سر استبعاد أوباما من قائمة الزمالك أمام الترجي

27 فبراير 2020 الساعة 2:31 مساء
سر استبعاد أوباما من قائمة الزمالك أمام الترجي

كشف مصدر داخل نادي الزمالكن سر استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، ليوسف أوباما من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الترجي التونسي.
ويواجه الزمالك الترجي التونسي فى السادسة من مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بحضور 30 ألف مُشجع.

وقال المصدر أن الفرنسي كارتيرون قرر استبعاد اللاعب بعد أن وصل إلى تدريبات الفريق اليوم متأخرًا ما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار باستبعاده.
وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي للاعب في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.
واستبعد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك سبعة لاعبين عن مواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا على استاد القاهرة.

ويغيب عن الفريق الابيض في المباراة كل من محمد صبحي ومحمد عواد وعمر السعيد واحمد عيد وإسلام جابر لأسباب فنية بينما يغيب محمد عبدالغني للإصابة بشد في العضلة الخلفية وكريم بامبو لإقامة حفل زفافه اليوم.
وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى: محمود جنش - محمد أبو جبل  
خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - حازم إمام - محمود علاء - محمود الونش – محمد عبد السلام
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر  – محمود عبد الرازق شيكابالا  – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد – كاسونجو
 
وكان الزمالك قد واصل تدريباته اليوم الخميس، على ملعبه، فيما انتظم ثلاثي الزمالك محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد التأكد من جاهزية الثلاثي للمشاركة في المباراة.
بينما أدى يوسف أوباما لاعب وسط فريق الزمالك تدريبات تأهيلية اليوم في الجيم، فيما تغيب كريم بامبو لاعب الفريق عن تدريب اليوم بعد حصوله على راحة من الجهاز الفني بسبب اقامة حفل زفافه مساء اليوم.
وفي نفس الوقت لم يشارك محمد عبد الغني مدافع الزمالك في التدريبات بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية.

اخبار الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري  لجماهير الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري لجماهير الزمالك

هاني عصام   وجه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، إعتذار إلى جماهير الزمالك ،على تصريحاته الأخيرة، بأن فترة لعبه للزمالك  هى الأسوأ في تاريخه.وجاء إعتذار الحضري، بمبادرة من طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك.وقال

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

الزمالك في الصحف

الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
المزيد