شاهد مرتضى منصور يخرج عن النص فى جلسة لاعبى الزمالك اليوم

27 فبراير 2020 الساعة 7:48 مساء
شاهد مرتضى منصور يخرج عن النص  فى جلسة لاعبى الزمالك اليوم

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبيه قبل مواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدا الجمعة، على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "رئيس الزمالك" في فيديو نشره عبر صفحته خلال جلسته مع اللاعبين: " لابد انكم تركزوا في مباراة الغد الجميع ينتظر نتيجة مميزة، احنا عارفين انكم أبطال رغم انف الحاقدين".

وأكمل: " الأهلي واتحاد الكرة يحاولون افساد فرحتكم بالخناقة الي حصلت بعد المباراة، واننا فزنا بركلات الترجيح، خاصة وأن الأهلي فاز بيها من قبل ونستشهد بمباراة السوبر التي اقيمت منذ ثلاثة أعوام، وأهدر بها محمد كوفي الركلة التي خسرتنا".

وشدد: " لا تركزوا مع الأخرين، يكفي استقبال الألاف من الجماهير البيضاء لكم، في مطار القاهرة بعد الانجاز الذي تحقق بالفوز ببطولتين في 6 أيام فقط".
وأكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه منع ازمة كبيرة ستحدث في حال خوض الزمالك مواجهة الأهلي التي كان مقرر لها يوم الأثنين الماضي والمؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وقال رئيس نادي الزمالك في فيديو نشره عبر صفحته خلال جلسته مع اللاعبين: " الأهلي كان عاوز ياخد بتاره منكم وأنا حمتكم من ذلك لأنها كانت هتبقى معركة وليست مباراة كرة قدم، واتحاد الكرة كان يريد ذلك ايضا".

وأكمل: " لعبنا مباراة أمام الأهلي في بطولة السوبر شهدت أحداث مؤسفة وخسرها الأهلي، وأرادوا الرد بأي طريقة حتى إن فازوا بالعافيه، وفشلوا في ذلك، قاموا بالاعتداء على إمام عاشور لاعب الفريق وإحداث إتلافات في سيارته ومحاولة الاعتداء عليه في منزله".

وشدد: " اقول لاتحاد الكرة إن حدث ذلك في الملعب بكسر قدم فرجاني ساسي أو طارق حامد أو أي لاعب كيف كان العمل في ذلك الأمر ونحن لدينا مباراة في غاية الأهمية أمام الترجي التونسي".



اخبار الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري  لجماهير الزمالك

هاشتاج طارق حامد يتصدر تويتر بعد بعد مصالحة الحضري لجماهير الزمالك

هاني عصام   وجه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، إعتذار إلى جماهير الزمالك ،على تصريحاته الأخيرة، بأن فترة لعبه للزمالك  هى الأسوأ في تاريخه.وجاء إعتذار الحضري، بمبادرة من طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك.وقال

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

الزمالك في الصحف

الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
المزيد