صلاح يحطم عظماء ليفربول .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن الفرعون المصري؟

8 مارس 2020 الساعة 11:50 صباحا
صلاح يحطم عظماء ليفربول .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن الفرعون المصري؟

سلطت الصحف البريطانية الضوء على محمد صلاح نجم ليفربول بعد وصوله إلى هدفه الـ70 مع فريقه عندما سجل هدفًا في فوز "الريدز" على بورنموث بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

صلاح أصبح قريبًا من الوصول إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حيث وصول هداف بريميرليج في آخر موسمين من تسجيل 16 حتى الآن ليصبح على بعد هدف من الثنائي جيمي فاردي وبير إيمريك أوباميانج صاحبي الصدارة.

في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف البريطانية بعد مشاركة محمد صلاح في مباراته الـ100 وهدفه التاريخي في شباك بورنموث:
 
"أفضل مهاجم في العصر الحديث"

أشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بالمستوى الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول منذ انتقاله إلى صفوف "الريدز" قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017.

وأضافت الصحيفة أن عندما تقارن صلاح مع الثنائي فرناندو توريس ولويس سواريز سنجد أن "مو" حظى بإشادة كبيرة خلال مسيرته مع ليفربول حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح تفوق على العديد من النجوم التاريخيين في النادي أمثال الأسطورة كيني داجليش والنجم الويلزي أيان راش.
 
"صلاح يحطم عظماء ليفربول"

تلقى محمد صلاح إشادة كبيرة من جانب صحيفة "ميرور" البريطانية بعد وصوله للهدف رقم 70 في مباراته الـ100 بقميص ليفربول.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح تفوق على العديد من أساطير النادي أمثال كيني داجليش وأيان راش ولويس سواريز وفرناندو توريس.

وأكملت الصحيفة إشادتها بصلاح قائلة إنه وصل إلى 20 هدفًا في موسمه الثالث مع ليفربول ليعادل رقم مايكل أوين والذي حققه في بداية الألفية الثالثة.
 
"صلاح يسجل في فريقه المفضل"

وصفت صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من ليفربول فريق بورنموث بالمفضل عند محمد صلاح والذي سجل في شباكه 8 أهداف في ست مباريات بالدوري.

وأضافت الصحيفة أن صلاح حقق إنجازًا غائبًا منذ مايكل أوين عندما سجل 20 هدفًا لمدة ثلاثة مواسم متتالية في جميع المسابقات.
 
"صلاح يهزم سواريز وتوريس"

قالت صحيفة "ميترو" الإنجليزية، إن محمد صلاح واصل مستواه الرائع مع ليفربول بوصوله إلى 20 هدف مع فريقه للموسم الثالث على التوالي.

وأشارت الصحيفة إلى أرقام صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول واصفة موسمه الأول بـ"المدهش" بعدما سجل 44 هدفًا في 52 مباراة قبل أن يساهم بـ27 هدفًا في موسم الثاني والذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

اخبار الزمالك

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

 قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، إن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، دخلت العناية المركزة، فجر اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية.أضاف المصدر الطبى، أن رجاء الجداوى، شعرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

 أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقد نجمى الفريق تابيلو مورينا وجاستن سيرينو حتى موسم 2025، ليقطع الطريق على الأندية التى ترغب فى ضم اللاعبين خلال فترة الانتقالات.وأكد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، أن الأوروجوانى سيرينو نجم

 الجنايني يكشف حقيقة إلغاء كأس مصر ومصير الدوري والكاف يعلن مواعيد قبل نهائي دوري الأبطال

الجنايني يكشف حقيقة إلغاء كأس مصر ومصير الدوري والكاف يعلن مواعيد قبل نهائي دوري الأبطال

 أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مسابقة كأس مصر سيتم استئنافها تحت أى ظروف، وذلك على الرغم توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.وقال الجناينى، فى تصريحات إذاعية عبر برنامج مع

تعرف على مواعيد المترو الجديدة .. وكورونا يلتهم الشعب الإسرائيلي

تعرف على مواعيد المترو الجديدة .. وكورونا يلتهم الشعب الإسرائيلي

أعلنت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل مترو الأنفاق بالتزامن مع المواعيد الجديدة لحظر التجوال من 8 مساء حتى الخامسة صباحا، وتقدم اليوم السابع فى 10 معلومات كل ما تريد معرفته عن المواعيد الجديدة والتعديلات فى تشغيل خطوط المترو.1ـ قررت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل

 بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى  على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب

بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب

هانى عصام واصل مسئولو الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،في الفترة الماضية من أجل تدعيم الصفوف بصفقات ولاعبين من العيار الثقيل خاصة أن الموسم الكروي موقفه غامض للغاية وعلى وشك الإلغاء وهو ما كان فرصة مناسبة لفتح ملف الصفقات مبكرًا.ويستعرض اخبار

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
المزيد