أخر الاخبار

 

صلاح يحطم عظماء ليفربول .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن الفرعون المصري؟

8 مارس 2020 الساعة 11:50 صباحا
صلاح يحطم عظماء ليفربول .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن الفرعون المصري؟


سلطت الصحف البريطانية الضوء على محمد صلاح نجم ليفربول بعد وصوله إلى هدفه الـ70 مع فريقه عندما سجل هدفًا في فوز "الريدز" على بورنموث بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

صلاح أصبح قريبًا من الوصول إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حيث وصول هداف بريميرليج في آخر موسمين من تسجيل 16 حتى الآن ليصبح على بعد هدف من الثنائي جيمي فاردي وبير إيمريك أوباميانج صاحبي الصدارة.

في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف البريطانية بعد مشاركة محمد صلاح في مباراته الـ100 وهدفه التاريخي في شباك بورنموث:
 
"أفضل مهاجم في العصر الحديث"

أشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بالمستوى الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول منذ انتقاله إلى صفوف "الريدز" قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017.

وأضافت الصحيفة أن عندما تقارن صلاح مع الثنائي فرناندو توريس ولويس سواريز سنجد أن "مو" حظى بإشادة كبيرة خلال مسيرته مع ليفربول حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح تفوق على العديد من النجوم التاريخيين في النادي أمثال الأسطورة كيني داجليش والنجم الويلزي أيان راش.
 
"صلاح يحطم عظماء ليفربول"

تلقى محمد صلاح إشادة كبيرة من جانب صحيفة "ميرور" البريطانية بعد وصوله للهدف رقم 70 في مباراته الـ100 بقميص ليفربول.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح تفوق على العديد من أساطير النادي أمثال كيني داجليش وأيان راش ولويس سواريز وفرناندو توريس.

وأكملت الصحيفة إشادتها بصلاح قائلة إنه وصل إلى 20 هدفًا في موسمه الثالث مع ليفربول ليعادل رقم مايكل أوين والذي حققه في بداية الألفية الثالثة.
 
"صلاح يسجل في فريقه المفضل"

وصفت صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من ليفربول فريق بورنموث بالمفضل عند محمد صلاح والذي سجل في شباكه 8 أهداف في ست مباريات بالدوري.

وأضافت الصحيفة أن صلاح حقق إنجازًا غائبًا منذ مايكل أوين عندما سجل 20 هدفًا لمدة ثلاثة مواسم متتالية في جميع المسابقات.
 
"صلاح يهزم سواريز وتوريس"

قالت صحيفة "ميترو" الإنجليزية، إن محمد صلاح واصل مستواه الرائع مع ليفربول بوصوله إلى 20 هدف مع فريقه للموسم الثالث على التوالي.

وأشارت الصحيفة إلى أرقام صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول واصفة موسمه الأول بـ"المدهش" بعدما سجل 44 هدفًا في 52 مباراة قبل أن يساهم بـ27 هدفًا في موسم الثاني والذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد