مرتضي منصور : هاعتزل المحاماة لو ما اخدتش حق الزمالك ويرد على شبانة وغلطة الجبلاية وبشرة خير قبل مواجهة الترجي

27 فبراير 2020 الساعة 2:17 صباحا
مرتضي منصور : هاعتزل المحاماة لو ما اخدتش حق الزمالك ويرد على شبانة وغلطة الجبلاية وبشرة خير قبل مواجهة الترجي

 سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح 
توعد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، مسئولي اتحاد الكرة بعدم الصمت  تجاه  ما حدث بشأن مباراة القمة ضد الأهلي، بعد العقوبات التي تم توقيعها على ناديه من قبل اتحاد الكرة وخصم 3 نقاط من رصيده وتغريمه 200 ألف جنيه.
 رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، على عقوبة اتحاد الكرة الموقعة على ناديه بشأن انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي.
 وأوضح منصور أن اتحاد الكرة  لم يقم بالتحقيق في الواقعة ولم يسأل عن عدم وصول فريق الزمالك ، للملعب  مضيفا أن اتحاد الكرة قام بتأجيل 3 مباريات في نفس اليوم لاندية في دوري القسم الثاني.
وأضاف رئيس الزمالك ، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي  على قناة  قناة : "إذا لم يتم  إعادة مباراة القمة سأعتزل ولن أعمل في المحاماة مجددا".
رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اتحاد الكرة بخصم 3 نقاط من الزمالك واعتبار الفريق منسحبا من قمة الدوري المصري أمام الأهلي.
ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.
وقال مرتضى منصور : "حقوقنا لن تضيع وعمرو الجنايني يتعمد استفزازنا، الفترة الماضية كنا صامتين على أشياء كثيرة ولكن من اليوم انتظر مصيرك يا جنايني".
وأضاف: "سنتجه إلى المحكمة الرياضية بملف كامل وأعد اتحاد الكرة او اللجنة الخماسية بالكامل بالرحيل والحبس".
وأكمل حديثه قائلا:"لدي رسالة إلى محمد شبانة لاعيبة الزمالك يعلموك يعني ايه رجولة بحصدهم بطولتين في 6 ايام فقط وانت صحافتك بتعمل فتنة".
واختتم:"سنرى من سينتصر في النهاية واعد جماهير الزمالك بأن حقوق النادي لن تضيع"
ووجه مرتضى منصور ،  انتقادات لعقوبات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة بعد مباراة السوبر المصري، موضحا أن هناك عقوبات تم توقيعها  على شيكابالا وإمام عاشور وعبد الله جمعة وأحمد زاهر الإداري ورئيس الزمالك بالرغم من أن لائحة لجنة الانضباط لم يتم اعتمادها من الجمعية العمومية للجبلاية.
وشدد على أن العقوبات  التي وقعت على الأهلي والزمالك لا قيمة لها، ولم تعرض على الجمعية العمومية أو تنشر في جريدة رسمية، وما حدث من الجبلاية مذبحة للأهلي والزمالك وكشف رئيس الزمالك أن أعضاء اتحاد الكرة يتقاضون 5 آلاف دولار شهريا .
وأعلن مرتضى منصور عن بيع جميع  تذاكر مباراة فريقه ضد الترجي التونسي والتي ستقام على استاد القاهرة غدًا الجمعة بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

سارة عبد الباقي   كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن منح حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مبلغ 16 مليون جنيه من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين، بواقع 8 ملايين جنيه في الموسم

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

هاني عصام   طلب مسئولو نادي الزمالك برفع العقوبة عن إمام عاشور لاعب الفريق بعد إيقافه لمدة 10 مباريات من جانب لجنة الانضباط، وذلك حال إلغاء الموسم الكروي وعدم استمرارها في الموسم المقبل.ويرى مسئولو الزمالك أن إلغاء الموسم الحالي وعدم استمراره يتطلب إلغاء كل

نجم سموحة يكشف موقفه من العودة للزمالك

نجم سموحة يكشف موقفه من العودة للزمالك

هاني عصام   أكد أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار لصفوف سموحة أن الإدارة لم تتحدث معه حتى الآن مثلما يتردد حول عودته من جديد لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.وتابع في تصريحات خاصة، "سموحة يرغب في تجديد إعارتي لكن الأمر في النهاية يرجع

حسام غالي يقصف جبهة الأهلي

حسام غالي يقصف جبهة الأهلي

أعرب حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة حاليًا، ونجم وقائد صفوف النادي الأهلي سابقًا، عن استياءه الشديد، بسبب الطريقة التي يتعامل بها مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق.ونشر حسام غالي، صورة مع مؤمن زكريا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها: "مش

أكد أنه وافق على العرض | طارق يحيى يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي

أكد أنه وافق على العرض | طارق يحيى يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي

كشف طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك سابقا، أن أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على الانتقال للقلعة البيضاء.وقال طارق يحيى في تصريحات له عبر فضائية "الزمالك"، أن أيمن أشرف وافق على الإنتقال للزمالك وعقد جلسة مع رئيس الزمالك في منزله.

الزمالك في الصحف

هدف مارادوني من نجم سعودي في مرمى لوكوموتيف الاوزبكي
فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
المزيد