كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

27 فبراير 2020 الساعة 6:04 مساء
كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى  .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

سارة عبد الباقي
 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه متحمس جدا لخوضه مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك ، في المؤتمر الصحفي أن الفريق يحتاج مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب على فريق كبير وحاصل على اللقب في أخر نسختين.
وشدد المدير الفني على أن يوسف أوباما ، لاعب الفريق يغيب للإصابة بسبب الإجهاد من كثر المباريات التي شارك فيها ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عواد الذي اشتكى من إصابة خفيفة أيضا.
وأوضح كارتيرون أن الجهاز الفني لديه حلول في ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز.
وشدد على أن مواجهة الترجي غدا تختلف عن مباراة السوبر الأفريقي لأن مواجهة دوري الأبطال من مباراتين ذهابا وإيابا وسيكون لها حسابات خاصة مختلفة عن لقاء السوبر.
وأشار المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ،إلى أن هدفه حاليا هو الفوز في مباراة الترجي التونسي  بالقاهرة، وسيبحث عن حلول لتعويض غياب أوباما ولكنه يتطلع للفوز في أول 90 دقيقة قبل السفر لرادس.
وفيما يخص أزمة مباراة السوبر المحلي  أمام الأهلي قال المدير الفني :" ماحدث بعد لقاء السوبر المحلي الأخيرة أمر للنسيان، ولكنا علينا أن نستغل الفوز ببطولتين لمنح اللاعبين دفعة معنوية".
وأوضح أنه لا يركز حاليا في الحديث عن مباراة قمة الدوري التي لم يخوضها الفريق ويركز في لقاء الترجي التونسي.
وأضاف المدير الفني أن حضور الجماهير غدا أمر محفز للاعبين في المباراة وخاصة وأن الزمالك ، سبق وفاز ببطولتين سوبر محلي وأفريقي وسط حضور الجماهير.
وأضاف كارتيرون أن جدول المباريات التي يخوضها الفريق مضغوط ومباريات دوري الأبطال تستحوذ على طاقة كبيرة من اللاعبين ويتمنى أن يكون اللاعبون على أكمل جاهزية في لقاء الغد

من جانبه، أكد الكونغولي كاسونجو مهاجم فريق الزمالك على أهمية مباراة الترجي غدا في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا.
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي:" المباراة ليست سهلة وهناك روح في الفريق لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي".
وأوضح كاسونجو أن المنافسة بين المهاجمين قوية جدا في الفترة الحالية، وأضاف أنه هو ومصطفى محمد يعملان لمصلحة الفريق في الفترة الحالية.
وشدد اللاعب على أنه تحت أمر الجهاز الفني للفريق في حالة مشاركته في المباريات.



اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الجديدة

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الجديدة

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض استقروا على استعادة خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك بنهاية الموسم الجاري وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع سموحة، وهو ما أكدناه من قبل في موقع "أخبار الزمالك". وقال رئيس نادي الزمالك خلال

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

سارة عبد الباقي   كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن منح حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مبلغ 16 مليون جنيه من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين، بواقع 8 ملايين جنيه في الموسم

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

هاني عصام   طلب مسئولو نادي الزمالك برفع العقوبة عن إمام عاشور لاعب الفريق بعد إيقافه لمدة 10 مباريات من جانب لجنة الانضباط، وذلك حال إلغاء الموسم الكروي وعدم استمرارها في الموسم المقبل.ويرى مسئولو الزمالك أن إلغاء الموسم الحالي وعدم استمراره يتطلب إلغاء كل

نجم سموحة يكشف موقفه من العودة للزمالك

نجم سموحة يكشف موقفه من العودة للزمالك

هاني عصام   أكد أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار لصفوف سموحة أن الإدارة لم تتحدث معه حتى الآن مثلما يتردد حول عودته من جديد لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.وتابع في تصريحات خاصة، "سموحة يرغب في تجديد إعارتي لكن الأمر في النهاية يرجع

حسام غالي يقصف جبهة الأهلي

حسام غالي يقصف جبهة الأهلي

أعرب حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة حاليًا، ونجم وقائد صفوف النادي الأهلي سابقًا، عن استياءه الشديد، بسبب الطريقة التي يتعامل بها مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق.ونشر حسام غالي، صورة مع مؤمن زكريا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها: "مش

الزمالك في الصحف

هدف مارادوني من نجم سعودي في مرمى لوكوموتيف الاوزبكي
فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
المزيد