خالد الغندور يكشف سبب تعثر انضمام أحمد فتحي للزمالك

30 مارس 2020 الساعة 11:01 مساء
خالد الغندور يكشف سبب تعثر انضمام أحمد فتحي للزمالك

هانى عصام 
أكد الإعلامي خالدالغندور أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأعلي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الزمالك قبل موسمين.
وقال الغندور عبر قناة الزمالك "أحمد فتحي اتفق مع إدارة الزمالك قبل موسمين على كل التفاصيل لكن الصفقة توقفت بسبب تدخل المستشار تركي الشيخ والذي أقنع اللاعب بالتجديد للأهلي ومنحه مقابل مادي كهدية".
وواصل "الأهلي لم يتفق مع فتحي على التجديد حتى الآن واللاعب لديه عرض من بيراميدز بقيمة 16  مليون في الموسم ولمدة ٣ مواسم".
وأضاف "وجهة نظري أن الأهلي سيرفع من قيمة عقده خلال الساعات المقبلة للإبقاء على فتحي ".
تفاصيل خلاف الأهلي مع أحمد فتحي وقلق من الزمالك 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل النادي الأهلى ،عن سر الخلاف بين احمد فتحي لاعب فريق المرة وبين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والذى تسبب في طلب اللاعب مهلة 48 ساعة للرد على عرض تجديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 
وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط عرضت علي فتحي التجديد موسمين مقابل 11 مليون جنيه في كل موسم أسوة بزميله وليد سليمان الذى جدد عقده منذ أيام، لكن اللاعب تحفظ علي تحمله نسبة الضرائب عن عقده والتي قد تصل إلي خمسة ملايين جنيه في الموسمين. 
وطلب فتحي من اللجنة تحمل الأهلي ، لقيمة الضرائب، واعفاءه من بند نسبة المشاركة ، تقديرا لمشواره مع النادي خصوصا أن العقد الحالى سيكون الأخير له في الملاعب.
ويبدو أن أحمد فتحي ، يُكمل مسلسل تخبط إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والذي تعرض للانتقادات الواسعة بعدما رفض التجديد لحسام عاشور وكذلك بعد البيانات التي أصدرها من أجل عودة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لرئاسة النادي الأهلي مرة أخرى رغم أن الأخير قدم استقالته.
وأصبحت جماهير الأهلي تخشى من انتقال أحمد فتحي للزمالك خاصة أن اللاعب سبق وأن فعلها ووقع للزمالك مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة ..تسجيل  ارقام خطيرة للمصابين بفيروس كورونا وارتفاع فى اعداد المتعافين وتراجع الوفيات

بيان وزارة الصحة ..تسجيل ارقام خطيرة للمصابين بفيروس كورونا وارتفاع فى اعداد المتعافين وتراجع الوفيات

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 8538 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 9603 حالةالصحة: تسجيل 1497

شوقي غريب عن مهاجم الزمالك: نمبر وان دائمًا

شوقي غريب عن مهاجم الزمالك: نمبر وان دائمًا

مهاب ممدوح أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن عودة النشاط الرياضي في مصر سيكون مفيدا وهاما بالنسبة للمنتخب الأوليمبي المصري. وقال شوقي غريب في تصريحاته إن عودة النشاط مهمة للمنتخب الأوليمبي خاصة أنه يستدعي اللاعبين من أنديتهم، ويجب أن يستعيد

بالصور العناية الإلهية تنقذ ايمن اشرف ووالد أحمد فتحي يروى تفاصيل الساعات الصعبة لنجم الأهلي بعد إصابة بناته بالكورونا

بالصور العناية الإلهية تنقذ ايمن اشرف ووالد أحمد فتحي يروى تفاصيل الساعات الصعبة لنجم الأهلي بعد إصابة بناته بالكورونا

تعرض أيمن أشرف، ظهير أيسر النادي الأهلي، لحادث سير، ونشر مدافع الفريق الأحمر صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لسيارته بعد الحادث وعلق عليها قائلا، "الحمد لله". وكان أيمن أشرف قد استغل فرصة توقف النشاط الرياضي في مصر منذ مارس الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد

12 هدف حصيلة مباريات اليوم بالدوري الألماني .. البايرين يتعملق وليفركوزن يسقط

12 هدف حصيلة مباريات اليوم بالدوري الألماني .. البايرين يتعملق وليفركوزن يسقط

هاني عصام ومهاب ممدوح واحمد عادل الشريف   فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. افتتح لوكاس نيكولاس لاعب باير ليفركوزن الأهداف في الدقيقة العاشرة، قبل أن

تفاصيل جلسة مباحثات الرئيس السيسي لحل ازمة ليببا ووقف إطلاق النار

تفاصيل جلسة مباحثات الرئيس السيسي لحل ازمة ليببا ووقف إطلاق النار

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت،  عقيلة صالح ، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر ، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بقصر الاتحادية، بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وعباس كامل، رئيس المخابرات العامة، وعلي عبد العال، رئيس مجلس النواب،

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على هدية فرانس  فوتبول للبلدوزر  وصدمة نجوم   الزمالك بقيادة شيكابالا لوفاة الخال شبرا
زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
المزيد