أخر الاخبار

 

كارتيرون يوجه تحذير أخير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

28 فبراير 2020 الساعة 11:34 صباحا
كارتيرون يوجه تحذير أخير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي


هاني عصام
 
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من لاعبيه بعدم الحديث عن ملف مباراة القمة أمام الأهلي نهائيًا ووضع كل تركيزهم في مواجهة الترجي التونسي المقرر لها اليوم الجمعة بدوري أبطال افريقيا.

وأوضح الخواجة للاعبيه أن القمة صفحة وانتهت بشكل نهائي وتركيزهم حاليًا يجب أن يكون على لقاء الترجي بسبب صعوبة تلك المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فيها وفوز مريح قبل لقاء الإياب الذي سيقام في رادس بعدها بأسبوع، مشيرًا إلى أن ملف تلك المباراة أصبح بيد مجلس الإدارة فقط.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر في وقت سابق احتساب نتيجة مباراة القمة الماضية لمصلحة الأهلي بهدفين دون رد.
كما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق داخل فندق معسكر مباراة الترجي الرياضي التونسي.

وطالب "كارتيرون" اللاعبين بالفوز، لإسعاد جماهير وأعضاء النادي، وضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم.

كما حذرهم من الوقوع فريسة سهلة، لاستفزازات لاعبي فريق الترجي التونسي، وأن يلعبوا بدون ضغط والتركيز على الهدف المطلوب فقط، وهو تحقيق فوزا كبيرا، والخروج بالشباك نظيفة قبل مباراة العودة.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة الترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي، فى السادسة من مساء غد الجمعة، فى دور الثمانية، من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد