أخر الاخبار

 

برادلي يحيل شيكابالا للكشف الطبي قبل اتخاذ اي قرار بشأنه

16 فبراير 2012 الساعة 4:39 مساء
برادلي يحيل شيكابالا للكشف الطبي قبل اتخاذ اي قرار بشأنه


قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى التمسك بجميع اللاعبين، الذين تم إرسال طلبات استدعاء لأنديتهم وعدم استثناء أى لاعب مهما كان اسمه.
 
 يأتى هذا القرار ردا على الأقاويل التى تردد بقوة فى الفترة الماضية من أن محمود عبدالرازق شيكابالا لن ينضم لمعسكر المنتخب الوطنى الذى يقيمه حاليا بأحد فنادق التجمع الخامس بداعى الإصابة.
 
ومحسبما اوردت صحيفة الاهرام فقد قرر الجهاز تكليف الدكتور طارق سليمان طبيب الفريق والدكتور حسام الإبراشى استشارى العلاج الطبيعى بتوقيع الكشف الطبى على شيكابالا وتحديد حالته بدقة وما إذا كان مصابا أم لا قبل اتخاذ أى قرار بشأنه.
 
 واعتبر أنه على الرغم من أن اللاعب لم يسافر مع الزمالك لتنزانيا إلا أنه لم يقصر حتى الآن فى حق المنتخب لأن الموعد الموعد الرسمى لانضمام لاعبى الزمالك للمعسكر يوم الإثنين المقبل، وبالتالى فلاتوجد أية قرارات أو مواقف يمكن اتخاذها تجاه اللاعب.
 
فيما يؤدى المنتخب الوطنى مرانه الثانى مساء اليوم باستاد بتروسبورت تحت إشراف برادلى وضياء السيد المدرب العام وزكى عبدالفتاح مدرب حراس المرمى، ومن المقرر أن يتم تخصيص مران اليوم للتدريب على كيفية التحرك بدون كرة وإيجاد نوع من التناغم بين عناصر الفريق.

اخبار الزمالك

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد