أخر الاخبار

 

كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي

25 فبراير 2020 الساعة 7:23 مساء
كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي

مهاب ممدوح
 
شهد محيط ملعب سان باولو الخاص بفريق نابولي إقامة حفل زفاف خاص قبل مواجهة برشلونة اليوم في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
يأمل نابولي في استغلال دعمي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح وكبير على برشلونة قبل لقاء العودة المقرر إقامته على ملعب كامب نو.
في المقابل يسعى برشلونة لتفادي سيناريو المواسم الماضي وتخطي هذا الدور الإقصائي في إطار سعيه لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ورصدت الكاميرات كواليس حفل الزفاف الذي أقيم بمحيط ملعب نابولي قبل مواجهة برشلونة اليوم.
 
كلوب يؤكد لسنا مجانين للتعاقد مع هذا اللاعب
 
شدَّد يورجن كلوب مدرب ليفربول، الشروط، التي يعتمد عليها من أجل إبرام صفقات جديدة في سوق الانتقالات المقبلة.

وقال المدرب الألماني، في تصريحات نقلتها مجلة "شبورت بيلد" الألمانية: "نحتاج للاعبين يريدون القتال بهدف الحصول على مكانة لهم في تشكيلة الفريق".

وأضاف: "نريد لاعبين يريدون القيام بالخطوة التالية معنا، والذين يرغبون في التطور والتحسن. من يريد القدوم إلينا، يجب عليه أن يتلاءم بالضبط مع هذه المعايير".

وأوضح أنَّه يأخذ هذه الجوانب بعين الاعتبار في فترة الانتقالات. وتابع "لسنا مجانين. نريد ضم اللاعب المناسب، ولن نتعاقد مع أي لاعب كان".

ويواصل ليفربول مسيرته الرائعة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث فاز أمس الإثنين على وست هام (3-2) في مباراة كانت صعبة للغاية.

ويُعد ليفربول الفريق الوحيد في "البريميرليج"، الذي لم يتجرع بعد طعم الهزيمة، وهو يحلق وحيدًا في الصدارة بـ79 نقطة، ومن المتوقع أن يحسم اللقب في الجولات القليلة المقبلة.

وتأمل جماهير ليفربول، أن يحافظ فريقها على لقب دوري الأبطال، إذ يُواجه الفريق شبح الخروج من البطولة في وقت مبكر للغاية، بعدما خسر (0-1) أمام أتلتيكو مدريد بذهاب ثمن نهائي البطولة.

اخبار الزمالك

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . ..  وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . .. وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

سارة عبد الباقى بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الأستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال اللقاء المطول الذى جمعهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة العديد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة كرة القدم في مصر وذلك في

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات

وضع مسؤولو نادي الزمالك الرتوش النهائية حول إتمام صفقة الدولي الأنجولي أري بابل، جناح ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس الأنجولي، من اجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بتدعيم مركز

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
المزيد