة لزملائه
كما حرص شيكابالا قائد الفريق، على توجيه كلمة خلال الجلسة مشددا على تركيز الجميع خلال الفترة الحالية في ظل خوض مواجهه مهمة للفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز على الترجي التونسي والتأهل لنصف نهائي البطوله
 
الجهاز الفني يطمئن على عبدالشافي وجمعة

فيما اطمئن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على حالة الثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي ، بسبب الشعور  ببعض الإجهاد العضلي بعد لقاء السوبر المصري  وخضعا على اثرها لبرنامج تأهيلي.
ويشارك الثنائي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بشكل طبيعي وقوي مع باقي اللاعبين.
 
محمد عبدالغني يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل

يؤدي محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل التعافي من إجهاد العضلة الضامة التي يعاني منها الفترة الأخيرة.
وأدى اللاعب فقرة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
تدريبات تأهيلية لحازم وطارق وأوباما

خصص الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة  تدريبية خاصة للثلاثي حازم إمام وطارق حامد ويوسف أوباما بجيمانيزيوم النادي.
ووضع الجهاز الفني برنامج تدريبي خاص للثلاثي للحفاظ على مستواهم البدني ومعالجة الإرهاق، والتجهيز بأفضل صورة للفترة المقبلة .
وفضل الجهاز الفني عدم خوض الثلاثي التدريبات الجماعيه بالكرة والاكتفاء بحصة الجيمانيزيوم فقط.
 
 
تدريبات قوية للحراس

أدى محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى بالزمالك فقرة تدريبية قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس.
وتركزت التدريبات على عدة أمور فنية منها التصدي للكرات القريبة من المرمى وكذلك التعامل مع الكرات  العرضيه ،  وتدريبات  أخرى خاصة بسرعة رد الفعل.
وحرص عبدالسلام على الإشادة بالحراس الأربعة بعد الأداء القوي ، والتركيز خلال المران ، وظهور الجميع بمستوي ثابت ومتميز.

اخبار الزمالك

30 يوم قلبت طاولة فرجاني ساسي مع الزمالك

30 يوم قلبت طاولة فرجاني ساسي مع الزمالك

هاني عصام   لم يكن شهر فبراير وش السعد على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجرد الفوز ببطولتي السوبر الافريقي ومن بعده المصري فقط لكن على مستوى الأفراد واللاعبين كانت هناك مكاسب بالجملة وتغيير كامل في مستقبل بعض لاعبي الفريق.   وكان على رأسهم التونسي فرجاني

الوطن: كارتيرون يكتب نهاية "عواد" فى الزمالك.. والشيشينى يطالب بإلغاء الدورى

الوطن: كارتيرون يكتب نهاية "عواد" فى الزمالك.. والشيشينى يطالب بإلغاء الدورى

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، رحيل محمد صبحى، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طالب الفرنسى باستمرار الحارس الشاب وعدم رحيله، رافضاً كذلك فكرة التفريط فى الحارس الأساسى محمد أبوجبل مهما كانت

فرجانى ساسى يقلب انستجرام بقصف جبهة الاهلى

فرجانى ساسى يقلب انستجرام بقصف جبهة الاهلى

مهاب ممدوح قصف فرجانى ساسي ، نجم فريق الزمالك ، جبهة الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام .ووجه احد الجماهير سؤالا الى فرجانى ساسى ، يتضمن الزمالك او الأهلي .فرجانى ساسي ، رد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام قائلا  الزمالك بكل تأكيد

مرتضى منصور يهدد مستقبل أحمد جمال فى قناة الزمالك والحضرى لازم يعتذر

مرتضى منصور يهدد مستقبل أحمد جمال فى قناة الزمالك والحضرى لازم يعتذر

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعلن رئيس نادي الزمالك ،مرتضى منصور ،عن إحالة الإعلامي أحمد جمال الذي يعمل بقناة الزمالك ، للتحقيق بسبب دفاعه عن عصام الحضري ، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد التصريحات التي خرجت من الأخير خلال الأيام الماضية وأثارت غضب

مصطفى يونس: مذيع قناة الأهلي  زملكاوي بنسبة 100% ولم يقدرو مصطفى عبده

مصطفى يونس: مذيع قناة الأهلي زملكاوي بنسبة 100% ولم يقدرو مصطفى عبده

أكد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق أن إسلام الشاطر انتمائه للزمالك وهو أمرمعروف ومحسوم.وقال يونس في تصريحات عبر قناة الزمالك "إسلام الشاطر..زملكاوي زملكاوي زملكاوي وهو ليس من أبناء الأهلي".وأكمل "إسلام الشاطر يعمل في قناة الأهلي حاليًا".وأضاف "لو عرض عليا العمل

الزمالك في الصحف

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
اجيبرى فى الحجر الصحي بسبب كورونا ويهاجم رئيس المكسيك
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
المزيد