أخر الاخبار

 

الأهلي يذبح كهربا واول تعليق لفايلر وصدمة لرمضان صبحى

29 فبراير 2020 الساعة 6:37 مساء
الأهلي يذبح كهربا واول تعليق لفايلر وصدمة لرمضان صبحى


مهاب ممدوح



كشفت بعض التقارير عن تجميد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عقب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وكان الزمالك توج بالسوبر المحلي للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3.

وعقب نزول كهربا إلى الملعب نشبت مشادة بينه وبين طارق حامد وكذلك حازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي نجح من خلالها الزمالك التتويج باللقب.

وتم استبعاد كهربا من قائمة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم أن اللاعب موقوف محليا لنهاية الموسم بعقوبة من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري لذلك فرصته الوحيدة في خوض المباريات تكمن في مشاركته بدوري أبطال إفريقيا.
وجاء قرار استبعاد محمود كهربا ،بفرمان من المدير الفني السويسري رينيه فايلر ، بعد اتهام كهربا بأنه افسد اداء لاعبى الأهلى  ، فى لقاء السوبر المصري بالإمارات بعد مشاركته امام الزمالك ، وهو ما القرار محمود الخطيب رئيس الاهلى ، خاصة بعد أن علم ان كهربا ،اثار ازمة واعترض بصورة غير لائقة على استبعاده من معسكر الأهلي ،قبل لقاء صن داونز .

و بالعودة إلى الخلف نجد أن العلاقة بين كهربا والنادي الأهلي بدأت بمودة من جانب الطرفين إذ كان اللاعب ينشر بعض الصور عبر حسابه الرسمي على انستجرام تشير إلى حبه للأهلي الذي يعتبر بيته.

وفي عيد الحب كتب كهربا إنه يقضي عيد الحب في بيته الأول والأخير النادي الأهلي، الأمر الذي أثار غضب بعض جماهير الزمالك.

ومع أحداث السوبر يبدو أن الأزمة بين كهربا والأهلي بدأت تتفاقم لاسيما وأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة بشكل أساسي وعقب مباراة الزمالك أصبح اللاعب منتهي على المستوى المحلي عقب العقوبات التي صدرت من جانب اللجنة الخماسية وجعلته موقوفا حتى نهاية الموسم وعلى المستوى الإفريقي يبدو أن رينيه فايلر أخرج اللاعب من حساباته خاصة بعد استبعاده من قائمة مباراة صن داونز الهامة.
فايلر يعلق علي استبعاد كهربا ويصدم رمضان صبحى 
 

علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على قرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من مواجهة صن داونز.


 
وقال فايلر  :"انا صاحب قرار استبعاد كهربا ..لا احب التعليق علي عدم مشاركة اي لاعب اتمني ان يتم سؤالي عن مستوي اللاعبين الذين يتم الدفع بهم.


 
واضاف فايلر :"رمضان لا يشارك بشكل منتظم في التدريبات ومن الصعب ان يتم الدفع به في مباراة صعبة مثل مواجهة الاياب امام صن داونز .

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد