أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يلهب حماس اللاعبين بقرارين .. ومدرب جديد ينضم للجهاز الفني

29 فبراير 2020 الساعة 1:05 مساء
الوطن: الزمالك يلهب حماس اللاعبين بقرارين .. ومدرب جديد ينضم للجهاز الفني


وعد مجلس إدارة نادى الزمالك لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بصرف جميع مستحقاتهم المالية والمكافأة الخاصة بالتتويج بلقبى السوبر الأفريقى والمحلى، على حساب الأهلى والترجى، قبل سفرهم لخوض مواجهة العودة أمام الترجى التونسى، بدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس.

فى السياق نفسه، تقرر رفع مكافأة الصعود إلى نصف نهائى دورى الأبطال من 100 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه، من أجل تحفيز الفريق لعبور موقعة العودة أمام الترجى، فى طريق التتويج بالبطولة الصعبة، إلى جانب مغريات مالية كبيرة تنتظر كل عناصر الفريق حال تحقيق اللقب هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، قرر مجلس إدارة النادى سفر الفريق إلى تونس بطائرة خاصة، من أجل توفير الراحة للاعبين قبل الموقعة الصعبة المنتظرة، ورحب الجهاز الفنى، بقيادة باتريس كارتيرون، بقرار السفر بطائرة خاصة، مشدداً على أن هذا الأمر سيوفر الجهد والوقت للجهاز الفنى وسيمنحه الوقت الكافى للاستعداد لمباراة العودة دون ضغوط من أجل التأهل إلى الدور المقبل، وقدم المدرب الشكر لمجلس الإدارة على اللفتة الطيبة التى وصفها بالمناسبة جداً للضغوط التى يمر بها الفريق.

وعلى المستوى الفنى، يعقد باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، جلسة خاصة مع جهازه المعاون لوضع برنامج إعداد الفريق لمباراة العودة أمام الترجى، وطلب المدير الفنى من معاونيه التركيز على العامل البدنى خلال الفترة المقبلة، خصوصاً مع بعض اللاعبين الذين ظهروا فى الفترة الأخيرة أقل بدنياً ومنهم يوسف أوباما، الذى يظهر عليه الإرهاق فى الشوط الثانى من مباريات الفريق، ولا تمكنه لياقته من الظهور بمستواه، ونفس الوضع مع عبدالله جمعة، الذى وضح عليه فى التدريبات الأخيرة للفريق التراجع بدنياً بسبب الغياب لفترة عن المشاركة فى المباريات.

ويدرس «كارتيرون»، مع جهازه المعاون، سلبيات وإيجابيات مباراة الترجى التى أقيمت أمس، ومن المنتظر أن يعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين فى بداية الاستعداد لمباراة العودة، يضع أمامهم خلالها بالفيديو الأخطاء التى ظهرت فى أداء كل لاعب فى مباراة الذهاب أمام الترجى، والعمل على تفاديها فى مباراة العودة لضمان تأهل الفريق واستكمال المشوار الأفريقى والانتصارات التى تحققت فى الفترة الأخيرة.

فى السياق نفسه، تقرر انضمام مدرب أحمال جديد للجهاز الفنى بعد الاتفاق بين مجلس الإدارة والجهاز الفنى على هذه الخطوة، وبموافقة «كارتيرون»، الذى فضّل تأجيل انضمام أى عنصر جديد للجهاز المعاون لما بعد مباراتى السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى والمصرى أمام الأهلى.

ويعد الفرنسى دجيمى فيولس، المعد البدنى السابق لفريق الرجاء المغربى، الأقرب لتولى المهمة، خاصة أنه عمل مع «كارتيرون» من قبل حين كان يتولى قيادة الفريق المغربى، وجرى التواصل معه من أجل الاتفاق بشكل مبدئى على الراتب الشهرى، وأمور مختلفة متعلقة بالتعاقد.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد