أخر الاخبار

 

الصقر: انضمامي للمنتخب ليس مجاملة .. وهذه أسباب تراجعى عن الاعتزال !!

16 فبراير 2012 الساعة 1:27 مساء
اخبار الزمالك - الصقر: انضمامي للمنتخب ليس مجاملة .. وهذه أسباب تراجعى عن الاعتزال !!


اكد احمد حسن لاعب نادي الزمالك ان تراجعه عن قرار الاعتزال جاء للرد بقوة على البلطجية لعدم منحهم الفرصة للسيطرة على الكرة والتحكم فى مصير اللاعبين الذين أدخلوا الفرحة على الشعب المصرى.
 
وقال الصقر في حواره مع صحيفة الوفد قبل مغادرته البلاد لاداء رحلة العمرة انه تعرض لحالة نفسية سيئة جعلته يكره العودة للملاعب لكنه يطالب الوسط الرياضى بالتكاتف للخروج من المأزق.
 
وتابع: أنا أشعر إنني مازلت محبطاً ونفسيتي تعبانة جداً وطلبت الراحة للخروج من هذا المأزق وتفهم الكابتن حسن شحاتة لموقفي ووافق على منحي إجازة وسأكون جاهزاً بإذن الله لمباراة العودة يوم 3 مارس المقبل.
 
واضاف الصقر انه رغم كونه ممن يحبون أن يتفاءلوا دائما إلا أنه يرى الصورة حتى الآن غامضة وقاتمة فقد كنا نعتقد أن انتخاب برلمان حر بإرادة الشعب سيكون خطوة أولى لعودة الاستقرار، ولكن للأسف الشديد كما رأينا فإن الاوضاع تتحول من سيئ الى أسوأ وزادت بكارثة بورسعيد التي تؤكد أننا مازلنا نعيش في حالة من الانفلات الأمني ومازلنا نعيش أيضاً حالة من عدم الاستقرار والحقيقة أننا نريد أن نخرج من مرحلة الخطر.
 
 واكد حسن: أؤيد عودة مسابقة الدوري الممتاز ولكن بشرط أن تتحقق لها عناصر الأمن والأمان لأن أرواح الجماهير وحمايتهم أهم من أي بطولة وعودة النشاط الكروي.
 
وعن فكرة الاحتراف قال الصقر: فكرت في فترة من الفترات ولكن الآن تركيزي مع الزمالك حيث إنني مرتبط بعقد لمدة موسمين، بالقطع في حالة استئناف مسابقة الدوري أتمنى أن أحقق هذه البطولة التي غابت عن القلعة البيضاء عدة سنوات، كما أنني أتمنى أيضاً تحقيق الفوز بالبطولة الافريقية مشيرا الى سعادته بانضمامه للمنتخب لافتا الى انه لا يفكر في حكاية "العمادة" لأن ضمي لصفوف المنتخب ليس مجاملة لي لأنني مازلت قادراً على العطاء وإن كل ما يهمني هو عودة المنتخب للبطولات الافريقية والحلم الأكبر هو الوصول الى نهائيات كأس العالم القادمة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد