أخر الاخبار

 

الصقر: انضمامي للمنتخب ليس مجاملة .. وهذه أسباب تراجعى عن الاعتزال !!

16 فبراير 2012 الساعة 1:27 مساء
الصقر: انضمامي للمنتخب ليس مجاملة .. وهذه أسباب تراجعى عن الاعتزال !!


اكد احمد حسن لاعب نادي الزمالك ان تراجعه عن قرار الاعتزال جاء للرد بقوة على البلطجية لعدم منحهم الفرصة للسيطرة على الكرة والتحكم فى مصير اللاعبين الذين أدخلوا الفرحة على الشعب المصرى.
 
وقال الصقر في حواره مع صحيفة الوفد قبل مغادرته البلاد لاداء رحلة العمرة انه تعرض لحالة نفسية سيئة جعلته يكره العودة للملاعب لكنه يطالب الوسط الرياضى بالتكاتف للخروج من المأزق.
 
وتابع: أنا أشعر إنني مازلت محبطاً ونفسيتي تعبانة جداً وطلبت الراحة للخروج من هذا المأزق وتفهم الكابتن حسن شحاتة لموقفي ووافق على منحي إجازة وسأكون جاهزاً بإذن الله لمباراة العودة يوم 3 مارس المقبل.
 
واضاف الصقر انه رغم كونه ممن يحبون أن يتفاءلوا دائما إلا أنه يرى الصورة حتى الآن غامضة وقاتمة فقد كنا نعتقد أن انتخاب برلمان حر بإرادة الشعب سيكون خطوة أولى لعودة الاستقرار، ولكن للأسف الشديد كما رأينا فإن الاوضاع تتحول من سيئ الى أسوأ وزادت بكارثة بورسعيد التي تؤكد أننا مازلنا نعيش في حالة من الانفلات الأمني ومازلنا نعيش أيضاً حالة من عدم الاستقرار والحقيقة أننا نريد أن نخرج من مرحلة الخطر.
 
 واكد حسن: أؤيد عودة مسابقة الدوري الممتاز ولكن بشرط أن تتحقق لها عناصر الأمن والأمان لأن أرواح الجماهير وحمايتهم أهم من أي بطولة وعودة النشاط الكروي.
 
وعن فكرة الاحتراف قال الصقر: فكرت في فترة من الفترات ولكن الآن تركيزي مع الزمالك حيث إنني مرتبط بعقد لمدة موسمين، بالقطع في حالة استئناف مسابقة الدوري أتمنى أن أحقق هذه البطولة التي غابت عن القلعة البيضاء عدة سنوات، كما أنني أتمنى أيضاً تحقيق الفوز بالبطولة الافريقية مشيرا الى سعادته بانضمامه للمنتخب لافتا الى انه لا يفكر في حكاية "العمادة" لأن ضمي لصفوف المنتخب ليس مجاملة لي لأنني مازلت قادراً على العطاء وإن كل ما يهمني هو عودة المنتخب للبطولات الافريقية والحلم الأكبر هو الوصول الى نهائيات كأس العالم القادمة.

اخبار الزمالك

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

    فاركو يخطف فوز قاتل من البنك الأهلي في +90 خطف فريق فاركو فوزًا قاتلاً على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري.وتقدم فريق فاركو بهدف سجله لاعبه سيف تيري

كوماندوز  يد الزمالك يفلت من  كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إ

كوماندوز يد الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

      كوماندوز الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش  فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 29 / 28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز غداً باستاد القاهرة قبل مواجهة سوار بالكونفدرالية سارة عبد الباقي يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء

الأزمة ليست من جوميز.. لماذا تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية؟ .. جابر يواصل التألق وكلين شيت جديد

أرقام محمد مجدي توضح أسباب تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية مهاب ممدوح تألق الحارس محمد مجدي حارس فريق الداخلية أمام نظيره الزمالك في لقاء الأمس الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير الزمالك تهتف الكاس يا زمالك
الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل
عااااجل كهربا يدفع غرامة فسخ تعاقده مع الزمالك  بالفوائد ..لبيب يستقبل عبد الرحمن مصطفي كامل بطل قادرون باختلاف ويمنحه كارنيه عضوية الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك .. جوائز للجماهير
المزيد