لاعب المصري يوافق على الانضمام للزمالك ويرفض الأهلي

7 ابريل 2020 الساعة 11:01 صباحا
لاعب المصري يوافق على الانضمام للزمالك ويرفض الأهلي

 كشف مصدر مقرب من كريم العراقى الظهير الأيمن للمصرى عن تلقيه عرضًا من قبل مسئولي الزمالك، لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال لقلعة ميت عقبة ليرحب اللاعب على الفور بالمسألة ويخطر مسئولي الزمالك بإنه جاهز للانتقال إلى الفريق الأبيض بشرط إنهاء الصفقة مع ناديه بشكل رسمى، خاصة لامتداد عقده مع ناديه.

وفتح نادى المصرى الباب أمام الزمالك للحصول على خدمات كريم العراقى، الظهير الأيمن للفريق والمنتخب الأولمبى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إبداء طارق العشرى المدير الفنى للمصرى رغبة فى ضم عمر السعيد مهاجم الزمالك فى الصيف المقبل، وهو ما يفتح باب التعاون بين الناديين فى صفقات الموسم الجديد.

ورشح وكلاء اللاعبين كريم العراقى إلى الزمالك، وعلق العشرى على تلك المسألة بأن اللاعب حاليًا لا يمتلك عروضًا رسمية من القطبين، سواء الأهلى أو الزمالك، وما حدث بمثابة "جس نبض" فقط.

وشدد العشرى حول ضرورة تحلى لاعبيه بالانتماء، تعليقا على تصريحات كريم العراقى لاعب الفريق بأنه سينتقل للنادى الذى تكون فرصة مشاركته فيه أعلى، ليقرر المصرى توقيع عقوبة مالية على اللاعب.

وقال العشرى، "إحنا ما بنهزرش، هناك لائحة تم تطبيقها عليه لأنه تحدث فى الإعلام دون إذن مسبق"، مضيفاً "ليست عملية فوضوية، كما أننى أحب الانتماء، ولن يتواجد معى غير اللاعب الذى يحب النادى ومستعد للتضحية والقتال لأجله".

وأضاف العشرى، "ليست هناك عروض رسمية للعراقى من الأهلى أو الزمالك، كلها عمليات جس نبض، تمنيت ألا يخرج كريم العراقى للحديث فى الإعلام، خصوصا أنه لاعب صغير، لم يلعب فى المصرى سوى عامين، ويتبقى له عامين فى عقده".

وقرر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فرض عقوبة مزدوجة على كريم العراقى ظهير أيمن الفريق بسبب اختراقه الحظر الإعلامى الذى فرضه عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للفريق.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الحالية مفاوضات بين إدارة المصرى مع الزمالك بشأن عمر السعيد والذى ستشهد حسم الأبيض لموقفه حول اللاعب بعد العودة إلى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى جانب عرض عليه جهود لاعب المصرى لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

 

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة ..تسجيل  ارقام خطيرة للمصابين بفيروس كورونا وارتفاع فى اعداد المتعافين وتراجع الوفيات

بيان وزارة الصحة ..تسجيل ارقام خطيرة للمصابين بفيروس كورونا وارتفاع فى اعداد المتعافين وتراجع الوفيات

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 8538 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 9603 حالةالصحة: تسجيل 1497

شوقي غريب عن مهاجم الزمالك: نمبر وان دائمًا

شوقي غريب عن مهاجم الزمالك: نمبر وان دائمًا

مهاب ممدوح أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن عودة النشاط الرياضي في مصر سيكون مفيدا وهاما بالنسبة للمنتخب الأوليمبي المصري. وقال شوقي غريب في تصريحاته إن عودة النشاط مهمة للمنتخب الأوليمبي خاصة أنه يستدعي اللاعبين من أنديتهم، ويجب أن يستعيد

بالصور العناية الإلهية تنقذ ايمن اشرف ووالد أحمد فتحي يروى تفاصيل الساعات الصعبة لنجم الأهلي بعد إصابة بناته بالكورونا

بالصور العناية الإلهية تنقذ ايمن اشرف ووالد أحمد فتحي يروى تفاصيل الساعات الصعبة لنجم الأهلي بعد إصابة بناته بالكورونا

تعرض أيمن أشرف، ظهير أيسر النادي الأهلي، لحادث سير، ونشر مدافع الفريق الأحمر صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لسيارته بعد الحادث وعلق عليها قائلا، "الحمد لله". وكان أيمن أشرف قد استغل فرصة توقف النشاط الرياضي في مصر منذ مارس الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد

12 هدف حصيلة مباريات اليوم بالدوري الألماني .. البايرين يتعملق وليفركوزن يسقط

12 هدف حصيلة مباريات اليوم بالدوري الألماني .. البايرين يتعملق وليفركوزن يسقط

هاني عصام ومهاب ممدوح واحمد عادل الشريف   فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. افتتح لوكاس نيكولاس لاعب باير ليفركوزن الأهداف في الدقيقة العاشرة، قبل أن

تفاصيل جلسة مباحثات الرئيس السيسي لحل ازمة ليببا ووقف إطلاق النار

تفاصيل جلسة مباحثات الرئيس السيسي لحل ازمة ليببا ووقف إطلاق النار

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت،  عقيلة صالح ، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر ، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بقصر الاتحادية، بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وعباس كامل، رئيس المخابرات العامة، وعلي عبد العال، رئيس مجلس النواب،

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على هدية فرانس  فوتبول للبلدوزر  وصدمة نجوم   الزمالك بقيادة شيكابالا لوفاة الخال شبرا
زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
المزيد