أخر الاخبار

 

تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون فى زمن الكورونا

31 مارس 2020 الساعة 10:04 مساء
تعرف على هدية الزمالك للاعبين ومساعدى كارتيرون  فى زمن الكورونا

سارة عبد الباقى
قام مجلس نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، وذلك بعد أن تم إيداع جزء من مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي.
جاء هذا الأمر بعد انتعاش خزينة الزمالك ، بمبالغ مالية خلال الأيام الماضية، التي كان أخرها مبلغ 200 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وهي مكافأة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.
تأتي هذه الخطوة من جانب إدارة الزمالك، فى ظل الظروف  الراهنة التى تعيشها مصر بسبب تفشى وباء كورونا . 
وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، أعلن في وقت سابق عن تجهيز دفعة من مستحقات لاعبي فريق الزمالك لصرفها خلال الأسبوع الحالي وهو ما تم بالفعل.
 
الزمالك يرفع رواتب مساعدى كارتيرون 
قام مجلس إدارة نادي الزمالك  ، برئاسة مرتضي منصور ،بصرف رواتب الجهاز المعاون لفريق الكرة الأول بالزمالك الذى يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون ، بعد أن تم تعديلها بناءً على القرار الذي تم اتخاذه مسبقاً.
وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قرر في وقت سابق زيادة مرتبات الجهاز الإداري والطبي لفريق الكرة الأول، وكذلك عمال غرف الملابس والمهمات بزيادة لا تقل عن 3000 جنيهاً كحد أدنى.
وجاء قرار رئيس الزمالك بناءً على طلب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك ، الذي تقدم بمذكرة رسمية إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الآونة الأخيرة يطلب من خلالها زيادة رواتب الجهازين الإداري والطبي وعمال الغرف وذلك لما يبذلونه من جهود كبيرة.
الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك قاموا بصرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن انتعاش خزينة النادي الأبيض بمبالغ مالية كان آخرها 200 ألف دولار قيمة مكافأة الحصول على بطولة السوبر الإفريقي، وهي المكافأة المقدمة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

أمر «النائب العام» المستشار حمادة الصاوى ، بحبس متحرش ال المتهم «أحمد بسام زكي» ، المعروف بأسم متحرش الجامعة الأمريكية ،  4  أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر

بيان وزارة الصحة اليوم   . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . بشرة خير تراجع فى اعداد المصابين بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 21238 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 969 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الإثنين، عن خروج 512 متعافيًا من

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد