أخر الاخبار

 

صدمة | ليفربول مهدد بخسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم

28 فبراير 2020 الساعة 5:34 مساء
صدمة | ليفربول مهدد بخسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم

لا يوجد ما يضمن حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من تصدره الجدول بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه، إذا ما قررت الحكومة البريطانية إنهاء الموسم الكروي مبكرا بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية.

وقال التقرير إنه لا توجد أي ضمانات أخرى أن الأندية الـ3 المتواجدة في قاع جدول الترتيب لن تهبط، إذ أنه لا توجد أي قاعدة في المسابقة تخص هذا السيناريو.

انتشار الفيروس السريع قد يدفع الحكومة البريطانية لإنهاء كافة الأحداث الرياضية في المملكة لأكثر من شهرين، أمر قد يعني أن هناك بعض المباريات لن تلعب قط.

وأوضح التقرير أنه في حالة عدم اكتمال موسم الدوري الإنجليزي، ستعقد محادثات طوارئ لتحديد موقف النتائج السابقة تسمح بأن يكون هذا شكل الدوري أو يتم إلغاء الموسم بالكامل.

وسيعتمد الحكم الأخير على ذلك الموقف وفقا لتقرير الصحيفة البريطانية، على عدد المباريات التي لعبت مقارنة بالمباريات التي تم إلغائها في بعض المسابقات المختلفة لتحديد نسبة اكتمال المسابقة.

ويحتاج ليفربول للفوز بـ4 مباريات لحسم لقب الدوري الإنجليزي، ما يعني أن موقفه الآن سيصبح مثار جدل كبير خاصة وأنه نظريا ووفقا للتقرير لم يحسم موقفه أو المسابقة بعد.

الأمر الذي سيسبب جدلا كبيرا أيضا في منطقة الهبوط إن لم يكن موقف بعض الفرق قد حسم بالفعل.

وسيتم تطبيق المعيار ذاته فيما يخص التأهل للمسابقات الأوروبية وسباق التأهل من الدرجة الثانية والتي بها مباريات إقصائية للتأهل.

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل عدد من المباريات في دوري أبطال آسيا والموسم الكروي في الصين وكوريا الجنوبية واليابان، بجانب تأجيل الدوري في الكويت ولعب عدد من المباريات بدون جمهور في إيطاليا وكذلك الدوري الأوروبي.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف  على موعد المباراة والتعليق على قرعة دوري الأبطال

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس تعرف على موعد المباراة والتعليق على قرعة دوري الأبطال

يدخل ريال مدريد اليوم ، اختبار صعب فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، عندما يستضيف فريق ألا فيس ، فى الجولة 35 من عمر الدورى الإسباني .ويسعى ريال مدريد ، لتحقيق فوز جديد يضمن به الحفاظ على توسيع الفارق مع ملاحقه برشلونة ، الذى عاد الى نقطة واحدة بعد برشلونة ، حيث يأمل النادى

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

شييرين رضا ..اول قرار بعد وفاة الفنان الزمالكاوى محمود رضا أسطورة الاستعراض

    سارة عبد الباقى  أكدت الفنانة شيرين رضا ، ابنة الفنان الراحل محمود رضا ، أنه بسبب جائحة كورونا، فإن عزاء والدها الفنان محمود رضا، سيقتصر على العائلة فقط، حيث نشرت شيرين رضا ،  عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة والدها الراحل، وعلقت، "توفى منذ قليل والدى الفنان

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

أزمة لقب القرن .. الأهلي يستعين بوزارة التموين لحرمان الزمالك من العلامة التجارية

في أول تحرك رسمي على قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بشان لقب القرن، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5   نجوم فى الزمالك  بعد التعديل

أخبار الزمالك ينفرد بالأرقام | رواتب 5 نجوم فى الزمالك بعد التعديل

هاني عصام     استقر مسئولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور ،  على تعديل عقود العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهم لمواصلة النتائج والعروض المميزة على كافة المستويات المحلية والقارية.   وتضم القائمة العديد من نجوم الزمالك

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
المزيد