بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا ووصول اتوبيس الزمالك ملعب رادس

6 مارس 2020 الساعة 7:05 مساء
بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا ووصول اتوبيس الزمالك ملعب رادس

يحل فى التاسعة مساء اليوم الفريق الأول لنادى الزمالك ضيفاً على الترجى التونسى، فى إياب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، على استاد رادس الدولى، حيث يأمل الفريق الأبيض فى العودة بنتيجة إيجابية أو الخسارة بفارق هدف، من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائى، بعد الفوز فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويستعيد الزمالك فى هذه المباراة جهود يوسف أوباما، لاعب الوسط، بعد غيابه عن مباراة الذهاب لإصابته بكدمة قوية فى الركبة، فى المقابل يواصل محمد عبدالغنى، مدافع الفريق، الغياب بسبب معاناته من شد بالعضلة الضامة، غاب بسببها عن مواجهتى الترجى والأهلى السابقتين، كما يغيب عبدالله جمعة بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال المران الأخير قبل السفر إلى تونس مباشرة.

واستقر المدير الفنى للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تشكيل المباراة الذى جاء كالتالى، فى حراسة المرمى: محمد أبوجبل، الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالشافى وحازم إمام، الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، الهجوم: أشرف بن شرقى ومصطفى محمد.

على الجانب الآخر، أصبح معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق الترجى، فى ورطة بسبب العقوبات التى فرضها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بسبب أحداث مباراة الذهاب، وذلك بعد إيقاف الثنائى خليل شمام 6 مباريات ورؤوف بلغيث 4 مباريات، فضلاً عن إصابة إلياس الشتى.
بينما يقود اللقاء المحلل الفنى للفريق عثمان النجار، من على دكة البدلاء، بعد إيقاف الثنائى معين الشعبانى، المدير الفنى للفريق، ومجدى تراوى، المدرب العام، ومن المتوقع أن يدخل الفريق التونسى اللقاء معتمداً على خطة 4 - 2 - 3 - 1.

وبتشكيل مكون من معز بن شريفية، ومعه سامح الدربالى، حسين الربيع، محمد على اليعقوبى، شمس الدين الذاودى، فوسينى كوليبالى، فادى بن شوق، عبدالرحمن مزيان، حمدو الهونى، إبراهيما واتارا، ياسين الخنيسى. ومن المتوقع أن يحضر اللقاء نحو 60 ألف مشجع بعد أن منحت الجهات الأمنية التونسية الضوء الأخضر لحضور الجماهير.
 
 
الزمالك يصل ملعب رادس
 
سارة عبد الباقي
وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى ملعب رادس بتونس وذلك  تحت حراسه أمنية مشددة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

ويواجه الزمالك، الترجي التونسي في اياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس، علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب 3-1 باستاد القاهرة.


اخبار الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أبو جبل للنصر السعودي ويفاجئ اللاعبين

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أبو جبل للنصر السعودي ويفاجئ اللاعبين

  سارة عبد الباقي   كشف مسؤولو الزمالك حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول رغبة نادي النصر السعودي في ضم محمد أبوجبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد.   وقال مصدر داخل نادي الزمالك أنه لا صحة لهذا الأمر، مشدداً على أن أبوجبل مستمر

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

وفاة ذو الفقار الجمل اخصائى العلاج الطبيعي بفريق الزمالك لكرة القدم

سارة عبد الباقي   توفى اليوم الثلاثاء أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الزمالك ذو الفقار الجمل، الذي عاصر عدد كبير من نجوم القلعة البيضاء.   وقام عدد كبير من نجوم نادي الزمالك بنشر نعي للراحل من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في مقدمتهم حازم إمام

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

الزمالك يضع نجم بيراميدز على رأس صفقات الصيف .. وزميله يرفض العرض من أجل الأهلي

هاني عصام   وضع مسئولو نادي الزمالك أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على على رأس الأولويات في الموسم المقبل.   وجاء الاهتمام بضم اللاعب وسط إجادته في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجبهة اليسرى.    ويعتبر لاعب جوكر للزمالك ويجييد

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

سارة عبد الباقي   يحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل بشكل يومي مع لاعبي الفريق الأبيض وذلك من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية باستمرار.   وفي نفس الوقت يقوم أسامة بتوجيه بعض التعليمات للاعبي الزمالك من أجل تطبيقها،

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا

أصدر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعديلات جديدة بعد تأجيل كافة الدوريات العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا، التي صنفته منظمة الصحة العالمية   وأوضح الفيفا أن تلك الأزمة هي الأولى منذ الحرب العالمية الثانية، ليتسبب وباء كورونا في أزمات قانونية وتنظيمة أدت

الزمالك في الصحف

مدرب منتخب مصر السابق في الحجر الصحي
مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
البلوز يحتفل بعيد ميلاد جامع القمامة الذى فاز بالمونديال والدوري مع تشيلسي
المزيد