سقف التعاقدات يمنع الزمالك من 4 صفقات سوبر

6 ابريل 2020 الساعة 9:04 مساء
سقف التعاقدات يمنع الزمالك من 4 صفقات سوبر

هانى عصام 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وضع سقف للتعاقدات مع الصفقات الجديدة ، لضمان عدم استفزاز نجوم الزمالك ، الحاليين بقيادة شي ك اباطارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش وحازم إمام 
فعلى الرغم من بحث إدارة نادي الزمالك، عن أفضل اللاعبين والعناصر السوبر لضمها بداية من الموسم المقبل واستكمال المسيرة الرائعة بعد التتويج بالسوبر الافريقي ومن بعده المصري لكن بعض المطبات ستقف أمام المجلس في تعاقدات مع صفقات من العيار الثقيل سواء من ناحية طلبات اللاعبين أنفسهم أو بسبب السقف المالي الخاص بالنادي.
ويرغب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، في وضع سقف لعقود كل اللاعبين خلال الموسم المقبل والصفقات الجديدة لمنع زيادة الأعباء المالية على الإدارة وعدم تكرار ما حدث في الموسم الجاري والوقوع في أزمة مالية أكثر من مرة.
ويأتي على رأس الصفقات التي ستكون ممنوعة في الزمالك رمضان صبحي نجم النادي الأهلي والذي تنتهي إعارته للأحمر بنهاية الموسم الجاري ليعود إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.
ويعتبر شراء عقد رمضان من ناديه صعب للغاية والذي ستصل مطالبه لما يصل إلى 7 ملايين جنيه استرليني بخلاف عقد صبحي نفسه والذي لن يطلب أقل من مليون دولار سنويًا وهو ما يجعل الصفقة صعبة المنال نهائيًا.
وعلى نفس النهج إسم أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني ولاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي والذي تم طرح إسمه على الساحة الزملكاوية مؤخرًا لتدعيم خط الدفاع تحسبًا لرحيل محمود علاء لخوض تجربة الاحتراف بعد العروض التي تلقاها في وقت سابق.
صفقة حجازي صعبة وتكاد تكون مستحيلة لاسيما أن اللاعب مطالبه المالية كبيرة للغاية مقارنة بعقده في إنجلترا وحتى مع
تخفيضه ستصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو رقم صعب توفيره من خزينة الزمالك .
ومن قبل حجازي ورمضان كان أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي ورغم إنتهاء عقده مع ناديه وإعلان رحيله بشكل رسمي لكن الصفقة صعب إبرامها بعدما طلب فتحي الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد وتقاضي 40 مليون جنيه كاش عند التوقيع وهوما رفضه الزمالك بشكل نهائي حتى لا تحدث مشكلة داخل الفريق رغم إيمانهم بقدرة السعيد ، على العطاء لموسمين أو ثلاثة من جديد وقيمة الصفقة من الناحية الجماهيرية.كما يحصل عمر جابر لاعب فريق بيراميدز على راتب سنوي يصل إلى 24  مليون جنيه وهو رقم كبير للغاية ويصعب على إدارة الزمالك دفعه بسبب وضع سقف لكل تعاقدات اللاعبين وعدم الزيادة المالية أسوة بكل لاعبي الفريق حتى لا تحدث أي مشكلة.
 
ويعتبر جابر من العناصر الهامة والمطلوبة في الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة أنه يعتبر من العناصر التي يمكن توظيفها في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو خط الوسط.

اخبار الزمالك

عاجل | تعديل جديد في مواعيد الحظر .. وتطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي

عاجل | تعديل جديد في مواعيد الحظر .. وتطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي

 قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الحظر سيكون من 8 مساء وحتى 5 صباحا اعتبار من اليوم وتخصيص خط ساخن 105 بوزارة الصحة و15311 خاص بمستشفيات التعليم العالي للاستفسار عن كورونا جاء ذلك خلال مؤتمر بمقر وزارة الدولة للأعلام لإعلان ما توصلت له اللجنة العلمية الخاصة

خطير .. تعرف على موعد الذروة الثانية لفيروس كورونا

خطير .. تعرف على موعد الذروة الثانية لفيروس كورونا

 بعد تحذير منظمة الصحة العالمية من اندلاع ذروة ثانية لفيروس كورونا وزيادة في عدد الحالات بشكل مفاجئ، يتساءل البعض عن معنى مصطلح "الذروة الثانية لكورونا"، ومتى تحدث الذروة الثانية كما يتوقع العلماء؟.   من خلال "قاموس مصطلحات كورونا" نتعرف فى هذا الفيديو على معني الذروة

عودة الحياة لمساجد السعودية .. ودموع داخل المسجد الأقصى

عودة الحياة لمساجد السعودية .. ودموع داخل المسجد الأقصى

 عادت جموع المصلين بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد إلى ممارسة شعائر الصلاة من داخل المساجد والتعايش مع وجود فيروس كورونا بحذر؛ وذلك بالتزامهم بعدد من الإجراءات الاحترازية وتعليمات التباعد ولبس الكمامة وتطبيق الاحترازات لكيلا تزيد حالات الإصابة. وفق سبق.

محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين

محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين

    أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسئولو نادي الزمالك، تلقوا ترشيحًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع البرازيلي "كايو رينجل"، لاعب نادي فيروفياريا البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط بحث الإدارة عن مهاجم جديد.وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"،

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة القلعة الحمراء.وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
المزيد