2000 حالة كورونا وراء تأجيل اليوفى وميلان وعزل شباب السيدة العجوز

3 مارس 2020 الساعة 8:00 مساء
2000 حالة كورونا وراء تأجيل اليوفى وميلان وعزل شباب السيدة العجوز

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل مباراة آس ميلان ويوفنتوس في مواجهة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.
وكان من المقرر أن تقام مباراة الميلان ويوفنتوس الأربعاء على ملعب الأخير بتورينو، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.
وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن المسئولون اتخذوا قرارا بتأجيل مباراة ميلان ويوفنتوس إلى موعد لاحق، بسبب الأزمة التي تعيشها إيطاليا إثر انتشار فيروس كورونا في البلاد.
يذكر أنه تم تأجيل بعض مباريات الجولة 26 من منافسة الدوري الإيطالي مؤخرا، وعلى رأسها قمة الجولة بين إنتر ميلان ويوفنتوس في "السيريا إي".
فى الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موعد جديد لمباراة قمة الدوري الإيطالي التي تجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان، حيث تقرر إقامتها 9 مارس الجاري، على خلفية تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل.
وكان من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان مساء الأحد الماضي بالدورى الإيطالى بدون جماهير، لكن تم تأجيلها، فى الوقت الذى سيلعب فيه يوفنتوس أمام ميلان بجماهير مع وضع قيود لدخول المباراة.
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن من المحتمل أن تلعب المباراة يوم الإثنين المقبل 9 مارس، بجانب 4 مباريات أخرى مؤجلة من نفس الجولة على أن تؤجل مباريات الجولة المقبلة.
ومن المقرر أن يتخذ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، القرار النهائي ، حيث من المتوقع أن تقام المباريات الأسبوع المقبل.
يذكر أن هناك أكثر من 2000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى إيطاليا. وأعلن يوفنتوس مؤخرا تعليق جميع الأنشطة التدريبية الخاصة بفريق تحت 23 عاماً بشكل مؤقت، وخضوع اللاعبين للإشراف الطبى ووضعهم فى الحجر الصحى كإجراء احترازى بعد الاشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا.
وذكر يوفنتوس، فى البيان الرسمى الذى نشره، أنه تم إيقاف جميع الحصص التدريبية الخاصة بفريق الشباب، ووضع اللاعبين فى الحجر الصحفى بعد ظهور نتائج إيجابية لإصابة العديد من لاعبى بيانيزى المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الإيطالى بفيروس كورونا.
وأضاف البيان أن فريق شباب السيدة العجوز تقابل مع بيانيزى فى 23 فبراير الماضى، ومر أسبوع من المباراة بدون ظهور أعراض للاعبى شباب يوفنتوس، لكنهم يخضعون للإشراف الصحى.

اخبار الزمالك

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

أعلنت المذيعة دينا زهرة، مذيعة قناة "extra news"، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أظهرت المسحة إصابتي بفيروس كورونا.. الحمد لله الأمور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقى قريباً بإذن الله".وأعلن عدد من الإعلاميين

اتهام شوبير بالحصول على 6 مليون جنيه فى صفقة نجم الأهلى

اتهام شوبير بالحصول على 6 مليون جنيه فى صفقة نجم الأهلى

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، ان الاعلامي احمد شوبير قد حصل على 6  ملايين جنيه عمولة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي. وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" شوبير بعد عمله الطويل كمذيع تحول إلى مراسل وراء تركي آل

مرتضى منصور  يقصف جبهة الخطيب ويرد على ابوتريكة ومعاش لبحر ويؤكد سامحت احمد شبرا

مرتضى منصور يقصف جبهة الخطيب ويرد على ابوتريكة ومعاش لبحر ويؤكد سامحت احمد شبرا

نفى المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك كل الأخبار المتداولة بخصوص طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، في الحصول على 50  مليون جنية في الموسم الواحد.وقال منصور بأن الخبر الخاص بفرجاني ساسي تم نشره في جريدة الاهرام، وبسؤال مسؤولي الجريدة أكدوا على قيام شخص

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

    سقط بوروسيا مونشنجلادباخ خارج ملعبه على يد فرايبورج بهدف دون رد، ، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نيلس بيتيرسن في الدقيقة 59، ليرفع فرايبورج رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف مونشنجلادباخ عند 56 نقطة في

العودة إلى الأرقام الصادمة  بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

العودة إلى الأرقام الصادمة بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 8158 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 9216 حالةالصحة: تسجيل 1348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

المزيد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد