الزمالك يدخل الميركاتو الصيفي بـ 4 صفقات جديدة

25 مارس 2020 الساعة 4:58 مساء
الزمالك يدخل الميركاتو الصيفي بـ 4 صفقات جديدة

هاني عصام
 
بدأ مسئولو نادي الزمالك التحضير لموسم الانتقالات الصيفي من الآن واستغلال تعليق النشاط الرياضي في مصر وعدم خوض أي مباريات في الوقت الحالي.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس عن مد تعليق النشاط الرياضي وسط القرارات التي اتخذتها الحكومة ومنها فرض حظر التجول لمواجهة فيروس كورونا ومحاولة الحد من انتشار المرض.

بعض المراكز الزملكاوية تحتاج للتدعيم في أسرع وقت وعلى رأسها:


1-الجبهة اليمنى
لا يتواجد فيها سوى حازم إمام فقط والصاعد أحمد عيد بعد رحيل التونسي حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع الفريق، وينتهي عقد حازم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد بعد تعاقده مع الفريق لكن الأمر يعتبر مسألة وقت بعدما أعلنت الإدارة عن نيتها في الإبقاء عليه.
حازم وحده غير كافي لموسم بأكمله في منافسات مختلفة، كما أن أحمد عيد لازال يفتقد للخبرات ومن الصعب وضعه أمام المباريات الصعبة بشكل مفاجىء قبل مشاركته بصورة تدريجية واكتسابه لمزيد من الخبرات.
الزمالك وضع نصب أعينه على السوق العربي لتدعيم الجبهة اليمنى والمفاضلة حاليا بين الثنائي التونسي وجدي كشريدة بالإضافة إلى الجزائري حسين بن عيادة لاختيار أحدهما في الموسم المقبل.


2-الدفاع
رحيل محمد عبد السلام يعتبر أمر ضروري لانه غير مفيد للفريق سواء في مركز الدفاع أو الجبهة اليمنى وتبحث الإدارة عن ضم مدافع جديد ليحل محل عبد السلام وتحسبًا لاحتراف محمود علاء والذي سبق وتلقى عروضًا بالجملة في يناير الماضي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي تمسكت ببقائه وغلق الباب على رحيله.
التركيز على أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز بجانب أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي بالإضافة إلى باهر المحمدي لاختيار أحدهم لضمه إلى صفوف الفريق وتدعيم الجانب الدفاعي، خاصة أن محمود الونش مستواه متذبذب ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عبد الغني وضرورة وجود عنصر رابع قوي.


3-الهجوم
يحتاج الزمالك للتدعيم بقوة في خط الهجوم خلال الموسم المقبل وسط غموض موقف مصطفى محمد وإمكانية احترافه في أوروبا بعدما رفضت الإدارة رحيله في يناير الماضي بسبب زحمة البطولات.
كما أن عمر السعيد مستواه متذبذب ومن الصعب الاعتماد عليه بمفرده طوال الموسم، في الوقت الذي لم يصل اكلونغولي كابونجو كاسونجو حتى الآن لفورمة المباريات ويحتاج للمشاركة في كثير من المواجهات وبصورة مستمرة حتى يصل إلى كامل فورمته.
الزمالك فتح خط مفاوضات مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة بالإضافة إلى البحث عن مهاجم أجنبي آخر قوي لتدعيم صفوف الفريق ووضع عدة خيارات أمام الجهاز الفني.


4-خط الوسط
الزمالك بدأ التجهيز لبديل التونسي فرجاني ساسي تحسبًا لرحيله في الموسم المقبل وهو أمر وارد بقوة لعدة أسباب وعلى رأسها عقد اللاعب الكبير والذي يمثل عبء مالي على النادي بالإضافة إلى رغبة الإدارة في تخفيض عقود كل اللاعبين ومن ناحية أخرى لرغبة اللاعب نفسه في الرحيل للإغراءات المالية العديدة التي تلقاها في يناير الماضي.
محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة يعتبر أبرز المرشحين لخلافة فرجاني في الموسم المقبل، والأول يمتلك مقومات عالية ويقدم أداء مميز مع فريق دجلة ونال إعجاب الإدارة بشكل كبير والتي تتحمس للتعاقد معه.

اخبار الزمالك

شاهد | مصطفى محمد يشعل تويتر بصورة خطيبته

شاهد | مصطفى محمد يشعل تويتر بصورة خطيبته

مهاب ممدوح   حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نشر صورا له رفقة خطيبته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.مصطفى كتب عبر حسابه الرسمي موجها رسالة إلى خطيبته بكونها السبب الوحيد في سعادته بحياته. وكان الاتحاد

حازم إمام يقلب إنستجرام بمقطع فيديو مع ابنته

حازم إمام يقلب إنستجرام بمقطع فيديو مع ابنته

مهاب ممدوح   نشر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق ستوري خاص عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك خلال فترة تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا.حازم نشر مقطع فيديو خلال أدائه للتدريبات البدنية مع نجلته في منزله وذلك خلال فترة

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الجديدة

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الجديدة

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض استقروا على استعادة خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك بنهاية الموسم الجاري وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع سموحة، وهو ما أكدناه من قبل في موقع "أخبار الزمالك". وقال رئيس نادي الزمالك خلال

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن التجديد لحازم إمام

سارة عبد الباقي   كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن منح حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مبلغ 16 مليون جنيه من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين، بواقع 8 ملايين جنيه في الموسم

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

تحرك جديد من الزمالك بشأن عقوبات السوبر

هاني عصام   طلب مسئولو نادي الزمالك برفع العقوبة عن إمام عاشور لاعب الفريق بعد إيقافه لمدة 10 مباريات من جانب لجنة الانضباط، وذلك حال إلغاء الموسم الكروي وعدم استمرارها في الموسم المقبل.ويرى مسئولو الزمالك أن إلغاء الموسم الحالي وعدم استمراره يتطلب إلغاء كل

الزمالك في الصحف

هدف مارادوني من نجم سعودي في مرمى لوكوموتيف الاوزبكي
فيديو .. كورونا يمنح محمد صلاح انجاز تاريخي جديد .. ورسالة لأطباء كورونا من نجوم ليفربول
فيفا يستعد لاصدار قرار استثنائي بسبب كورونا
عاجل | وفاة أول لاعب عربي بسبب فيروس كورونا
المزيد