مدرب الترجي: تعلمنا من درس السوبر الإفريقي .. ومزيان: عالجنا الأخطاء

27 فبراير 2020 الساعة 5:45 مساء
مدرب الترجي:  تعلمنا من درس السوبر الإفريقي  .. ومزيان: عالجنا الأخطاء

هاني عصام وسارة عبد الباقي
 

أكد مجدي تراوري المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي على صعوبة  وأهمية مباراة الزمالك غدا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المدرب أن المباراة تختلف عن لقاء السوبر ، ولاعبو الترجي سيسعون للتعويض وتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء العودة في رداس لتجعل مهمة الفريق أسهل.
وأضاف أنه ستكون هناك رد فعل إيجابي لفريقه في المباراة المقبلة أمام الزمالك، موضحا أن المباريات دائما ما تشهد أخطاء والفريق حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة السوبر لعدم تكرارها.
وشدد على أن فريقه يحتاج للتركيز في مباراة الغد، مضيفا أن الترجي يدرك ما يريده من مباراة الغد ويتوقع أن يكون هناك رد فعل قوي للاعبين في اللقاء.
وقال تراوري:" مواجهتي دوري الأبطال يختلفان عن لقاء السوبر، لأن الزمالك سجل هدف مبكر في لقاء السوبر وهو ما ساعده على الدخول في المباراة واكتساب الثقة، ولكن في دوري الأبطال هناك مباراتين في القاهرة ورادس".
وأوضح أن الغيابات الموجودة في صفوف الفريق مؤثرة ولكن الجهاز الفني سيتعامل باللاعبين المتواجدين في القائمة، وأشار المدرب إلى أن الزمالك فريق كبير ولديه وزن في أفريقيا، وأضاف أن الجهاز الفني أعد اللاعبين نفسيا وفنيا للمباراة بعد علاج أخطاء السوبر، وشدد على أن لقب دوري الأبطال هدف الترجي في الموسم الحالي.
ونفى المدرب المساعد صدور أي تصريحات من الجهاز الفني للترجي يقلل من حجم الزمالك بعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا وأوضح أن الزمالك فريق محترم وله ثقله في القارة السمراء
من جانبه، أكد عبد الرحمن مزيان مهاجم فريق الترجي التونسي أنه سبق له ولعب في دوري أبطال افريقيا مع اتحاد العاصمة الجزائري، وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي أن مباراة الزمالك في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي مهمة جدا للترجي.
وشدد اللاعب في المؤتمر الصحفي على أن الترجي استعد جيدا للمباراة والجهاز الفني طوى صفحة مباراة السوبر الأفريقي التي فاز فيها الفريق الأبيض.
وأوضح مزيان أن الترجي عالج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الزمالك لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة غدا.
وأضاف اللاعب أن الزمالك فريق كبير والترجي أيضا فريق كبير ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية غدا.
وعلق اللاعب عن انتشار فيروس كرونا في الأوساط الرياضية الخارجية موضحا أن الأمور مستقرة في أفريقيا ويتمنى ألا يظهر المرض في القارة.

اخبار الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري  لجماهير الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري لجماهير الزمالك

هاني عصام   وجه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، إعتذار إلى جماهير الزمالك ،على تصريحاته الأخيرة، بأن فترة لعبه للزمالك  هى الأسوأ في تاريخه.وجاء إعتذار الحضري، بمبادرة من طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك.وقال

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

الزمالك في الصحف

الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
المزيد