أخر الاخبار

 

الزمالك يدخل الميركاتو الصيفي بـ 4 صفقات جديدة

25 مارس 2020 الساعة 4:58 مساء
الزمالك يدخل الميركاتو الصيفي بـ 4 صفقات جديدة


هاني عصام
 
بدأ مسئولو نادي الزمالك التحضير لموسم الانتقالات الصيفي من الآن واستغلال تعليق النشاط الرياضي في مصر وعدم خوض أي مباريات في الوقت الحالي.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس عن مد تعليق النشاط الرياضي وسط القرارات التي اتخذتها الحكومة ومنها فرض حظر التجول لمواجهة فيروس كورونا ومحاولة الحد من انتشار المرض.

بعض المراكز الزملكاوية تحتاج للتدعيم في أسرع وقت وعلى رأسها:


1-الجبهة اليمنى
لا يتواجد فيها سوى حازم إمام فقط والصاعد أحمد عيد بعد رحيل التونسي حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع الفريق، وينتهي عقد حازم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد بعد تعاقده مع الفريق لكن الأمر يعتبر مسألة وقت بعدما أعلنت الإدارة عن نيتها في الإبقاء عليه.
حازم وحده غير كافي لموسم بأكمله في منافسات مختلفة، كما أن أحمد عيد لازال يفتقد للخبرات ومن الصعب وضعه أمام المباريات الصعبة بشكل مفاجىء قبل مشاركته بصورة تدريجية واكتسابه لمزيد من الخبرات.
الزمالك وضع نصب أعينه على السوق العربي لتدعيم الجبهة اليمنى والمفاضلة حاليا بين الثنائي التونسي وجدي كشريدة بالإضافة إلى الجزائري حسين بن عيادة لاختيار أحدهما في الموسم المقبل.


2-الدفاع
رحيل محمد عبد السلام يعتبر أمر ضروري لانه غير مفيد للفريق سواء في مركز الدفاع أو الجبهة اليمنى وتبحث الإدارة عن ضم مدافع جديد ليحل محل عبد السلام وتحسبًا لاحتراف محمود علاء والذي سبق وتلقى عروضًا بالجملة في يناير الماضي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي تمسكت ببقائه وغلق الباب على رحيله.
التركيز على أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز بجانب أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي بالإضافة إلى باهر المحمدي لاختيار أحدهم لضمه إلى صفوف الفريق وتدعيم الجانب الدفاعي، خاصة أن محمود الونش مستواه متذبذب ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عبد الغني وضرورة وجود عنصر رابع قوي.


3-الهجوم
يحتاج الزمالك للتدعيم بقوة في خط الهجوم خلال الموسم المقبل وسط غموض موقف مصطفى محمد وإمكانية احترافه في أوروبا بعدما رفضت الإدارة رحيله في يناير الماضي بسبب زحمة البطولات.
كما أن عمر السعيد مستواه متذبذب ومن الصعب الاعتماد عليه بمفرده طوال الموسم، في الوقت الذي لم يصل اكلونغولي كابونجو كاسونجو حتى الآن لفورمة المباريات ويحتاج للمشاركة في كثير من المواجهات وبصورة مستمرة حتى يصل إلى كامل فورمته.
الزمالك فتح خط مفاوضات مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة بالإضافة إلى البحث عن مهاجم أجنبي آخر قوي لتدعيم صفوف الفريق ووضع عدة خيارات أمام الجهاز الفني.


4-خط الوسط
الزمالك بدأ التجهيز لبديل التونسي فرجاني ساسي تحسبًا لرحيله في الموسم المقبل وهو أمر وارد بقوة لعدة أسباب وعلى رأسها عقد اللاعب الكبير والذي يمثل عبء مالي على النادي بالإضافة إلى رغبة الإدارة في تخفيض عقود كل اللاعبين ومن ناحية أخرى لرغبة اللاعب نفسه في الرحيل للإغراءات المالية العديدة التي تلقاها في يناير الماضي.
محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة يعتبر أبرز المرشحين لخلافة فرجاني في الموسم المقبل، والأول يمتلك مقومات عالية ويقدم أداء مميز مع فريق دجلة ونال إعجاب الإدارة بشكل كبير والتي تتحمس للتعاقد معه.

اخبار الزمالك

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

استأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد حصول الفريق الأبيض على راحة من مران أمس السبت، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف. ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في

عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور

عاااجل وخاص ...اشرف صبحي يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور

وزارة الشباب الرياضة توقف مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وتحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وتحيلهم للنيابة العامة الوزارة...   الفترة المقبلة هانى عصام  تشهد الإعلان عن نتائج الفحص لعدد من الهيئات الرياضية الهامة والأندية

 برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

هاني عصام واحمد عادل الشريف     يستعرض اخبار الزمالك نتائج مباريات اليوم في مختلف ملاعب العالم والتي جاءت كالتالي..      برشلونة يسحق أوساسونا برباعية في الليجا سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة

عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك

عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك ..قوات الأمن في محيط الزمالك

احمد عادل كشف مصدر موثوق  به داخل وزارة الشباب والرياضة ان الدكتور اشرف صبحى سوف يصدر قرار بحل مجلس ادارة نادى الزمالك  الذى يرأسه مرتضي منصور بناء على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات  الذى كشف عن وجود مخالفات مالية . وكشف المصدر الموثوق به ان المستشار  أحمد البكرى

مستند .. اللجنة الأوليمبية تمنع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية

مستند .. اللجنة الأوليمبية تمنع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية

هاني عصام     أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع حضور أحمد مرتضى منصور للجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم التي أقيمت اليوم.   وأكدت اللجنة الأوليمبية في خطابها أن توقيع خطاب تفويض الزمالك يحمل كشط وهو موقع من مرتضى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

الجميع يغلي وهو في وادي وحده..سيف زاهر عن إساءة الأهلاوية لشيكابالا: مش مهم وحازم امام فيديو الكلب وصمة عار على الاهلي
اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات و5 راحلين .. تدمير الزمالك بقرار وزاري .. التخلص من النجم الأسمر .. مجاملة الأهلي .. كارثة أوباما .. كواليس خناقات القمة .. فرمان باتشيكو .. محضر رسمي
مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر
الزمالك يمنح أحداد قبلة الحياة .. والظهور الأول لصفقة الموسم
المزيد