تأجيل جديد فى الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

19 مارس 2020 الساعة 3:43 مساء
تأجيل جديد فى  الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

أعلنت رابطة أندية الدورى الإنجليزى تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، خوفا من انتشار فيروس كورونا في البلاد بشكل أكبر.

كما تقرر فى الإجتماع الذى عقد اليوم الخميس، استمرار إيقاف مباريات دورى الدرجة الأولى "الشامبيونشيب "وبقية البطولات فى انجلترا حتى نهاية شهر أبريل.

وجاء فى بيان الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم "نحن ملتزمون بإيجاد طريقة لاستكمال موسم 2019/20 و ضمان لعب جميع مباريات الدورى والكأس المحلى المباريات الأوروبية بمجرد أن يكون الوضع آمنا ويمكن القيام بذلك".

وجاء تأجيل الدورى الإنجليزى بعد أن ثبت إصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بالفيروس وكذلك لاعب تشيلسي الشاب كالوم هودسون أودوي.

وأبدت الأندية العشرين المشاركة فى المسابقة مرونة كبيرة فى استكمال المباريات دون حضور جماهيرى، مع الاكتفاء بعرضها على شاشات التلفزيون للخروج من الأزمة.

وتختلف الأندية حاليا حول مصير مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث أمام الرابطة الإنجليزية أكثر من مقترح لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

ليفربول قريب جدا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما، حيث سيحتاج لإنتصارين فقط من أجل التتويج، لكن إلغاء الموسم سيحرم محمد صلاح ورفاقه من الحلم المنتظر.

وأدى فيروس كورونا إلى وفاة العديد من الأشخاص على مستوى العالم، وتسبب في تأجيل العديد من النشاطات الكروية والدوريات على مستوى العالم.

اخبار الزمالك

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة نادي القرن .. وفرج عامر يرد على الجنايني بتصريح صادم

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة نادي القرن .. وفرج عامر يرد على الجنايني بتصريح صادم

 رد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة على تصرحات عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، والذى أكد أن بطولة كأس مصر ستقام تحت أى ظروف، فى حين أنه مصير الدورى العام متوقف على قرار الدولة، وقال عامر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: "من المؤكد أن قرار استئناف النشاط

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

 قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، إن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، دخلت العناية المركزة، فجر اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية.أضاف المصدر الطبى، أن رجاء الجداوى، شعرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

 أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقد نجمى الفريق تابيلو مورينا وجاستن سيرينو حتى موسم 2025، ليقطع الطريق على الأندية التى ترغب فى ضم اللاعبين خلال فترة الانتقالات.وأكد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، أن الأوروجوانى سيرينو نجم

 الجنايني يكشف حقيقة إلغاء كأس مصر ومصير الدوري والكاف يعلن مواعيد قبل نهائي دوري الأبطال

الجنايني يكشف حقيقة إلغاء كأس مصر ومصير الدوري والكاف يعلن مواعيد قبل نهائي دوري الأبطال

 أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مسابقة كأس مصر سيتم استئنافها تحت أى ظروف، وذلك على الرغم توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.وقال الجناينى، فى تصريحات إذاعية عبر برنامج مع

تعرف على مواعيد المترو الجديدة .. وكورونا يلتهم الشعب الإسرائيلي

تعرف على مواعيد المترو الجديدة .. وكورونا يلتهم الشعب الإسرائيلي

أعلنت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل مترو الأنفاق بالتزامن مع المواعيد الجديدة لحظر التجوال من 8 مساء حتى الخامسة صباحا، وتقدم اليوم السابع فى 10 معلومات كل ما تريد معرفته عن المواعيد الجديدة والتعديلات فى تشغيل خطوط المترو.1ـ قررت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
المزيد