مرتضي منصور : هاعتزل المحاماة لو ما اخدتش حق الزمالك ويرد على شبانة وغلطة الجبلاية وبشرة خير قبل مواجهة الترجي

27 فبراير 2020 الساعة 2:17 صباحا
مرتضي منصور : هاعتزل المحاماة لو ما اخدتش حق الزمالك ويرد على شبانة وغلطة الجبلاية وبشرة خير قبل مواجهة الترجي

 سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح 
توعد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، مسئولي اتحاد الكرة بعدم الصمت  تجاه  ما حدث بشأن مباراة القمة ضد الأهلي، بعد العقوبات التي تم توقيعها على ناديه من قبل اتحاد الكرة وخصم 3 نقاط من رصيده وتغريمه 200 ألف جنيه.
 رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، على عقوبة اتحاد الكرة الموقعة على ناديه بشأن انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي.
 وأوضح منصور أن اتحاد الكرة  لم يقم بالتحقيق في الواقعة ولم يسأل عن عدم وصول فريق الزمالك ، للملعب  مضيفا أن اتحاد الكرة قام بتأجيل 3 مباريات في نفس اليوم لاندية في دوري القسم الثاني.
وأضاف رئيس الزمالك ، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي  على قناة  قناة : "إذا لم يتم  إعادة مباراة القمة سأعتزل ولن أعمل في المحاماة مجددا".
رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اتحاد الكرة بخصم 3 نقاط من الزمالك واعتبار الفريق منسحبا من قمة الدوري المصري أمام الأهلي.
ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية.
وقال مرتضى منصور : "حقوقنا لن تضيع وعمرو الجنايني يتعمد استفزازنا، الفترة الماضية كنا صامتين على أشياء كثيرة ولكن من اليوم انتظر مصيرك يا جنايني".
وأضاف: "سنتجه إلى المحكمة الرياضية بملف كامل وأعد اتحاد الكرة او اللجنة الخماسية بالكامل بالرحيل والحبس".
وأكمل حديثه قائلا:"لدي رسالة إلى محمد شبانة لاعيبة الزمالك يعلموك يعني ايه رجولة بحصدهم بطولتين في 6 ايام فقط وانت صحافتك بتعمل فتنة".
واختتم:"سنرى من سينتصر في النهاية واعد جماهير الزمالك بأن حقوق النادي لن تضيع"
ووجه مرتضى منصور ،  انتقادات لعقوبات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة بعد مباراة السوبر المصري، موضحا أن هناك عقوبات تم توقيعها  على شيكابالا وإمام عاشور وعبد الله جمعة وأحمد زاهر الإداري ورئيس الزمالك بالرغم من أن لائحة لجنة الانضباط لم يتم اعتمادها من الجمعية العمومية للجبلاية.
وشدد على أن العقوبات  التي وقعت على الأهلي والزمالك لا قيمة لها، ولم تعرض على الجمعية العمومية أو تنشر في جريدة رسمية، وما حدث من الجبلاية مذبحة للأهلي والزمالك وكشف رئيس الزمالك أن أعضاء اتحاد الكرة يتقاضون 5 آلاف دولار شهريا .
وأعلن مرتضى منصور عن بيع جميع  تذاكر مباراة فريقه ضد الترجي التونسي والتي ستقام على استاد القاهرة غدًا الجمعة بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

سارة عبد الباقي   توفى اليوم الثلاثاء أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الزمالك ذو الفقار الجمل، الذي عاصر عدد كبير من نجوم القلعة البيضاء.   وقام عدد كبير من نجوم نادي الزمالك بنشر نعي للراحل من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في مقدمتهم حازم إمام

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

هاني عصام   وضع مسئولو نادي الزمالك أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على على رأس الأولويات في الموسم المقبل.   وجاء الاهتمام بضم اللاعب وسط إجادته في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجبهة اليسرى.    ويعتبر لاعب جوكر للزمالك ويجييد

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

سارة عبد الباقي   يحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل بشكل يومي مع لاعبي الفريق الأبيض وذلك من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية باستمرار.   وفي نفس الوقت يقوم أسامة بتوجيه بعض التعليمات للاعبي الزمالك من أجل تطبيقها،

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا

أصدر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعديلات جديدة بعد تأجيل كافة الدوريات العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا، التي صنفته منظمة الصحة العالمية   وأوضح الفيفا أن تلك الأزمة هي الأولى منذ الحرب العالمية الثانية، ليتسبب وباء كورونا في أزمات قانونية وتنظيمة أدت

الزمالك يقرر بيع النجم الأسمر .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يقرر بيع النجم الأسمر .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قرر مسؤولو نادي الزمالك تسويق الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأبيض المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، وذلك بعد انتهاء إعارته مع زعيم الثغر.   وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن في وقت سابق عن تلقي النادي الأبيض عرضاً خارجياً لشرائه نظير

الزمالك في الصحف

مدرب منتخب مصر السابق في الحجر الصحي
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
البلوز يحتفل بعيد ميلاد جامع القمامة الذى فاز بالمونديال والدوري مع تشيلسي
المزيد